حرص الفنان أحمد سعد على توجيه رسالة إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشر أحمد سعد صورة تجمعه بـ تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “صورة مع رجل المستحيل.. هيفضل من أهم علامات الترفيه في التاريخ العربي ..شكرًا أبو ناصر الأخ والصديق السعودي المصري العربي.

. والفنان الهلالي الأهلاوي الحريف اللي عارف طريق للشبكة دائمًا”.

وكان تصدر الفنان أحمد سعد، تريند اليوتيوب بأغنيته الجديدة “يا مولانا”، التى تعاون فيها مع مطرب الراب الشاب أحمد ناصر الشهير بـ“الجوكر”.


في هذا السياق، وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لـ 150 ألف مشاهدة، حيث احتلت الترتيب الأول على تريند “مزيكا اليوتيوب”.

أحمد سعد والجوكر 


تقول كلمات الأغنية: "ضلمة في أركان الفكر الذئب اللي في حلقة الذكر البحث عن نوره مش حكر كان في منه في شخصيتي البكر متعلوش علينا المنافسة لو أحسن انت أحسن لنفسك أما لو عينك ع اللقطة يبقى انت من جوة مش أحسن جاي من أبعد نقطة في الشمال عارف إني ماشي صح مهما اتقال كارف أي حد يعاير ب اللي كان حالف أجاوب بس اللي حقه السؤال ولا مش هسيبكوا تاكلوا روحي زي السوس".

وكان طرح الفنان أحمد سعد أحدث أغانيه " سبب فرحتي " وهي ديو غنائي يجمعه مع الفنانة أصالة نصري وذلك تزامناً مع عيد الحب .
 

يشار الى أن أغنية “يا سبب فرحتي" من ألحان أحمد سعد وكلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو .
 

يذكر أن النجم أحمد سعد يعيش حالة من النشاط الفني بعد أن قدم عدد من الأغنيات المنفردة خلال الفترة الماضية إحتل بهم صدارة التريند  وكانت أخر أغنياته " بعتذرلك" اللى تعاون فيها مع الملحن إسلام رفعت .

أحمد سعد وأصالة

وتصدر النجم أحمد سعد التريند الإسبوع الماضي بعد أن قام بالمشاركة في دعم الإقتصاد المصري بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لمساندة المرحلة التى يمر بها الإقتصاد وهي المبادرة الأولى من نوعها من قبل المشاهير .

وكان قرر الفنان أحمد سعد أن يتبرع بجزء من اجرة الذي يتقاضاه بالخارج في حفلاته الغنائية لمساندة الاقتصاد المصري.

وقال النجم أحمد سعد ان الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر خلال الفتره الأخيرة تحتاج لدعم ووقوف أبنائها اولاً، لذلك بادرت بأن أتبرع ب٥٠ ألف دولار كدعم للاقتصاد المصري، مشيرًا ان هذا القرار كان من تلقاء نفسه.

وكان قدم الفنان أحمد سعد حفل جماهيري ضخم منذ قليل داخل القرية العالمية في دبي داخل الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد تركي آل الشيخ السعودية إنستجرام أبو ناصر الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

15 خطيباً بثّوا رسالة الحج إلى العالم خلال 100 عام

تعاقب 15 خطيباً من المشايخ والأئمة السعوديين خلال 100 عام على خطبة عرفة التي تنطلق رسالتها من مسجد نمرة في مشعر عرفات إلى أكثر من مليار ونصف المليار مسلم حول العالم.

وتكتسب هذه الخطبة أهمية قصوى مع اجتماع الحجاج في يوم التاسع من ذي الحجة على صعيد واحد؛ للدعاء والذِّكر والتقرُّب إلى الله، على اختلاف أعراقهم وثقافاتهم وألوانهم، وتعدُّد ألسنتهم ولغاتهم، إذ يُنصتون جميعاً لخُطبة واحدة تُبَثُ للمسلمين في أنحاء العالم بثاً حياً ومترجماً إلى 20 لغة.

وكان أول هؤلاء الخطباء في العهد السعودي (الدولة السعودية الثالثة) هو الشيخ محمد بن عبد اللطيف بن عبد الوهاب بإذن من الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود عام 1925م، ومفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز آل الشيخ أكثرهم وقوفاً في منبر نمرة بـ34 خطبة، يليه الشيخ عبد الله بن حسن آل الشيخ بـ25 خطبة، بينما يعد الشيخ ماهر بن حمد المعيقلي الأحدث بينهم.

وشملت القائمة أيضاً كلاً من الشيخ محمد بن عبد الله آل الشيخ، والشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن حسن آل الشيخ، والشيخ صالح بن محمد اللحيدان، والشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، والشيخ سعد بن ناصر الشثري، والشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ، والشيخ محمد بن حسن آل الشيخ، والشيخ عبد الله بن سليمان المنيع، والشيخ بندر بن عبد العزيز بليلة، والشيخ محمد بن عبد الكريم العيسى، والشيخ يوسف بن محمد بن سعيد.

وتتضمن خطبة عرفة مضامين وأسساً للإنسانية للتعايش والسلام، ودعوة الحجيج إلى التعاون والتعاضد؛ لخلق بيئة تعبدية إيمانية روحانية، وتقوية القيم الإسلامية والآداب الشرعية، والمحافظة على شعيرة الحج. وتعد ترجمتها من أهم مفاصل خطة «رئاسة الشؤون الدينية» التشغيلية لموسم الحج عبر «مشروع خادم الحرمين للترجمة الفورية للخطب»؛ بما يواكب عجلة التطور وفق «رؤية 2030»، والارتقاء بمستوى الخدمات؛ لإيصال رسالة الإسلام الحق إلى المسلمين على اختلاف لغاتهم، والعالم بأسره.

مقالات مشابهة

  • بسبب فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية».. تعطل موقع سينما فوكس الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات
  • أغنية «مفيش كده» تحقق مليون مشاهدة على «اليوتيوب» في أقل من 24 ساعة
  • خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • محمد رمضان يطرح أغنية «مفيش كده» تزامنا مع عيد الأضحى
  • 15 خطيباً بثّوا رسالة الحج إلى العالم خلال 100 عام
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • لهذا السبب.. روبي تتغيب عن حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"