أكد أحمد جعفر، نجم الزمالك السابق، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جوزيه جوميز عليه دور كبير في بطولة الكونفيدرالية.

وقال جعفر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك: "كنت أتمنى عدم مواجهة فيوتشر حتى يكون هناك فريقين مصريين في المباراة النهائية، واللقاء سيكون قوي للغاية ويجب أن نستغل عامل الجمهور".

وأضاف: "الزمالك أمامه فرصة للفوز على فيوتشر في المباراتين بسبب جمهور القلعة البيضاء".

واختتم تصريحاته: "كنت أتمنى انضمام دونجا ومصطفى شلبي وأحمد فتوح إلى قائمة منتخب مصر لأن مستواهم مع الزمالك في تطور مستمر خلال الفترة الأخيرة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل

 

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفترة الحالية خصوصا مع فتح باب الانتقالات تشهد كثيرًا محاولات من اللاعبين للعب على وتر الجمهور، والجميع أصبح يدرك ذلك، مشيرا إلى أن مصطفى شلبي لاعب جيد، ولكن عليه التركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، بعيدًا عن التصريحات الجدلية، والسير على خطى أحمد سيد زيزو الذي يعتبر مثالًا جيدًا للاعب المحترف.

فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل

وقال جعفر عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "موضوع إلغاء بطولة الدوري (لا يجوز)، والكرة دائمًا هي محل اهتمام الجماهير، وهم في لقاء مصر وبوركينا فاسو كانوا سببا في تسجيل هدفين خلال اللقاء مبكرًا، وعندما لعبوا معنا بندية كانوا أفضل بكثير".

وأضاف: "الغاء الدوري الذي حدث أيام الجوهري لن يتكرر مرة آخرى، كما أن الأندية تضم لاعبين وهناك حقوق مالية كثيرة من رعاية وبث تليفزيوني وغيرها".

وواصل: "منتخب مصر يحتاج للفوز على غينيا بيساو من أجل الاطمئنان أكثر نحو الصعود لكأس العالم 2026، وحسام حسن عليه أن يدرك أهمية المباراة، والفوز على المنافس غدا سوف يمنح الفراعنة دفعة كبيرة".

وزاد: "منتخب مصر لديه لاعبين مميزين وأصحاب خبرات، ونلتمس الاعذار لـ حسام حسن في ظل الضغوط، وأتمنى أن ينفذ اللاعبين تعليماته الفنية ويلعبون بشخصية قوية من أجل تحقيق المكسب، ولابديل عن الانتصار لضمان التأهل".

وأكمل: "لن نتحدث عن الأداء مطلقا، لكن نريد الفوز فقط من أجل الوصول للمونديال.. التأهل للمونديال يتطلب النقاط فقط بعيدا عن الفنيات".

وتابع: "عودة محمد حمدي للجبهة اليسرى أمر جيد للمنتخب وهو لاعب مميز ونشط وسريع، وبالتأكيد سيعود منتخب مصر لطريقته المعتادة، ولن يلعب بنفس الشكل الذي خاض به لقاء بوركينا فاسو، وعدم وجود ظهير أيسر في اللقاء السابق للفراعنة كان مؤثرا علينا في اللقاء".

وأتم: "منتخب مصر الأفضل بكل تأكيد، في ظل وجود لاعبين مميزين وخبرات كثيرة، وعلينا أن نثبت ذلك أمام غينيا بيساو، ولا بد من ترجمة الفرص لأهداف، وعدم التراجع أو الاعتماد على الدفاع كثيرا في اللقاء".
 

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • عبد العال: كنت أتمنى مشاركة عمر كمال ومصطفى فتحي أمام غينيا بيساو
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء
  • فاروق جعفر: لا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو