أكد الإعلامي محمد كشك، أن فانوس اليوم  الذي يقدمه ببرنامجه "فوانيس رمضان" غير عادي، حيث يتضمن الحديث عن الموسيقار عمار الشريعي، الذي  نشأ في سمالوط بمحافظة المنيا 1948، ورغم معاناته من المرض إلا أنه قدم 150 عمل درامي تليفزيوني، و20 عمل درامي إذاعي، و50 فيلم، وهو رمز التحدي بالنسبة لذوي الهمم.

قصة حب وزواج علي إسماعيل ونبيلة قنديل بـ "فوانيس رمضان" لـ محمد كشك محمد كشك يقدم فوانيس رمضان.

. ويبدأ بـ بابا الفوازير


واستضاف "كشك"، خلال برنامج "فوانيس رمضان" المذاع عبر إذاعة راديو أون سبورت، اليوم الأربعاء، الإعلامية ميرفت القصاص، زوجة عمار الشريعي، التي أكدت أنها كانت تقدم برنامج إذاعي عام 1988، والتقت بعمار الشريعي، وصارت صداقة بينهما بدأت عام 88 وانتهت بالزواج في عام 1991، مشددة على أن عمار الشريعي شخصية فريدة، وكان متحدي قوي جدًا، منوهة بأنه ولد كفيف ولم يكن يشعر بنقص في حياته وكان راضي وصبور جدًا.

وتابع، أن عمار كان يحب اللمة  وأن يتواجد الناس حوله ولا يحب الوحدة، وكان بيته مفتوح دائمًا لأصدقائه ولذوي الهمم، موضحة أنه خلال علاقتها به قبل زواجهما لمدة 3 سنوات عرفت ما يحبه وما يكره ولم تعترض على عمله وكثرة أصدقائه، مشيرة إلى أن عمار الشريعي كان يحب شراء الراديو بكثرة، وكان دائمًا ما يحرص على شراء أحدث راديو في الأسواق خلال سفره للخارج، منوهة بأن أكثر من كان يستفزه هو تعرضه للظلم وعدم أخذه لحقه. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أون سبورت فوانيس رمضان عمار الشريعي محمد كشك عمل درامي ذوي الهمم برنامج إذاعي راديو أون سبورت فوانیس رمضان عمار الشریعی

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل ضد محمد رمضان في واقعة نجله

قررت النيابة العامة المصرية استدعاء الفنان محمد رمضان ونجله للتحقيق بصورة عاجلة، في واقعة التعدي على طفل داخل أحد الأندية.

وتواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، جمع التحريات والمعلومات عن واقعة اعتداء الفنان محمد رمضان ونجله على طفل، داخل نادي شهير في مدينة السادس من أكتوبر.

وأكدت والدة الطفل في بلاغها، أن نجل رمضان تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، الأمر الذي تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت في بلاغها، أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها، ولم يردعه عن تصرفه السيء.

ظهور جديد

وتجاهل رمضان الواقعة، بنشر فيديو بصحبة نجله، أمس الجمعة، على حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهر يمارس تمارين رياضية، ويغني بصحبة ابنه.

كما حرص على اصطحب نجله في حفل اليوم الوطني السعودي بمنطقة مراسي، محاولاً إظهار الأمور بشكل طبيعي للرأي العام، فضلاً عن تقديمه مجموعة من الأغاني خلال الحفل تفاعل معها الجمهور .

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يحضر أفراح الفلاسي والسويدي
  • قرار عاجل ضد محمد رمضان في واقعة نجله
  • عمار النعيمي يحضر أفراح الفلاسي والسويدي في دبي
  • الفرق الطبية بالشرقية تُنفذ 475 زيارة منزلية منها 76 زيارة لذوي الهمم
  • وزير الثقافة يفتتح ملتقى "أولادنا" ويكرم عددًا من الداعمين لذوي الهمم
  • حزب المصريين ينظم ورشة لصناعة المشغولات الذهبية لذوي الهمم
  • تقديراً لجهودها في رعاية أصحاب الهمم.. الجامعة الأمريكية في الإمارات تكرّم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم بدرع التميّز
  • محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه
  • «القومي للإعاقة» صمام أمان لذوي الهمم في مصر.. كيف قدم الدعم لهم؟