حجزت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، جلسة النطق بالحكم على المتهم بقتل شقيقته «عروس بور سعيد» في شوارع حي المناخ، لـ 13 مارس الجاري، بعدما أحالت المحكمة أوراق المتهم لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

قاتل شقيقته عروس بورسعيد

وكانت النيابة العامة أسندت للمتهم القتل العمد مع سبق الإصرار وترويع الآمنين بالشوارع وممارسة أعمال البلطجة، وتضمن قرار الإحالة، أنه في يوم 11 من شهر سبتمبر عام 2023، قتل محمد نبيل السيد عثمان شقيقته فريدة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد عقدًا قاطعا على قتلها لما فاض به صدره من غيظ مفتري، وعقل احتنكه شيطانه، وجسد استجاب لفريتها، فأعد لذلك الغرض سكين مطواة وقصد إلى المكان والزمان الذي أيقن قدومها إليه وهو مسكنها ومكان راحتها، قابعا منتظرًا قدومها.

وما أن أبصرها بعينه حتى باغتها من ورائها مستلًا سكينا، وما أن انتبهت لصوته حتى بادرها بنصل سلاحه مجزًا جيدُها ومسددا نصله إليها غير مرة، إلى أن خارت قواها فوالى تسديده لجسدها، إلى أن أغمد نصله بموضع فؤادها، وقاءت جروحها الدماء لتسفك محدثا بها الإصابات التي أودت بحياتها.

اقرأ أيضاًالإعدام شنقا لـ المتهم بقتل شاب ودفنه أسفل عقار في العاشر من رمضان

قابيل وهابيل في أول أيام رمضان.. شاب يقتل شقيقته بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بور سعيد الإصابات النيابة العامة محكمة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع المفتي حوادث محاكمة مطواة قتل شقيقته حجز النطق

إقرأ أيضاً:

مفاجآت جديدة حول «سفاح التجمع» وزوجته.. لماذا قتل الـ3 سيدات؟

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية عن مفاجآت في واقعة استجواب سفاح التجمع حول جرائمه بقتل 3 سيدات بطريقة بشعة، وأيضا حول علاقته بزوجته،  وأيضا عما إذا كان سفاح التجمع يحمل جنسية أجنبية من عدمه، وتوصلت التحقيقات إلى تفاصيل واعترافات دوافع القتل، وسجلها ضباط المباحث في محاضر الشرطة الخاصة بالضحايا، كما سجل محقق النيابة ما جاء على لسان سفاح التجمع عن دوافع قتله والجرائم التي وثقها بالفيديو والصور، وحصلت عليها النيابة وقامت بتحريزها. 

جنسية سفاح التجمع

وجاء في تحقيقات النيابة العامة وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بور سعيد، اعتراف كريم محمد، سفاح التجمع، بأنه لم يحمل أي جنسية أجنبية، ولا يحمل أوراقا تشير إلى أنه يحمل أي جنسية سوى الجنسية المصرية.

النشاط الإجرامي للسفاح  

وأضافت التحقيقات، أن سفاح التجمع بدأ نشاطه الإجرامي منذ قرابة 7 شهور، وخلال تلك الفترة الزمنية تخلص من 3 سيدات، كان آخرهن منتصف الشهر الماضي، وهي سيدة من إحدى مناطق جنوب محافظة الجيزة، وتخلص منها بعد التعذيب، وقتلها خنقا بحزام، وألقى بالجثمان أسفل محور 30 يونيو جنوب محافظة بور سعيد، وألقى القبض عليه، واعترف بتفاصيل جرائمه. 

اعترافات المتهم 

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، واعترافات المتهم أمام ضباط مباحث إدارة البحث الجنائي ببور سعيد، تحت إشراف اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية لأمن بور سعيد، عن أن سفاح التجمع اعترف عن دوافع ارتكابه جرائمه، قائلا: «كنت بستدرج الفتيات - الضحايا - عن طريق شريكتي وتدعى حنان  - إلى شقته في منطق التجمع.. وكنت بخلص عليهم، وبعد كده بعمل اللي أنا عايزه فيهم.. أنا كنت بحب كدة.. برتاح لما بعمل كده».. وكشف عن تفاصيل ما حدث بينه وبين ضحاياه أمام اللواء مازن صبري، مدير أمن بور سعيد، وأيضا أمام محقق النيابة في أثناء استجوابه وتمثيل جرائمه. 

هل انفصل السفاح عن زوجته؟ 

كما كشفت التحقيقات عن أن سفاح التجمع، لم يقم حتى الآن بالانفصال عن زوجته، وأنهما على خلاف، وكشف المتهم عن سبب الخلاف في التحقيقات. 

وكانت محكمة جنايات بور سعيد، قد أصدرت قرارا بتجديد حبس سفاح التجمع وشريكته، لمدة 15 يوما، وذلك عن اتهامات لسفاح يقتل 3 سيدات، وشريكته بتهمة الاتجار في البشر. 

وتمكنت مباحث بور سعيد، تحت إشراف اللواء مازن صبري، مدير أمن بور سعيد، من كشف سلسلة جرائم ارتكابها سفاح التجمع، عقب العثور على جثة لسيدة - آخر ضحايا السفاح - قبل 20 يوما، واعترف المتهم بتفاصيل جرائمه وطريقة ودوافع القتل.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عام.. اعترافات المتهم بقتل شقيقته بسبب رسالة واتساب
  • رقم غريب قالي لم أختك.. اعترافات المتهم بقتل شقيقته خنقًا حتي الموت بالصف| مستندات
  • مفاجآت جديدة حول «سفاح التجمع» وزوجته.. لماذا قتل الـ3 سيدات؟
  • إحالة أوراق قاتل شقيقته ببورسعيد إلى فضيلة المفتى
  • السجن المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته في الصف (تفاصيل)
  • "ادعت تعدي أبويا عليها وكانت سبب في طلاق أمي".. ننشر أقوال المتهم بقتل شقيقته خنقًا بالصف| مستندات
  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته بالصف بسبب خلافات أسرية
  • بسبب سوء سلوكها.. المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته خنقا حتي الموت بالصف
  • مد أجل النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص والشروع فى قتل أبيه لسرقته للغد
  • غدا.. النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص والشروع فى قتل أبيه لسرقته