نماذج مشرفة نجدها دائماً بين رجال الإسعاف ، وفى محافظة أسوان يوجد الكثير والكثير من هذه النماذج ، التي تثبت دائماً أمانتها ، فى توصيل الأمانات لأهلها مما يجعلهم قدوة يحتذى بها ، ونفتخر بها أمد الدهر .

ونعرض عبر منصة " صدى البلد " أحد النماذج المشرفة من رجال الإسعاف في أسوان ، وتجسدت هذه المرة في طاقم الإسعاف الذى ضم كل من حسين عبدالراضي، مشرف قطاع إدفو، وعصام أحمد عبدالراضي، سائق السيارة، ومحمد على ياسين، المسعف.

وعثر طاقم الإسعاف بطريق إدفو مرسى علم على مبلغ 755 ألف جنيه، وتم اتخاذ اللازم وتسليمه لرجال شرطة مركز إدفو.

تعرف على موعد أذان المغرب في أسوان إضاءة الطريق الزراعي بشكل منتظم لمسافة 5 كم «أسوان/ القاهرة» نماذج مشرفةنماذج مشرفة بأسوان

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً حول وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو / مرسى علم ، عند الكيلو 33 مما أدى إلى وقوع مصاب ، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وعند وصول سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث لمعاينته وفحص المصاب وإجراء الإسعافات الأولية له لإنقاذه، تبين أن المصاب فى حالة غياب عن الوعى، وهناك مبلغ مالى برفقته تبلغ قيمته 753.900 ألف جنيه ، وتم نقل الحالة إلى المستشفى فوراً ، وتسليم المبلغ المالي بالكامل لنقطة الشرطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

العراقيون بين الأكثر تقديماً عليها.. ما شروط الحصول على الجنسية المصرية؟

السومرية نيوز – دوليات

قال نائب المدير التنفيذي لمكتب استقبال طالبي الجنسية المصرية من الأجانب التابع لمجلس الوزراء شريف سامي، إن مصر بها مقومات كثيرة تدعو الناس للحصول على الجنسية مقابل الاستثمار.
وأضاف سامي في لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع عبر قناة dmc، أن: "التقدم للحصول على الجنسية المصرية، يعتمد على الموافقات الأمنية، وهناك عدد من الجهات الأمنية تقوم بفحص المتقدم لطلب الجنسية، وإذا تم الموافقة عليه يبدأ المستثمر في تنفيذ البرنامج الاستثماري في مصر، وهذا الفحص يتراوح بين 3 – 6 أشهر".

وأشار، إلى أن من ضمن الشروط للحصول على الجنسية المصرية، دفع مبلغ في البداية بقيمة 10 آلاف دولار كرسوم إدارية لفحص الطلب، ولا تسترد، ويتم فحص المتقدم أمنيا، وإذا تم قبوله يصدر له قرار من رئيس الوزراء بمنحه حق الإقامة المؤقتة في مصر لمدة 6 أشهر".

وأكمل: "الجالية العربية هي الأعلى تقدما للحصول على الجنسية المصرية، خاصة الجالية السورية، ولبنان، وليبيا، والعراق، وبعض من السودان، ولدينا 23 جنسية تقدموا للحصول على الجنسية، منهم من أوروبا والصين والهند".

وعن شروط الحصول على الجنسية المصرية، أوضح: "إما شراء عقار لا يقل عن 300 ألف دولار، أو إنشاء مشروع استثماري بتكلفة 350 ألف دولار، وسداد مبلغ 100 ألف دولار للخزانة العامة للدولة، أو إيداع 500 ألف دولار في البنك المركزي المصري لمدة 3 سنوات على أن يستردها دون فوائد بقيمة الجنيه المصري في وقت الاسترداد، أما البرنامج الأخير، فيودع 250 ألف دولار غير مستردة".

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة صبي غرق بقرية المحاميد بأسوان
  • انتشال جثة غريق لقي مصرعه غرقاً بمياه النيل بإدفو بأسوان
  • تجهيز 3 مشغل لتدريب الفتيات بقرى "حياة كريمة" في أسوان
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب السيدات على الخياطة في قرى «حياة كريمة» بأسوان
  • تجهيز 3 مشاغل لتدريب النساء بقرى حياة كريمة بأسوان
  • العراقيون بين الأكثر تقديماً عليها.. ما شروط الحصول على الجنسية المصرية؟
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان