احتفلت كلية الإعلام في المعهد الكندي العالي CIC يوم 7 مارس، بيوم المرأة العالمي في ندوة أقامتها تحت عنوان "المرأة المصرية أيقونة نجاح". 

إقبال كبير على جناح CIC في معرض الجامعات الدولي

 

واستضافت كلية الإعلام في المعهد الكندي العالي CIC في الندوة نخبة  من النساء المتميزات في عدة مجالات ومنهم: الإعلامية جاسمين طه المذيعة بقناة DMC والإعلامية إيمان عز الدين المذيعة بقناة CBC، والإعلامية نيفين الجندي المذيعة بالتليفزيون المصري، والدكتورة راندا رزق الأمين العام للمجلس العربي للمسئولية المجتمعية، والفنانة والمنتجة يارا جبران.

 

وتحدثت الضيفات عن مشوار نجاحهن حتي اصبحن أيقونة نجاح، واتفقت جميع الآراء أن السعي والإخلاص  والإصرار علي النجاح والتميز هو بداية طريق التفوق. 

حضر الاحتفالية الدكتورة ماجي الحلواني رئيس مجلس إدارة كلية الإعلام بالمعهد الكندي، والدكتورة آمال الغزاوي عميدة إعلام CIC وكذلك أعضاء هيئة التدريس والطلاب من مختلف كليات CIC.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية الإعلام الإعلام يوم المرأة

إقرأ أيضاً:

وزارة الإعلام تختتم مبادرة “ملتقى إعلام الحج” بحضور تجاوز 2000 زائر وإعلاميّ

المناطق_واس

اختتمت وزارة الإعلام، مساء أمس، النسخة الأولى من مبادرة “ملتقى إعلام الحج”، التي أقيمت في مكة المكرمة، خلال الفترة من 4 إلى 10 ذي الحجة 1445هـ ، بالشراكة الإستراتيجية مع وزارة الحج والعمرة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.
وبلغ زوار الملتقى أكثر من 2000 إعلامي وصحفي وزائر، من بينهم أصحاب المعالي الوزراء، ومديرو الاتصال والإعلام في القطاعات الحكومية والخاصة.

وقد استفاد من خدمات المتلقى الإعلامية والتقنية أكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية ودولية.

أخبار قد تهمك الأرصاد : موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة 17 يونيو 2024 - 9:43 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي وزير الداخلية بدولة فلسطين 17 يونيو 2024 - 9:35 مساءً

وشاركت في معرض الملتقى “نافذة التحوُّل” أكثر من (15) جهة حكومية وخاصة، موزعة على (11) منطقة، على مساحة تقدر بـ 6 آلاف متر مربع بمركز مكة المكرمة للمعارض والفعاليات التابع لغرفة مكة المكرمة “الشريك المستضيف للملتقى”.
كما استفاد من منصة المركز الإعلامي الافتراضي VPC، أكثر من 1450 إعلاميًا مسجلًا من مختلف دول العالم.

وبلغت الملفات المرفوعة أكثر من 2920، كما وصل إجمالي الأخبار المنشورة على المنصة أكثر من 1005 تغطيات إخبارية.
وحظي الملتقى طوال أيامه ببث مباشر ومسجل من مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية، التي قدّمت تغطيات متنوعة من مقر الملتقى بوجود المساحات المخصصة، وعربات النقل المباشر وأستديوهات البث للقيام بتغطيتها على الوجه المطلوب.

وشهد الملتقى خلال أيامه الثلاثة الماضية عقد المؤتمر الصحفي اليومي لحج 1445هـ، الذي شارك فيه كل من: المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، والمتحدثين الرسميين لوزارات الحج والعمرة، والصحة، والنقل والخدمات اللوجستية.

وأسهم الملتقى الذي أقيم ضمن فعاليات عام التحوُّل الإعلامي لوزارة الإعلام، في توفير عدد من التقنيات الحديثة في مجال الاتصال والإعلام، لتحقيق مزيد من الابتكار في التغطيات الإعلامية المحلية والدولية المواكبة لموسم الحج.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 يونيو 2024 - 9:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 يونيو 2024 - 9:27 مساءًوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي أبرز المواد17 يونيو 2024 - 9:06 مساءًنيابة عن الرئيس التنفيذي الدكتور القحطاني يهنئ المرضى المنومين والموظفين في تخصصي تبوك بعيد الأضحى أبرز المواد17 يونيو 2024 - 9:01 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي وزير الداخلية بجمهورية العراق أبرز المواد17 يونيو 2024 - 8:58 مساءًالهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن أبرز المواد17 يونيو 2024 - 8:56 مساءًارتفاع أسعار النفط17 يونيو 2024 - 9:27 مساءًوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي17 يونيو 2024 - 9:06 مساءًنيابة عن الرئيس التنفيذي الدكتور القحطاني يهنئ المرضى المنومين والموظفين في تخصصي تبوك بعيد الأضحى17 يونيو 2024 - 9:01 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي وزير الداخلية بجمهورية العراق17 يونيو 2024 - 8:58 مساءًالهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن17 يونيو 2024 - 8:56 مساءًارتفاع أسعار النفط الأرصاد : موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة الأرصاد : موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مصر تحتفل باليوم العالمي لـ «اللاجئين»
  • كيف وصف الإعلام الإسرائيلي خطاب نصرالله؟
  • وزير التعليم العالي يؤكد على أهمية ربط مخرجات البحث العلمي باحتياجات سوق العمل
  • تنسيق الجامعات 2024.. ننشر قائمة المعاهد الخاصة العليا للهندسة المعتمدة
  • «القاهرة الإخبارية»: المرأة الفلسطينية لا تعرف الاستسلام.. أيقونة الصبر والصمود
  • المال الحرام.. احذر التلاعب فى إعلام الوراثة يعرضك للحبس.. التفاصيل
  • وزارة الإعلام تختتم مبادرة “ملتقى إعلام الحج”
  • وزارة الإعلام تختتم مبادرة “ملتقى إعلام الحج” بحضور تجاوز 2000 زائر وإعلاميّ
  • "الإعلام" تختتم مبادرة "ملتقى إعلام الحج" بحضور تجاوز 2000 زائر وإعلامي
  • «طب عين شمس» تحتفل باليوم العالمى للتبرع بالدم