هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الأحد، وقيادات وأجهزة المحافظة التنفيذية، اليوم، الأحد، الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ؛ لحصوله علي درجة الدكتوراه بكلية الحقوق جامعة طنطا، متمنين له دوام التوفيق والسداد، والمزيد من التقدم والعطاء.

بطول 1450 متراً.. محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال الرصف بقرى مركز الرياض محافظ كفر الشيخ يكلف رؤساء المدن باستمرار تنفيذ حملات إزالة الإشغالات


وجاءت رسالة نائب محافظ كفر الشيخ، تحت عنوان «دور الإدارة المحلية في تحقيق الاستقرار السياسي في الدولة».

 

وضمت لجنة المناقشة والحكم كلاً من: الدكتور أيمن محمد ابو حمزة، أستاذ ورئيس قسم القانون العام، كلية الحقوق جامعة طنطا، مشرفاً ورئيساً، والمستشار الدكتور لطفي محمد لطفي منصور، نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار القانوني لوزارة التنمية المحلية «عضواً»، والدكتورة ماجدة عبدالشافي منصور، أستاذ ورئيس قسم القانون العام، كلية الحقوق جامعة بنها «عضواً».


جاء ذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأساتذة حقوق طنطا، والقيادات التنفيذية بمحافظتي كفر الشيخ والغربية.

IMG-20240310-WA0061 IMG-20240310-WA0059 IMG-20240310-WA0060 IMG-20240310-WA0058

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية المحلية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المستشار الدكتور المستشار القانوني حملات إزالة الإشغالات رئيس مجلس الدولة محافظ کفر الشیخ IMG 20240310

إقرأ أيضاً:

ميدو: التحكيم ظلم الزمالك على مدار تاريخه وشاهدنا أخطاء فجة

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أن نادي الزمالك تعرض للظلم التحكيمي كثيرًا على مدار تاريخه وأن هذا الأمر مثبت بالوقائع.

وقال ميدو في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة إم بي سي مصر 2: " الزمالك تعرض كثيرًا لظلم تحكيمي طوال تاريخه، وشاهدنا أخطاء فجة في الكثير من المباريات ".

ميدو: الأهلي يتفوق على الزمالك في حقوق الرعاية عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"

ورد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي على تصريحات ميدو: " الأهلي ظلم كثيرًا في تاريخه من التحكيم وهناك وقائع مثبتة بذلك، في إشارة إلى أن أخطاء التحكيم جزءًا من اللعبة ".

عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي أن القلعة الحمراء تحصل على عقود رعاية جديدة بشكل مستمر نظرًا للشعبة الكبيرة التي يتمتع بها النادي والتاريخ الكبير والعريق له.

وقال القيعي في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة إن بي سي مصر 2: " الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد، وهذا أمر منطق نتيجة الشعبية العريضة له في مصر ".

وأضاف القيعي: " هناك إحصائية تؤكد بأن 75% من مشجعي الكورة في مصر أهلاوية، وهذا سبب حصة الأهلي الكبرى من حقوق البث، وكذلك الحصول على أعلى وأفضل حقوق رعاية ".

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل وزير داخلية أذربيجان
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية في أذربيجان
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس البرتغال باليوم الوطني لبلاده
  • الدكتوراه لـدلال عنبر في فلسفه التربية
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • ميدو: التحكيم ظلم الزمالك على مدار تاريخه وشاهدنا أخطاء فجة
  • عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"