قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في المعرض الرياضي «سبورتس إكسبو 2024»، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 7 إلي 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

السودان .. قوات الدعم السريع ترحب بدعوة الأمم المتحدة لوقف الأعمال العدائية في رمضان طرد غير المشتغلين| مرشح لمجلس المحامين : ضبط الجداول مطلب أساسي للجمعية العمومية

كما شهد وزير الشباب والرياضة فعاليات الجلسة الأولي لليوم الثالث من المعرض والتي اقيمت تحت عنوان "مستقبل الالعاب الالكترونية في مصر"، حيث اكد وزير الشباب والرياضة على اهمية نشر ثقافة الالعاب الالكترونية والتي تطورت بشكل كبير في مجتمع الشباب المصري، مؤكدا على دعمه ومساندته للاتحاد المصري للالعاب الالكترونية من اجل تطوير في الخدمات المقدمة للشباب المصري، بالاضافة الى البدء في دوري للالعاب الالكترونية للشباب، وكذلك دراسة مقترح لعمل دوري مصري للالعاب الالكترونية (لالعاب الموبيل ) ليربط بين مراكز شباب مصر.


ادار الجلسة الدكتورة مي البطران عضو مجلس النواب، وبحضور كل من شريف عبد الباقي، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الالكترونية، أحمد الجوهري، المدير التنفيذي لشركة BME للالعاب الالكترونية، يوسف محسن، كابتن فريق أنوبيس للألعاب الالكترونية، ناصر الكنفاني، مدير تسويق الاتصال بشركة وي، ومحمد امين مدير شركة virtual quest.

يذكر أن معرض "سبورتس إكسبو 2024"، تتنوع مجالاته ما بين عرض الأجهزة الرياضية، ومستلزمات الملاعب من النجيل الصناعى، والمكملات الغذائية والأغذية الصحية، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادى والأكاديميات الرياضية، ومستلزمات الرياضات القتالية، ومعدات الرياضات المائية، ومعدات ولوازم الفروسية، ومستلزمات ومعدات التنس الأرضى وتنس الطاولة وألعاب القوى والجمباز والدراجات وغيرها من المجالات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي سبورتس إكسبو عبد الفتاح السيسي للالعاب الالکترونیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة

قامت وزارة الشباب والرياضة بتهنئة محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بعد فوزه بمنصب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «GAMMA».

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاب تهنئة للاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم بعد فوزه بهذا المنصب الدولي الهام، متمنية رفع شأن مصر في كافة المحافل الدولية.

من جانبه ثمن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، تهنئة وزارة الشباب والرياضة مقدما الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تلك اللَفْتَة.

ديربي الرياض.. النصر يتعادل إيجابيا مع الهلال في دوري روشن السعودي الأهلي يحسم الجولة الأولى أمام الزمالك في كرة اليد

وشدد على سعيه الدائم من خلال منصبه الدولي لرفع اسم مصر عاليا مع تعزيز فرص مصر في استضافة العديد من البطولات الدولية والقارية ضمن التوجه العام بعد أن تحولت مصر إلى قبلة لاستضافة كافة البطولات العالمية.

وجاء نص الخطاب كالتالي: 
السيد الأستاذ محمد إبراهيم 
رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي 
تحية طيبة وبعد،،، 
يسعدني أن أهدى سيادتكم أق تحياتي الشخصية وتحيات أسرة الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة
إيماء إلى كتاب سيادتكم الوارد لنا والمتضمن فوزكم بمنصب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «GAMMA» بداية من ديسمبر 2023.
أتشرف بأن انهى لسيادتكم أرق تهانيا بمناسبة فوزكم بهذا المنصب مع تمنياتنا بمزيد من التقدم لما فيه رفعة شأن مصرنا الحبيبة في كافة المحافل الدولية».

مقالات مشابهة

  • الزراعة: إقبال كثيف في أول أيام معرض زهور الربيع بالدقي -(صور)
  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • إقبال كثيف على معرض زهور الربيع بالدقي في أول أيامه -تفاصيل وصور
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • انطلاق معرض «الإمارات للمدارس والحضانات» في الشارقة
  • «الإمارات للمدارس والحضانات» ينطلق في إكسبو الشارقة
  • وزير الرياضة يُثمن زيارة السفير المصري في تونس لمنتخب الرماية استعدادا للبطولة العربية
  • وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة
  • شي يؤكد على أهمية "إكسبو الصيني الروسي" كمنصة لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي