يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي مساء غدا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق البنك الأهلي مساء غدا الثلاثاء في بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة.

كلمة السر.. رسالة مثيرة من مارسيل كولر لنجم الأهلي قبل نزوله أمام الزمالك في نهائي كأس مصر أزمة طاحنة تواجه كولر قبل مواجهة البنك الأهلي

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 17 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

وسوف تنقل أحداث مباراة الأهلي أمام نظيره فريق البنك الأهلي مساء غدا الثلاثاء في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي النادى الاهلى ترتيب الدوري المصري مباراة الاهلي نهائي كاس مصر جدول ترتيب الدوري المصري موعد مباراة الاهلي القادمة فريق البنك الأهلي مباراة النادي الأهلي مساء غدا الثلاثاء فی الدوری المصری البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

 

يخوض منتخب السنغال الأول لكرة القدم، مواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الموريتاني، مساء اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السنغال ضد موريتانيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، على ملعب شيخا ولد بيديا.

ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم لقارة افريقيا 2026 أمير هشام: كولر يعطل صفقة يوسف أيمن رغم اتفاقه مع الأهلي ويتمسك بضم العسقلاني

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الكونغو، وموريتانيا، وتوجو، وجنوب السودان، بالإضافة إلى منتخب السودان.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات SSC sports  السعودية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، كما  سيتم بث مباراة السنغال ضد موريتانيا، عبر قناة SSC Extra  1 HD، بصوت المعلق  عيسى الحربين.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة