أجري الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام مستشفي بنى سويف التخصصي، جولة تفقدية بعدد من الأقسام داخل المستشفى لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تقديم الخدمة الصحية على أعلي مستوي.

وفي لفته إنسانية قدم الدكتور أحمد صادق خلال زيارته التهنئة للأطقم الطبية والمرضي بمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث قام بتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال المحجوزين بقسم الأطفال برفقه أهاليهم، بهدف رفع الروح المعنوية للأطفال من المرضى والتخفيف من معاناتهم، حتى تماثلهم الكامل للشفاء.

ونقل الدكتور أحمد صادق تهنئة الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية للأطقم الطبية والمرضي بالأقسام المختلفة بمناسبة شهر رمضان، وأن يعيد الله الأيام المباركة عليهم وعلى أسرهم بالخير واليمن والبركات.

وأجري مدير عام مستشفي بنى سويف التخصصي حوارا مع عدد من المرضي وأسرهم للاطمئنان على الخدمة المقدمة لهم داخل المستشفى، حيث عبروا عن شكرهم للأطقم الطبية لدورهم فى تقديم كافة الخدمات لهم، كما أجري حوارا مع الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض المتواجدين واستمع لهم

مثنيا على دورهم في تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى للمرضي المترددين على المستشفى، مؤكداً لهم أننا نعمل جميعا داخل المستشفى على توفير كافة سبل الرعاية للمواطنين دون أي تأخير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

 مدير مشفى كمال عدوان: 50 طفلًا أصيبوا بسوء التغذية خلال أسبوع

صفا

قال حسام أبو صفية مدير مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، يوم الأحد، إنه تم تسجيل 50 طفلًا فلسطينيا يعانون من سوء التغذية، خلال أسبوع واحد فقط.

وقال أبو صفية في بيان: "تم إحصاء نحو خمسين طفلا فلسطينيا يعانون من سوء التغذية خلال أسبوع واحد فقط".

وأضاف أن "المنظومة الصحية في غزة هي هدف للاحتلال (لإسرائيلي، لكننا نحاول استئناف الخدمات الطبية بالحد الأدنى، في ظل نقص الوقود، والوضع كارثي في القطاع".

وأكد أن "شبح المجاعة يخيم على غزة، وسجلنا علامات سوء التغذية على بعض الأطفال".

وجراء الحرب وقيود إسرائيلية، بات سكان غزة ولا سيما محافظتي غزة والشمال على شفا مجاعة، في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 18 عاما.

ومع سيطرة جيش الاحتلال على معبر رفح البري مع مصر في 7 مايو/ أيار الماضي رغم التحذيرات الدولية من تداعيات ذلك، تفاقمت الأوضاع الإنسانية داخل القطاع، في ظل شح المواد الغذائية والمستلزمات الطبية، ما أدى إلى إطلاق عدة نداءات استغاثة من داخل القطاع، بضرورة فتح المعابر وإدخال المساعدات.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تشن "إسرائيل" حربًا على غزة خلفت أكثر من 120 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

مقالات مشابهة

  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • محافظ سوهاج يتابع تطورات الإنتهاء من مبنى الجراحات التخصصية بالمستشفي الجامعي
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع آخر تطورات مبنى الجراحات التخصصية
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع آخر تطورات الانتهاء من مستشفي الجراحات التخصصية
  • إصابة 29 طفلًا بطفح جلدي عقب حقنهم بمضادات حيوية في مستشفى الواسطى ببني سويف (صور)
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • رونالدو يخطف الانظار في لفتة إنسانية خلال تدريبات منتخب البرتغال
  • لفتة إنسانية من رونالدو تخطف الأنظار في معسكر البرتغال.. صور
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء
  •  مدير مشفى كمال عدوان: 50 طفلًا أصيبوا بسوء التغذية خلال أسبوع