أشاد الإعلامي مجدي عبد الغني بالمجهود الذي يبذله نجم الأهلي محمد مجدي أفشة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب مجدي عبد الغني :"‏أفشة مع الأهلي أمام الزمالك 13 مباراة = هدفان 

نهائي دوري أبطال إفريقيا 85' 
نهائي كأس مصر  94' 

يعشق الظهور في اللحظات الحاسمة بديربي القاهرة".

كشف خالد جاد الله نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر كان يستطيع الفوز على الزمالك بأكثر من هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد الأول بارك بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس مصر.

 

وقال«جاد الله» في تصريحات برنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية «TeN»: «الأهلي كان قادرًا على الفوز بأكثر من هدفين على الزمالك خاصة في الشوط الثاني من اللقاء».

وأضاف: «كان الأفضل للزمالك البدء بمحمود عبدالرازق شيكابالا في التشكيل الأساسي للقمة خاصة وأنه يمر بحالة فنية جيدة مؤخرا».
 

وتابع: «إمام عاشور ظهر بشكل جيد في لقاء القمة، ولكن كنت أفضل حصول محمد مجدي أفشة على جائزة رجل المباراة، وذلك بسبب تأثيره الإيجابي بعد دخوله كبديل بصناعة الهدف الأول وتسجيل الهدف الثاني»
 

واختتم: «مهمة حسام حسن المدير الفني للمنتخب صعبة للغاية خاصة بعد المستوى الذي ظهر به لاعبي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر».

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو

تلقى حسام حسن، مدرب منتخب مصر، ضربة قوية بعد شكوى لاعب الفراعنة من إصابة في معسكر الفريق الحالي، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات إفريقيا المؤهلة بطولة كأس العالم 2026.

يخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة محمد أبو العلا، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

وجاء ذلك بعد تواصل الجهاز الطبي للمنتخب مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة، والتأكيد على شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري.

ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامجا تأهيليا للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها في 6 يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويؤدي منتخب مصر أولى تدريباته اليوم باستاد القاهرة في التاسعة مساء.

وبات حسام حسن في ورطة كبيرة، خاصة أنه يعتمد على أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، وهو ما يزيد من التكهنات بشأن الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في هذا المركز.

ويدخل منتخب مصر معسكر يونيو بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - مصطفى شوبير (الأهلي) - محمد عواد (الزمالك) - المهدي سليمان (الاتحاد السكندري)

الدفاع: محمد عبد المنعم (الأهلي) - رامي ربيعة (الأهلي) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - أحمد رمضان "بيكهام" (سيراميكا كليوباترا) - محمد هاني (الأهلي) - محمد حمدي (بيراميدز) - أكرم توفيق (الأهلي) - أحمد فتوح (الزمالك)

الوسط: مروان عطية (الأهلي) - حمدي فتحي (الوكرة) - إمام عاشور (الأهلي) - أحمد نبيل "كوكا" (الأهلي) - ناصر ماهر (الزمالك) - زيزو (الزمالك)

الهجوم: مصطفى فتحي (بيراميدز) - محمود حسن "تريزيجيه" - محمد صلاح (ليفربول) - مصطفى محمد (نانت) - محمد الشامي (المصري) - أحمد أمين "أوفا" (إنبي) - محمد شريف (الخليج)

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز
  • مجدي طلبة: من الصعب أن يشجع إمام عاشور الزمالك وهو لاعب بالأهلي
  • شاهد.. كهربا يكشف رد إمام عاشور على تصريح شيكابالا حول لقطة نهائي كأس مصر
  • حسام حسن في ورطة قبل مواجهة بوركينا فاسو
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد الشناوي حارس الأهلي
  • «أبوالدهب» فنان مغمور بحجم دافنشى