أكد معتز وائل بطل منتخب مصر للخماسي الحديث أنه طالما حلم بالوقوف على منصة التتويج في بطولة كأس العالم للكبار ، مؤكدا ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الحلم في كأس العالم للخماسي الحديث المقامة حاليا على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وقال معتز في تصريحات عقب التتويج : شعوري لا يوصف خاصة أنني أصغر المتنافسين جعلت والداي و أصدقائي فخورين بي ولم اخذل من شجعوني.

وتحدث معتز عن لحظة تأثره أثناء مراسم التتويج قائلا : بكيت و تأثرت جدًا لحظة التتويج لأن الفترة الماضية اجتهدت جدا من أجل هذه اللحظة ، العديد من المعسكرات والتدريبات و التضحيات، شعرت أن الفوز بالميدالية و الصعود على منصة التتويج كان حصاد ومكافأة بعد فترة كبيرة من التعب.

وواصل : هذه فقط الخطوة الأولى و مازال المشوار طويلا لأولمبياد باريس ، الفترة المقبلة استعد لكاس العالم في تركيا و أطمح لتحقيق إنجاز أفضل بالتتويج بالمركز الأول و الميدالية الذهبية.

و توج ثنائي المنتخب المصري للخماسي الحديث أحمد الجندي ومعتز وائل، بميداليتين ذهبية وفضية على الترتيب في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر في الفترة من 5 إلى 10 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

وتمكن بطل مصر الأولمبي أحمد الجندي من الفوز بالمركز الأول والذهبية برصيد نقاط 1513، فيما احتل معتز المركز الثاني 1511 وحصد الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية البولندي كاميل كاسبارجاك برصيد نقاط 1503.

IMG-20240313-WA0045 IMG-20240313-WA0046 IMG-20240313-WA0047 IMG-20240313-WA0048 IMG-20240313-WA0049 IMG-20240313-WA0041

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: للخماسی الحدیث کأس العالم IMG 20240313

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تعلن إعادة تغذية خط نقل الطاقة من ذمار الى اب وتحذر المواطنين من الاقتراب


وحذر بيان صادر عن فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة ذمار المواطنين من الاقتراب من أبراج وخطوط نقل الطاقة المنتشرة عبر المسار من مدينة ذمار إلى مدينة إب.
وأكد أن خطوط الضغط العالي المحمولة عبر الابراج في المسار المذكور ستصبح حاملة ومغذية بالتيار الكهربائي ذات الجهد العالي وذلك بصورة مستمرة .. مبينا أن مخاطر الاقتراب من خطوط الضغط العالي ستكون جسيمة وقاتلة.
ودعا البيان كافة فئات المجتمع في محافظتي ذمار واب الواقعة ضمن مسار خطوط الجهد العالي إلى المساهمة بالتوعية والتحذير من خطورة الاقتراب من الأبراج ومسارات خطوط الطاقة حفاظاً على سلامة الأرواح.
وأكد البيان أن المؤسسة العامة للكهرباء تخلي مسؤوليتها عن أي أضرار ناجمة عن الاقتراب من خطوط وأبراج نقل الطاقة بشكل عام أو البناء بالقرب منها.

مقالات مشابهة

  • عجائب الماضي تلهم الرقي الحديث .. منطقة آثار سقارة تستضيف معرضًا فنيًا
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • «المواي تاي» يحصد 7 ميداليات في ختام بطولة العالم
  • الكهرباء تعلن إعادة تغذية خط نقل الطاقة من ذمار الى اب وتحذر المواطنين من الاقتراب
  • بعد هدفه أمام غينيا بيساو.. حصاد محمد صلاح في 97 مباراة مع منتخب مصر
  • الحارثي عينه على منصة التتويج ببطولة العالم للتحمل
  • مصر تتوج بفضية تتابع السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • مصر تتوج بفضية السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • طرق حفظ اللحوم لفترة طويلة
  • بدء تنفيذ الأعمال المدنية لمحطة تحويل في وادي الربيع