الوطن:
2024-09-22@15:59:38 GMT

أبطال مسلسلي حق عرب والمعلم صغروا 20 سنة.. اعرف السر

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

أبطال مسلسلي حق عرب والمعلم صغروا 20 سنة.. اعرف السر

خطف عدد من الفنانين الأنظار في الحلقة الأولى من مسلسلي حق عرب والمعلم بسبب ظهورهم بشكل مختلف جعلهم يرجعون بالعمر سنوات إلى الوراء .

فنانون صغروا في السن

أول هؤلاء الفنانين هو الفنان رياض الخولى الذي ظهر ضمن مشهد من مشاهد مسلسل حق عرب بعمر صغير وكانت معه في نفس المشهد الفنانة وفاء عامر التي ظهرت أيضا بهذا الشكل.

الفنانة سلوى عثمان ظهرت في مشهد فلاش باك مع زوجها الذي تعرض لحريق في مخزن الخشب الخاص به وهذا يرجع الى استخدام تقنية de again التي تساعد في إطهار الفنانين بملامح وهم في عمر صغير.

مسلسل المعلم في رمضان

ولم يتوقف الأمر عند مسلسل حق عرب فحسب وإنما أيضا ظهر ضمن أحداث مسلسل المعلم حيث ظهر كل من الفنان عبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم بتقنية الـ de again في عدد من المشاهد الفلاش باك في سن صغيرة.

يذكر أن مسلسل حق عرب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد العوضي ودينا فؤاد ورياض الخولي ووفاء عامر وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما مسلسل المعلم فيشارك فيه مصطفي شعبان وسهر الصايغ ومنذر رياحنة وهاجر أحمد وأحمد فؤاد سليم وعبد العزيز مخيون وسلوى خطاب وعدد أخر من الفنانين .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب مسلسل المعلم رياض الخولى مصطفي شعبان أحمد العوضي من الفنانین حق عرب

إقرأ أيضاً:

"الوهم" .. تفاصيل مسلسل صبا مبارك في رمضان 2025

تشارك الفنانة صبا مبارك ، فى الماراثون الرمضاني المقبل 2025، من خلال مسلسل الوهم، ومقرر أن تبدأ تصوير أحداث نوفمبر القادم .

مسلسل الوهم من تأليف أيمن الشايب، وإخراج وائل فرج، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال وبدء فترة التحضيرات استعدادصا للتصوير في نوفمبر .

مسلسل صبا مبارك الجديد

مسلسل الوهم، مكون من 30 حلقة، يدور فى إطار تشويقى نفسى، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

مسلسل وتر حساس

كانت الفنانة تعاقد آخيرًا علي بطولة مسلسل وتر حساس، المكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا، وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها.

 

تفاصيل وتر حساس

مسلسل وتر حساس، بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، هاجر عفيفي، أحمد غزي وأحمد عبدالوهاب ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج الشركة المتحدة.

 

آخر أعمال صبا مبارك

ومن ناحية أخرى، عرض لـ صبا مبارك في السينمات مؤخراً فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا، حيث يتصدر ترتيب الشباك منذ بداية عرضه في مايو الماضي.

 

وسبق وتحدثت صبا عن مسلسل بين السطور، وقالت خلال لقائها مع صاحبة السعادة : أنا ارتبطت بمسلسل بين السطور قبل سنة ونصف من بداية تصويره، لكنه تعرض للعديد من التأجيلات، وكنت أحضر له وقرأت السيناريو الأول قبل التعديلات النهائية، والشخصية كانت صعبة لإني كان لازم أتكره، وكنت لا أعبر عن مشاعري خلال عدد كبير من حلقات المسلسل، مما جعلني متعبة نفسيًا وذهنيًا وجسد.

 

قصة وأبطال بين السطور 

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة شهيرة اسمها هند سالم تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء جاميكا، الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث، فيما يقدم أحمد فهمي دور محامي وزوج صبا مبارك.

مقالات مشابهة

  • "الوهم" .. تفاصيل مسلسل صبا مبارك في رمضان 2025
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • خاص| عمرو سعد صعيدي ويوجد صراع بينه وبين إحدى العائلات في "سيد الناس"
  • أول حلقات مسلسل تيتا زوزو .. اعرف القنوات الناقلة ومواعيد العرض
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • تعرف على شخصية أيتن عامر في مسلسل الحلنجي