أكد أحمد سعد الدين ناقد فني، أن الدراما تستمد قوتها من الواقع الحالي لأنها انعكاس له ودراما رمضان واكبت القضية الفلسطينية وقدمت مسلسل "مليحة" بطولة ميرفت أمين ومحمد دياب".

مسلسل مليحة

وأضاف "سعد الدين"، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هذا المسلسل مهم جدا لأنه يسلط الضوء على الحالات الإنسانية داخل فلسطين، وهي القضية العربية بالكامل، لافتًا إلى أن هذا المسلسل من أهم المسلسلات.

 

 

ونوه بأن “مليحة” يعكس بشكل إنساني وواقعي ودرامي واجتماعي ما يحدث في القضية الفلسطينية على أرض الواقع.

وتابع الناقد الفني، أن المسلسل يعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني مثل الأم التي تفقد شهيدا، أو المصاب، لافتًا إلى أن المسلسل يمنح الشباب صغير السن بُعدا تاريخيا للقضية الفلسطينية، وبالتالي، فإنه من أهم مسلسلات شهر رمضان هذا العام.
 

وأعلنت منصة Watch it، عن صور جديدة وحصرية من مسلسل "مليحة"، بطولة دياب، والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

وشاركت المنصة مجموعة الصور الحصرية لمسلسل مليحة معلقة: لقطات حصريّة من تصوير مسلسل مليحة، انتظروا مسلسل مليحة على WATCH IT

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة بطولة دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وأمير المصري تأليف رشا عزت الجزار، إخراج عمرو عرفة، ويناقش القضية الفلسطينية، من خلال تسليط الضوء على ما يحدث داخل الأراضي المحتلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مليحة القضية العربية فلسطين الدراما رمضان مسلسل مليحة مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

"يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي

استغل الفنان باسم سمرة، تكريمه بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، مقدمًا الدعم للشعب الفلسطيني الذي يواجه أبشع أنواع جرائم الحرب من قبل العدو الصهيوني المُحتل.

 

قام باسم سمرة بتوجيه الدعم للقضية الفلسطينية، قائلًا: "أشكركم على التكريم وأشكر كل الحضور وكل الدعم لأهالي فلسطين الأبطال".

 

كُرم “السمرة” خلال حفل إنرجي، عن دور “عيسى الوزان” في مسلسل العتاولة، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 

أقيم حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، أمس الجمعة في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتضمن حضور عدد كبيرة من الفنانين، أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو وغيرهم.

 

شهدت النسخة الثامنة من حفل كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

 

آخر أعمال باسم سمرة

شارك الفنان باسم سمرة، في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العتاولة والذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد.

 

حقيقة وجود جزء ثان من العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة لمحبي مسلسل العتاولة، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

حسم أحمد خالد موسى، حقيقة وجود جزء ثانٍ لمسلسل العتاولة، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

العتاولة 2

ينتظر جمهور مسلسل العتاولة 2، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025 .

  قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

مقالات مشابهة

  • والد أمير المصري يطلب الدعاء .. ماذا حدث لنجله ؟
  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • متحدث حركة فتح: نثمن الجهود المصرية لضمان حقوق الشعب الفلسطيني
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • باحثة: دعم مستمر من مصر لفلسطين ورفض تام لتصفية القضية (فيديو)
  • مستقبل وطن: طرح القضية الفلسطينية على مائدة الحوار الوطني خطوة جديدة للدعم
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • كيف يدعم المنتدى العربي الصيني القضية الفلسطينية (شاهد)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"