ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما في مصر والوطن العربي عن انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، والذي يضم ما يقرب من 20 عملًا، من بينها أكثر من 10 أعمال تنتمي لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.

وسيحظى الجمهور بـ 5 مسلسلات في النصف الأول من الموسم الرمضاني، على أن تعرض المسلسلات الخمسة الأخرى في النصف الثاني من رمضان.

وتتسع قائمة مسلسلات رمضان 2024 المعروضة في النصف الأول من الموسم الرمضاني لتتضمن مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني، بالإضافة إلى مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، واللذان يعرضان حصريا على شبكة قنوات DMC، أما مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، فيعرض في الجزء الأول من رمضان حصريًا على قناة ON.

برومو مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيى الفخراني في رمضان 2024

مسلسل مسار إجباري يعرض على 4 قنوات في النصف الأول من رمضان 2024

وعلى شبكة قنوات CBC يعرض مسلسل سر إلهي بطولة روجينا حصريًا في النصف الأول من رمضان، إلى جانب مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي يعرض أيضا على ON والحياة، بالإضافة إلى القناة الأولى المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان فی النصف الأول من الأول من رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم منى زكي.. القائمة المبدئية لـ المسلسلات 15 حلقة في رمضان 2025
  • مسلسل تيتا زوزو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة .. ما هي قنوات العرض؟
  • رمضان 2025.. أحمد داود يتعاقد علي مسلسله الجديد
  • خاص| طارق النهري: محمد سامي هينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس"
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025