أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 3 من مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، التي تجسد دور «نصرة»، إذ تم القبض عليها بسبب شهادة إخوتها ضدها أمام المحكمة بعد مقتل راجل الأعمال «هارون»، وقضت المحكمة عليها بالحبس لمدة 7 سنوات، وذلك بسبب تلفيق شاهيناز ابنة هارون تهمة لها لحماية أخيها من دخوله السجن.

أحداث مسلسل سر إلهي 

خلال أحداث الحلقة جرى خناقة بين شاهيناز الدور الذي تجسده الفنانة مي سليم وشقيقها بدر الدور الذي يجسده الفنان محمود حجازي، أثناء قياده السيارة إذ كان يتحدثان عن الميراث وتقسيمه، وهددته شاهيناز بعدم الوقوف بجانبه مرة أخرى، ليبقى السؤال «هل تندم شاهيناز على سجن نصرة بعد طمع بدر في الميراث؟»، خاصة أن هناك بعض السيناريوهات التي ظهرت في برومو المسلسل، أبرزت مدى قلق شاهيناز «مي سليم» بعد خروج «نصرة» من السجن، لتردد قائلة: «نصرة اللي دخلت السجن غير نصرة اللي خرجت من السجن».

الشعور بالندم 

وكانت من أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سر إلهي، قامت شاهيناز أيضا بتلفيق قضية لـ«أحمد مجدي»، والذي يجسد دور يحيى المحامي، وتم حبسه وذلك بعد أن ذهب لها ولزوجها ليخبرهما أنه يجب عليهما إيجاد حل سريع لخروج ناصرة من السجن، وإن لم يحدث ذلك سوف يلجأ إلى القضاء لكي يفتح قضية أخيها كريم، الذي قتله بدر أيضا، وحرق جثته لإخفاء الأدلة. 

مواعيد عرض سر إلهي 

ومن المقرر أن تذاع أحداث الحلقة 4 من من مسلسل سر إلهي على شبكة قنوات CBC  في تمام الساعة والإعادة الأولى 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:30 ظهرًا.

أبطال مسلسل سر إلهي 

شارك عدد كبير من الفنانين في مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا ومنهم أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر

 

 

يواصل صُناع مسلسل أم الدنيا بطولة الفنانة سوسن بدر تقديم الجزء الثاني من العمل تحت شعار "احنا مين ؟" حيث يرصد تاريخ مصر الفرعوني والقبطي بالإضافة إلى رحلة العائلة المقدسة في مصر،  كما أن السلسلة الوثائقية أم الدنيا تطوي بداخلها قصص تاريخية تحكي عن خبايا وأسرار الحضارات المصرية القديمة التي نشأت على أرض مصر أم الدنيا عبر مختلف العصور، ليتم تقديمها في صورة عمل وثائقي تاريخي مميز وشيق، وهو من أعمال منصة واتش ات الأصلية.

 

مواعيد عرض مسلسل أم الدنيا2

وقد أعلنت منصة واتش ات عن موعد انطلاق أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل أم الدنيا  والتي ستبدأ في يوم الخميس المقبل الموافق يوم 6 من شهر يونيو الجاري عبر المنصة الرقمية الشهيرة واتش ات، حيث يتم عرض حلقتين كل اسبوع والعمل مكون من 10 حلقات، وهو من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر والإخراج لـ محمود رشاد.

 

الهدف من العمل الوثائقي أم الدنيا

ويعد الهدف الأساسي من إنشاء السلسلة الوثائقية أم الدنيا هو تسليط الضوء على جميع الحضارات المصرية التي مرت على الانسان المصري من الحضارة الفرعونية القديمة والحضارة الفاطمية وعصر سيطرة الهكسوس على مصر، وعصر دخول الإسلام إلى مصر وسرد كل حضارة وكل عصر بصورة شيقة حيث تقوم الفنانة سوسن بدر بسرد الحكاية عن طريق "التعليق الصوتي" بصورة بسيطة لتنال اعجاب الجمهور.

 


أم الدنيا الجزء الأول


ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أم الدنيا الجزء الأول حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في شهر سبتمبر من عام 2022 وتصدر التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه سرد قصة الانسان المصري القديم البدائي وكيف بدأ حياته وتوالت الأحداث حتى الوصول إلى حكم كليوباترا، مرورًا بعصر الاضمحلال الذي واجهته مصر، وحتى ازدهار الدولة المصرية القديمة.

 

آخر أعمال الفنانة القديرة سوسن بدر


وفي سياق مُتصل يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل تحت عنوان "حدوتة منسية" والذي تم عرضه في يوم 27 من شهر يناير الماضي لهذا العام 2024، حيث أنها قدمت دور "سعاد" الأم التي تمتلك ثروة ضخمة وتحاول مواجهة مشاكل ابنائها، وتدور أحداث العمل في اطار درامي مميز والمسلسل من إخراج محمد محي الدين.

مقالات مشابهة

  • إش إش.. اسم مسلسل مي عمر الجديد 2025
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • رانيا منصور تروج لدورها في مسلسل الوصفة السحرية
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • «دمائي وكل تفاصيلي».. شريهان تحيي ذكرى وفاة شقيقها الراحل عمر خورشيد
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر