حيث   تدخلت في اليمن  ضمن تحالف العدوان الذي تقوده السعودية وعملت على ارتكاب المجازر والجرائم الوحشية والتي راح ضحيتها الالاف من المواطنين الابرياء .. الا انها وبعد تلقيها ضربة موجعة على يد القوات المسلحة اليمنية وتكبدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد ولجأت الى انشاء تشكيلات مسلحة موالية لها بمسميات مختلفة في المناطق الجنوبية المحتلة ودعمها بالمال والسلاح لتغذية الصراعات والاقتتال  اضافة الى تجنيد المرتزقة الاجانب واستخدامهم في جرائمها باليمن  من جرائم الاغتيال التي طالت ائمة مساجد وقاده عسكريين وامنيين وشخصيات اجتماعية ومواطنين  … ولازالت دولة الاحتلال الامارات مستمرة في خططها ومؤامراتها المستهدفة لليمن وشعبه.

 وكشفت مصادر استخباراتية عن إنشاء الإمارات وحدة جديدة من المرتزقة الأجانب تمهيدا لنشرهم في اليمن ..  وقالت صحيفة (إنتلجنس أونلاين) الفرنسية، المتخصصة في الاستخبارات، إن " عضوا سابقاً في القوات الخاصة الفرنسية يعمل على إنشاء وحدة نخبة جديدة للإمارات تضم نحو 3000 مرتزقًا أجنبيًا سيتم نشرهم في اليمن والصومال ".

يذكر ان الامارات سبق واستأجرت قوة  من المرتزقة الأجانب لتنفيذ اغتيالات في عدن جنوبي اليمن ، استهدفت قيادات في حزب الإصلاح وعسكريين وأمنيين مناوئين لأبوظبي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الكل مدعو.. ميزة جديدة للمحادثات عبر "ماسنجر"

 

أطلقت شركة ميتا ميزة المجتمعات "Communities" الجديدة التي تتيح للمستخدمين الآن إنشاء مجموعات محادثة ضخمة من دون الحاجة إلى وجود صفحة أو مجموعة مرتبطة بها في "فيسبوك".

وتسمح المجتمعات للمسؤولين بإضافة ما يصل إلى 5000 شخص، حتى إن لم يكونوا جزءًا من مجموعة "فيسبوك" نفسها.

وكانت ميتا قد قدمت هذه الميزة أول مرة في عام 2022، لتتيح لمسؤولي مجموعات "فيسبوك" إنشاء غرف دردشة لأعضاء المجموعات مشابهة لتلك الموجودة في منصة "ديسكورد"."مجموعات دردشة"

وتُعد المجتمعات مجموعات دردشة مفتوحة للجميع، إذ يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات للمناطق السكنية أو المدارس أو لحدث معين، على سبيل المثال.

وتشير ميتا إلى أن إنشاء "المجتمعات" عبر تطبيق ماسنجر ليس متاحًا للجميع بعد، وأن على المستخدمين أن يدركوا أن هناك مستوى مختلفًا من الخصوصية في المجتمعات مقارنة بالمحادثات الشخصية التقليدية.

وتأتي هذه التحديثات التدريجية لتطبيق ماسنجر لجعله أكثر تشابهًا مع منصات أخرى مثل "واتساب" و"ديسكورد".

وفي عام 2022، توسعت قدرات المراسلة في واتساب بإضافة ميزة المجتمعات، التي تتيح أيضًا للمسؤولين فيها التواصل مع آلاف الأشخاص في وقت واحد بدلًا من المحادثات الخاصة والمباشرة أو المجموعات التي لها عدد محدود من الأعضاء.

وتُعد المراسلة الفورية محورًا رئيسيًا لمنصات أخرى تابعة لشركة ميتا مثل إنستغرام، إذ ذكر رئيس إنستغرام، آدم موسيري، في وقت سابق أن الرسائل المباشرة تشكّل جزءًا كبيرًا من نمو المنصة، وأن الشباب خاصةً يقضون وقتًا طويلًا في المراسلة.

وفي العام الماضي، قدمت إنستغرام ميزة إرسال التحديثات الجماعية عبر الرسائل المباشرة - التي تُسمى "القنوات"- وهي ميزة مشابهة لتلك الموجودة في تطبيقي تليغرام وواتساب، ويمكن لصنّاع المحتوى تشغيل قنواتهم الخاصة للمتابعين وإرسال التحديثات والإعلانات وغيرها.

مقالات مشابهة

  • الحوثي سبب في تفشي الأمراض باليمن.. وصحفي يمني: "يقومون بغش الأدوية"
  • مرتزقة جيش الاحتلال.. حين تكون إبادة النساء والأطفال بالوكالة
  • استفادة 15.384 شخصًا من حملة مركز الملك سلمان للإغاثة باليمن لتحصين الأطفال ضد “الحصبة”
  • مليشيا الحوثي تقتحم 2 من كبريات الشركات الطبية وصناعة الأدوية باليمن وتنهب مئات آلاف الدولارات
  • المجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي يطالب بخروج القوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة من ليبيا
  • بلومبيرغ: روسيا تجند أفارقة وأجانب آخرين للقتال في حربها ضد أوكرانيا
  • الكل مدعو.. ميزة جديدة للمحادثات عبر "ماسنجر"
  • “التعاون الخليجي” يدعو إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ممارسات الحوثيين التي تقوّض السلام باليمن
  • القوات الروسية تستهدف نقاط تمركز مشغلي الطائرات المسيرة والمرتزقة الأجانب في أوكرانيا
  • إصابة سفينة بصاروخ مجهول جنوب غربي عدن باليمن