دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قياديات إماراتيات: الدعم والتمكين سر تفوّقنا مواطنات يطربن العالم بأنامل إماراتية

اختتمت مكتبة محمد بن راشد ومؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية، بنجاح كبير ومشاركة واسعة، فعاليات ملتقى «التكنولوجيا وثقافة الغد»، الذي سلط الضوء على الثقافة والتكنولوجيا، وتأثيراتهما على الراهن، من خلال سلسلة مهمة من الأبحاث العلمية الممنهجة.


وحضر الملتقى معالي محمد أحمد المر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم، والدكتور سليمان الجاسم، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية، والدكتور محمد سالم المزروعي، عضو مجلس إدارة المكتبة، إلى جانب لفيف من المثقفين، والإعلاميين، والباحثين الإماراتيين والعرب، والمهتمين.
وقال الدكتور محمد سالم المزروعي: «سعداء بالنجاح الكبير والمشاركة الواسعة في ملتقى التكنولوجيا وثقافة الغد، الذي قدم العديد من التوصيات والمخرجات المهمة، التي ستسهم بالتأكيد في تعزيز قطاع المعرفة على المستوى الوطني»، مضيفاً أن «استضافة مثل هذه الحوارات والملتقيات الثرية بين أروقة مكتبتنا تعكس بوضوح التزامنا الكبير بدمج التكنولوجيا في استراتيجيتنا ورؤيتنا لدعم النهضة التنموية الشاملة».  ومن جانبه، قال الدكتور سليمان الجاسم، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية: «إن هذا الملتقى يأتي تنفيذاً لمذكرة التفاهم التي أبرمت بين مكتبة محمد بن راشد وبين مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية، تعزيزاً لأواصر التعاون العلمي والثقافي، بما يخدم قضايا الثقافة المشتركة في المجتمع وينعكس إيجاباً على النشاط المعرفي بكل مفرداته».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مكتبة محمد بن راشد دبي مؤسسة العويس الثقافية الإمارات التكنولوجيا مکتبة محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى

عقد مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات للمنطقة الوسطى، التابع لدائرة شؤون الضواحي، الملتقى التربوي الثالث في مدينة الذيد، في مقر نادي الذيد الثقافي الرياضي.

شهد الملتقى حضوراً متميزاً من الشخصيات البارزة، حيث ترأس اللقاء راشد المحيان، رئيس المجلس، إلى جانب سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، ومانع الدرمكي، مدير إدارة مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالإنابة، والدكتور علي الطنيجي، أمين السر العام للمجلس.

كما حضر الملتقى أعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة وأعضاء مجلس إدارة نادي الذيد، وعدد كبير من المدعوين وأولياء أمور الطلبة، والتربويين، ولفيف من المدعوين.

بدأت فعاليات الملتقى بكلمة ترحيبية ألقاها راشد المحيان، أشاد فيها بدور أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية، كما عبر عن شكره لنادي الذيد الثقافي الرياضي على استضافة الملتقى، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التواصل بين المجتمع التعليمي وأولياء الأمور.

من جانبه، رحب سالم محمد بن هويدن بالحضور، وأكد على التزام نادي الذيد بدعم المبادرات التعليمية والتربوية التي تسهم في تنمية المجتمع المحلي.

مقالات مشابهة

  • البليهي يحضر حفل زفاف زميله محمد العويس .. فيديو
  • محمد العويس يحتفل بحفل زواجه بحضور نجوم الوسط الرياضي .. فيديو
  • أعضاء من مجلس النواب في ملتقى الاستثمار التونسي ـ الليبي ـ الجزائري
  • مجلس الدولة يشارك في ملتقى الاستثمار التونسي الليبي الجزائري
  • العويس يغيب عن حفل زفافه للمشاركة في نهائي كأس الملك
  • ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى
  • رحلة من الإبداع في مكتبة محمد بن راشد الشهر الجاري
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين العرب
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الشيخ سلطان القاسمى حاكم الشارقة لفوزه بجائزة النيل للمبدعين العرب