أعلنت الجمارك الأردنية ومديرية الأمن العام اليوم عن إحباط تهريب 237 ألف حبة مخدرة، 43 كغم في معبر جابر الحدودي.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية، عميد جمارك سائد علي عاشور ان كوادر الجمارك ومكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العاملة في مركز جمرك جابر الحدودي تمكنوا من إحباط تهريب (237) ألف حبة من الكبتاجون المخدر بعد الاشتباه بمركبتي شحن .

وأضاف عاشور، أنه وبعد تفتيش المركبتين تفتيشا دقيقا والمعاينة الفعلية لهما حيث كانت الأولى محمّلة بطاولات الايبوكسي الخشبية القابلة للطي، والأخرى محمّلة بأَسِرّة أطفال مصنوعة عثر على كميات الحبوب المخدرة وقد أخفيت بطريقة بمخابئ سرية داخل الطاولات والأَسِرّة الخشبية.

بدوره قال مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، إن مرتبات الجمارك بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات العاملة في المراكز الحدودية، تعمل بكافة الإمكانيات على منع دخول المخدرات من خلال تعزيز رقابتها في المنافذ الحدودية، معرباً عن تقديره واعتزازه بجهود الكوادر الجمركية وقدرتهم على التصدي لأساليب الإجرامية المبتكرة في تهريب المخدرات بكل كفاءة واقتدار.

أخبار ذات صلة الأمن: القبض على أخطر مطلوب في محافظة الكرك بعد تبادل .... الأمن: القبض على أخطر مطلوب في .... الأمن: القبض على أخطر مطلوب .... الأمن: القبض على أخطر مطلوب في محافظة ....

منذ 31 دقيقة

الصفدي: تل أبيب تقف في وجه الشرعية الدولية وتتحدى العالم .... الصفدي: تل أبيب تقف في وجه .... الصفدي: تل أبيب تقف في وجه .... الصفدي: تل أبيب تقف في وجه الشرعية ....

منذ 36 دقيقة

مجلس النواب يوافق على قرار "الأعيان" المتعلق بقانون التقاعد .... مجلس النواب يوافق على قرار .... مجلس النواب يوافق على قرار .... مجلس النواب يوافق على قرار "الأعيان" ....

منذ ساعة

الخصاونة: اتفاقية تشغيل المطار تحقق المصلحة العامة للدولة .... الخصاونة: اتفاقية تشغيل المطار .... الخصاونة: اتفاقية تشغيل .... الخصاونة: اتفاقية تشغيل المطار تحقق ....

منذ ساعة

أوقات الدوام الرسمي في الخدمات الطبية الملكية خلال شهر .... أوقات الدوام الرسمي في الخدمات .... أوقات الدوام الرسمي في .... أوقات الدوام الرسمي في الخدمات الطبية ....

منذ ساعة

الجيش: المستشفى الميداني الأردني خان يونس/2 يباشر أعماله الجيش: المستشفى الميداني .... الجيش: المستشفى الميداني .... الجيش: المستشفى الميداني الأردني خان ....

منذ ساعتين

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الجمارك ومكافحة المخدرات تحبطان تهريب 237 ألف حبة الكبتاجون في معبر جابر الحدودي

الأردن | منذ دقيقتين

سابا: وجود المرأة كصانعة تغيير يساعد في صياغة مستقبل لا يوجد فيه أشكال العنف

هنا وهناك | منذ 13 دقيقة

الأمن: القبض على أخطر مطلوب في محافظة الكرك بعد تبادل لإطلاق النار

الأردن | منذ 31 دقيقة

الصفدي: تل أبيب تقف في وجه الشرعية الدولية وتتحدى العالم بأكمله

الأردن | منذ 36 دقيقة

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مجلس النواب یوافق على قرار المستشفى المیدانی اتفاقیة تشغیل ألف حبة

إقرأ أيضاً:

الأردن يطالب بإجراء تحقيق دولي في جرائم حرب كثيرة مرتكبة في غزة

تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice طالب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الأحد، بتحقيق دولي شامل وشفاف لمحاسبة المسؤولين عن جرائم الحرب في غزة.

وأكد خلال مؤتمر صحفي مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، فيليب لازاريني، أن من الواجب إجبار إسرائيل على احترام القوانين الدولية، وفتح كل المعابر ورفع كل القيود المفروضة على عمل منظمات الأمم المتحدة في غرة.

وقال الصفدي: "فيما يتعلق بكل ما تشهده غزة من عدوان؛ ثمة جرائم حرب كثيرة ارتكبت في غزة موثقة، ونحن طالبنا ونطالب بتحقيق دولي كامل شفاف شامل يطبق القانون الدولي، ويوقف جرائم الحرب هذه، ويحاسب كل من هو مسؤول، وتثبت مسؤوليته عن هذه الجرائم".

ودعا الصفدي أيضا إلى السماح بإدخال كل الاحتياجات الإنسانية إلى غزة، والتوقف عن استخدام التجويع سلاح حرب، موضحا أن "هذا يشكل في القانون الدولي جريمة حرب".

وأكد على أن الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم، ويجب وقف العدوان الإسرائيلي وفتح كل المعابر، مضيفا أن "من يقول إن الوضع في قطاع غزة يتحسن لا يقول الحقيقة".

وأجرى الصفدي ولازاريني، مباحثات موسعة تتناول الجهود المبذولة لتوفير الدعم اللازم للوكالة؛ لتتمكن من القيام بواجبها الإنساني تجاه الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة غزة.

وتناولت المباحثات الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة والمتواصلة على الوكالة وموظفيها، والعراقيل التي تضعها إسرائيل أمام الوكالة وتحول دون قدرتها على القيام بواجبها وفقاً لتكليفها الأممي.

مقالات مشابهة

  • الأردن يطالب بإجراء تحقيق دولي في جرائم حرب كثيرة مرتكبة في غزة
  • النيابة تتسلم تقرير المعمل الكيميائى بواقعة تهريب شحنة كبتاجون بـ125 مليون جنيه
  • إحباط تهريب 123 كيلوجرام حشيش مخدر و89 ألف قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بعسير
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بعسير
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 450 كيلوجراماً من القات
  • الإطاحة بـ15 مخالف لنظام الأمن لتهريبهم 300 كيلو جرام من القات المخدر
  • إحباط تهريب 450 من القات المخدر بجازان
  • مصدر مسؤول: تحريات تُجرى حول ملابسات وظروف خروج حجاج غير نظاميين من الأردن
  • في المطار.. إليكم بالصور ما كانت تخبئه إحدى المسافرات في حقيبتها
  • جازان.. إحباط تهريب 139 كيلوجرامًا من مخدر القات