حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، 14 مركزا وجائزة لمشاركتها بمشروعات متنوعة خلال التقييم النهائي لمكتبة الإسكندرية آيسف 2024، وبالمعرض الدولي للعلوم والهندسة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

المحافظ يهنئ الطلاب والطالبات الفائزين

وأعرب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بما حققه الطلاب والطالبات من مراكز متقدمة، إضافة إلى ترشيح طلاب للسفر للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بمشروعاتهم الـ3، موجهاً الشكر للطلاب والطلاب وأولياء أمورهم ومشرفيهم على الدعم المقدم للطلاب، كما وجّه الشكر لوكيل وزارة التربية والتعليم وقيادات المديرية.

وأعلن محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن حصد تعليم كفر الشيخ 14 مركزا وجائزة خلال التقييم للمعرض النهائى لمكتبة الإسكندرية آيسف 2024، بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة، للمشروعات المشاركة، من بينهم 3 جوائز دولية «السفر للولايات المتحدة الأمريكية»، و6 جوائز مركز أول جمهوري، ومركز ثانٍ جمهوري، ومركز ثالث جمهوري، وجائزة لأفضل عرض تقديمي، وجائزة أفضل مجهود بحثي، متمنياً التوفيق للطلاب والطالبات.

وكيل الوزارة يوجّه الشكر لأسر الطلاب والطالبات

ووجّه وكيل الوزارة، الشكر للطلاب ولمشرفيهم على المجهود المبذول، لتحقيق تلك النتيجة المشرفة، من خلال المشاركة بالمعرض بمشروعات متميزة، كما وجّه الشكر لأسر الطلاب والطالبات، لتشجيعهم، ومسانداتهم لأبنائهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم آيسف 2024 مكتبة الإسكندرية محافظة كفر الشيخ تعليم كفر الشيخ الطلاب والطالبات التربیة والتعلیم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تعليم البحيرة: انتظام لجان الثانوية العامة وغرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى

أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتظام امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، تزامنًا مع بدء الامتحانات على مستوى الجمهورية، في يومها الأول دون أي مشاكل أو شكاوى تؤثر، حيث وصلت الأوراق الخاصة بالأسئلة والإجابة في مواعيدها.

وخلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بالمديرية، أشار وكيل الوزارة، إلى انتظام فتح اللجان، دخول الطلاب دون أي مشاكل حيث لم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى ذات تأثير، كما انطلقت الامتحانات في حالة من الهدوء.

ولفت يوسف الديب، إلى أن اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة، يشهد أداء طلاب الشعبة العامة لامتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية وهما من المواد التي لا تضاف إلى المجموع.

حيث يؤدي اليوم الطلاب امتحان التربية الدينية في الفترة الأولى بداية من الساعة ٩.٠٠ صباحًا وحتى الساعة ١٠.٣٠ صباحًا، كما تشهد الفترة الثانية من امتحانات أولى أيام الثانوية العامة أداء الطلاب لامتحان مادة التربية الوطنية خلال الفترة من ١١.٠٠ صباحًا وحتى ١٢.٣٠ ظهرًا.

هذا أكد الديب على الالتزام بتنفيذ كافة توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، برفع درج الاستعداد والعمل على توفير الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون أي معوقات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لهم.

وشدد وكيل الوزارة على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات التعليمية والالتزام بتنفيذ كافة القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات والتي تهدف إلى انتظام سير امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 على الوجه الأكمل، وإنجاز الإجراءات المطلوبة، على نحو يحقق الأهداف المرجوة، وتحقيقا لصالح أبنائنا الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة بالالتزام بتنفيذ كافة القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات، وتوجيهات الوزير والتي تهدف إلى انتظام سير امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بتكاتف كافة الجهود التي تساهم في حسن سير لجان أعمال الامتحانات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لأبنائنا الطلاب.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة يبلغ 37236 طالبًا وطالبة بواقع: (28152 علمي علوم، 2311 علمي رياضة، 6773 طالبًا أدبي) سيقومون بأداء الامتحان أمام 107 لجان بعدد 17 إدارة تعليمية.

مقالات مشابهة

  • تعليم كفر الشيخ: لم نتلق أي شكاوى من امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • الامتحان سهل… "الإقتصاد والإحصاء" يرسمان البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالشرقية
  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • «تعليم المنوفية»: تجهيز 22 استراحة للمراقبين على امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم البحيرة: انتظام لجان الثانوية العامة وغرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم كفر الشيخ تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة