قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس 3 سيدات 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامهن بالنصب على مواطنين بالدجل والشعوذة، حيث كشفت التحقيقات أن إحداهن زعمت قدرتها على " فك" أعمال السحر والشعوذة.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من سيدة بتعرضها لواقعة نصب واحتيال من إحدى القائمات على أعمال السحر والدجل وتحصلها منها على مبالغ مالية.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد المشكو فى حقها وتبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وأنها تمارس أعمال السحر والشعوذة وتروج لنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبصحبتها معاونيها (سيدتين "لهما معلومات جنائية"- مقيمتان بمحافظة القاهرة، وبحوزتهن (3 هواتف محمول مُحمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن الإجرامى - الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الدجل الشعوذة السحر الدجالين أعمال السحر

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يطلع على آخرتطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس المشاط، اليوم مع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى.

وخلال الاتصال استمع فخامة الرئيس من المساوى إلى شرح موجز عن الخطوات والجهود المبذولة التي أسفرت عن إعادة فتح الطريق الرئيسي الحوبان قصر الشعب الكمب، من جانب السلطة المحلية وما تم اتخاذه من إجراءات لضمان العبور الآمن للمواطنين.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود البناءة التي بذلتها السلطة المحلية بالتعاون مع المنطقة العسكرية الرابعة والشخصيات الاجتماعية من أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي تلبية لمبادرة كريمة من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد الدور الحيوي لهذه الطريق في التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم، والحد من الأعباء الناجمة عن استخدام الطرق البديلة التي كانت تشكل خطراً على الأرواح والممتلكات.

ووجه فخامة الرئيس بمواصلة الحوار والتنسيق مع العقلاء من الأطراف المعنية لفتح طريق الخمسين مدينة النور لشاحنات النقل الثقيل والمتوسط، معرباً عن أمله في أن يستجيب العقلاء من الطرف الآخر لهذه الخطوة التي ستعزز الأوضاع داخل المدينة وتخفف من معاناة المدنيين وستسهم في الحد من المسافات الطويلة التي يتحملها المواطنون، من أجل الانتقال إلى بقية القضايا العامة.

وشدد على أن تبقى الطريق آمنة ينتفع منها كل المدنيين مؤكداً أن ما تم خطوة مشجعة يبنى عليها لحلحلة بقية الملفات في محافظة تعز.

من جانبه أوضح القائم بأعمال المحافظ، أن فتح الطريق جاء في لحظة تاريخية فارقة من تاريخ الوطن والأمة الإسلامية وكُتب لها النجاح وتم تغليب مصلحة المواطنين .

وأشار إلى أن صوت العقلاء كان الأبرز الذي تغلب على الدعوات الأخرى والأجندة الخارجية المضادة رغم الضغوط التي واجهها الطرف الآخر وتعدد الجهات المتدخلة في شأنه المحلي في تلك المناطق.

ونوه المساوى إلى أن هناك جهود جيدة تمت متابعتها على مدار الساعة بشكل يومي وخلال الخمسة الأيام الماضية، منذ إعلان المبادرة، مثمناً الجهود الإيجابية والمساعي من الميدانيين في الجانبين لإصلاح الأضرار التي لحقت بالطريق نتيجة المواجهات والعمليات القتالية.

وأشاد باهتمام الرئيس المشاط بالمحافظة وحرصه ومتابعته الحثيثة لكل ما شأنه تحقيق المصالح العامة وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين والمساعي التي من شأنها التخفيف من المعاناة الإنسانية وتعزيز السلم الاجتماعي بين أبناء الوطن

مقالات مشابهة

  • حلم السفرللخارج.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين
  • بأسلوب انتحال الصفة.. حبس عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية
  • الحبس 3 سنوات.. كيف عاقب القانون ممارسي السحر والشعوذة؟
  • الديوانية.. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة بحوزته كتب روحانية (صور)
  • بحوزته كتب روحانية .. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة في الديوانية
  • مركز شرطة سيدي خليفة يضبط رجلا وامرأة بتهمة وضع السحر أمام المنازل
  • ضبط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب والاحتيال على المواطنين
  • ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بتوريد أختام شعار الجمهورية بالفيوم
  • الرئيس المشاط يطلع على آخرتطورات إعادة فتح طريق الحوبان ـ مدينة تعز