قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسحب قرعة الفائز بدراجة اليوم الأول لمسابقة "٣٠ عجلة × ٣٠ يوم"، معلناً عن فوز مريم محمد عادل (محافظة الجيزة) بدراجة اليوم الأول من المسابقة، والتي تنظمها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية(الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) طوال شهر رمضان عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة الفيس بوك.

وتأتي هذه المسابقة ضمن مبادرات وزارة الشباب والرياضة لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة وتعزيز نمط الحياة الصحي. وتشمل المسابقة توزيع 30 دراجة على مدار 30 يومًا، حيث يتم إجراء قرعة يومية لتحديد الفائز بالدراجة.

وخلال فعاليات سحب القرعة، أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالمشاركة في هذه المسابقة التي تهدف إلى تشجيع الشباب على ركوب الدراجات، وتُساهم في نشر الوعي بأهمية الرياضة وتعزيز ثقافتها بين مختلف فئات المجتمع، مؤكداً على أهمية الرياضة في بناء جيل قوي وصحي، مشيداً بمشاركة الشباب الكثيفة في المسابقة، مما يدل على وعيهم بأهمية الرياضة وحرصهم على تحسين صحتهم.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير لكل من شارك بمسابقة ( ٣٠ عجلة × ٣٠ يوم ) فى اليوم الأول، متمنيا لهم حظ أوفر خلال الأيام القادمة للمسابقة.

حضر مراسم سحب القرعة الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غاده جمال الدين مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

الجدير بالذكر أنه يتم الإعلان عن المسابقة يومياً على صفحة وزارة الشباب والرياضة  Facebook "وزارة الشباب والرياضة - مصر" بالتعاون مع الاتحاد المصرى للثقافة الرياضية، ويقوم المشترك بكتابة : الاجابة الصحيحة، الاسم رباعى، المحافظة، رقم التليفون.

ويتم طرح السؤال يوميا بداية من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرعة الفائز الیوم الأول

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس

كرّم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك في إطار الحرص على تكريم النماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريح اليوم /الإثنين/، "إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي رفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات. هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف صبحي: "ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

وأشار إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب بالحرص على المشاركة في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفادة من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً على حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم النماذج المتميزة في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية.

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشروعات العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الأولى من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

وزير الشباب والرياضة لملعب الشمس: عودة الجماهير للمدرجات قرار مدروس

الجامعة البريطانية و«الأمم المتحدة الإنمائي» يطلقان أكبر ماراثون من أجل الصحة العامة بحضور وزير الشباب والرياضة (صور)

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة (ISEF)
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو