كتب- أحمد عبدالمنعم:
كشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، تفاصيل محاور الامتحانات الإلكترونية بمركز تقييم القدرات والمسابقات، لافتًا إلى أن السيستم يقوم بترتيب المتقدمين وفقًا لنتيجتهم بالامتحان الإلكتروني.

وأضاف "الشيخ"، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم إجراء المقابلات الشفوية للمتقدمين الناجحين بالامتحانات الإلكترونية علانية أمام جميع المتقدمين، مبينا أن ذوي الهمم لهم حقين في رقبته، قائلا:" الأول تكافؤ الفرص، والثاني الحق في ملائمة آلية الامتحان".

وأشار الدكتور صالح الشيخ، إلى أن هناك اهتماما كبيرا بذوي الهمم، موضحا أن يتم التعامل في هذه الامتحانات بشفافية كاملة والتواصل يكون من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان التنظيم والإدارة صالح الشيخ الامتحانات الإلكترونية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

“تقييم” تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير

المناطق_واس

حذرت الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين “تقييم” من التعامل مع المواقع الإلكترونية الوهمية التي تنتحل صفة وهوية موقع “تقدير” التابع لها، والمختص بتقدير أضرار المركبات.

وكشفت “تقييم” عن رصدها لعدد من حالات الاحتيال التي تمت عبر مواقع وهمية تنتحل هوية وصفة موقع “تقدير”، وتدّعي تقديم خدمات تقييم أضرار المركبات، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالحادث، مقابل مبالغ مالية، مؤكدةً أن خدمة حجز الموعد لا تتطلب دفع رسوم أو تحويل مبالغ.

أخبار قد تهمك “تقييم” تبدأ بتصحيح أوضاع القائمين بتقدير أضرار المركبات في عددٍ من المناطق والمحافظات 9 مايو 2024 - 11:56 صباحًا “تقييم” تصدر عدداً من العقوبات على مخالفي نظام المقيّمين المعتمدين 7 مارس 2024 - 12:38 مساءً

ونبهت “تقييم” بأن مثل هذه الممارسات والعمليات الاحتيالية تستهدف الحصول على البيانات الشخصية والمصرفية، داعيةً كافة عملائها إلى ضرورة التأكد من استخدام القنوات الرسمية للتواصل، وذلك من خلال الرقم الموحد ( 920011244)، أو موقع تقدير الإلكتروني taqdeer.sa، والتي تستقبل من خلالها جميع طلبات العملاء والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى.

وتؤكد الهيئة، على أهمية حماية الجميع لأنفسهم من طرق الاحتيال بجميع أساليبه وأنواعه، والحرص على أمن معلوماتهم المصرفية والشخصية، وذلك بعدم الدخول إلى المواقع الوهمية التي تنتحل اسم الهيئة أو تقدير، والإبلاغ الفوري عن أي موقع مشبوه يدّعي تقديم خدمات تقدير، وذلك من خلال الاتصال بالجهات المعنية أو التواصل معها عبر وسائل التواصل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع سير أعمال الامتحانات لمرحلتي البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا
  • عاجل| متحدث التعليم يكشف تفاصيل وفاة طالب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سُبل التعاون مع «ماسترخت الهولندية».. تفاصيل
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • 4 محاور.. «الصحة» تعلن تفاصيل خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • "تقييم" تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير
  • تقييم تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير
  • “تقييم” تحذر من التعامل مع المواقع الإلكترونية التي تنتحل هوية موقع تقدير
  • “تقييم” تُحذّر من المواقع الإلكترونية الوهمية المنتحلة هوية “تقدير”
  • خبير تكنولوجيا يكشف تفاصيل زرعه شريحة في جسده تمكنه من دفع الخدمات الإلكترونية