صدى البلد:
2024-06-16@15:01:51 GMT

بابا جه 6 .. أكرم حسني يتسبب فى ورطة جديدة

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

عرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل "بابا جه" بطولة الفنان أكرم حسنى، وشهدت عددا من الأحداث المثيرة أبرزها أخد أكرم حسني  عربونًا من والدة زياد.

وشهدت الحلقة اكتشاف وجود أكرم حسنى  في المدرسة التي تعمل فيها زوجته نسرين أمين مما تسبب لها فى أزمة جديدة لها.

كما شهدت أحداث الحلقة محادثة بين  أكرم حسني، وابنته التي تعبّر عن افتقادها للشعور بالأبوة.

كان أكرم حسني قد أطلق مؤخرًا الأغنية التشويقية للمسلسل بعنوان "بابا جه"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية غناء أكرم حسني مع أحمد وحيد (كينج) ولافينيا نادر ومن كلمات أكرم حسني ولحن كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد (كينج) هندسة صوت: م. امير محروس ومن إنتاج شركة Ideology

فكرة المسلسل مأخوذة من كتاب كوري dad for rent وتدور أحداثه في 15 حلقة.

المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، أوتاكا، سماء إبراهيم، فريال يوسف، سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، لافينيا نادر، الطفل سليم مصطفى، الطفلة هنا زهران، معالجة درامية وائل حمدي، محمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي وإنتاج ميديا هب – سعدي جوهر.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكرم حسني الفنان اكرم حسني سماء إبراهيم مسلسل بابا جه أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

الرئيس البرازيلي يتحدث عن سبيل وحيد لإرساء السلام في أوكرانيا

أكد الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا لدول مجموعة السبع اليوم الجمعة، أن السبيل الوحيد الذي سيجعل السلام في أوكرانيا ممكنا، هو مؤتمر دولي تعترف به كل من موسكو وكييف.

ونقلت وكالة "رويترز عن دا سيلفا قوله على هامش قمة مجموعة السبع: "لن يتحقق السلام (في أوكرانيا) إلا من خلال مؤتمر دولي تعترف به كل من أوكرانيا وروسيا".

إقرأ المزيد بوتين معلقا على مؤتمر سويسرا: السياسة لا تقبل "لو"

وتترأس إيطاليا قمة مجموعة السبع لهذا العام، ويُجري قادة مجموعة السبع محادثات في الفترة من 13 إلى 15 يونيو في منتجع بورجو إينازيا في منطقة بوليا جنوب إيطاليا.

وتعقد سويسرا مؤتمرا حول أوكرانيا يومي 15 و16 يونيو، في منتجع بورغنستوك، بالقرب من مدينة لوسيرن، وقد أكدت 80 دولة مشاركتها.

ولن يحضر المؤتمر الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكذلك الرئيس الصيني شي جين بينغ، والرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا.

ويؤكد الجانب الروسي، أن فكرة مؤتمر السلام، التي روج لها المنظمون بقوة، غير مقبولة بالنسبة لموسكو، لأن الحديث يدور حول الدفع بـ"صيغة سلام" غير قابلة للتطبيق، ولا تأخذ في الاعتبار المصالح الروسية.

إقرأ المزيد بيسكوف: مبادرة بوتين ليست إنذارا نهائيا والمفاوضات الآن مختلفة عن 2022

وفي تعليقه على المؤتمر بسويسرا، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منتصف مايو الماضي خلال مؤتمر صحفي بالصين: "إنهم لم يدعوننا، والأنكى من ذلك أنهم يقولون لا يرون مكانا لنا هناك.. لذا طالما إنهم يتجاهلوننا فلا داعي لحضورنا.. هذا أولا، وثانيا، وهو الأهم.. نحن لسنا على استعداد أن نبحث من نقطة المنتصف أمورا لا نعلمها..".

وشدد الكرملين على أن البحث عن سبل تحقيق تسوية للصراع الأوكراني دون مشاركة روسيا أمر غير منطقي وغير مجد على الإطلاق.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد طرح اليوم الجمعة، خلال اجتماعه مع قيادة وزارة الخارجية الروسية مبادرة للتسوية السلمية في أوكرانيا.

إقرأ المزيد نيبينزيا يصف المؤتمر الأوكراني في سويسرا بمحاولة احتيال

وتنص المبادرة على أن روسيا ستعلن الوقف الفوري لإطلاق النار، واستعدادها للتفاوض، بمجرد انسحاب القوات الأوكرانية من أراضي مناطق روسيا الجديدة.

ودعا بوتين في مبادرته كييف إلى إعلان تخليها عن طموحها الهادف للانضمام لحلف الناتو، وتنفيذ عملية نزع طوعي للسلاح، وتفكيك البني التنظيمية للنازية في أوكرانيا، وقبول وضعية الحياد وعدم الانحياز لأي تكتل سياسي ـ عسكري، والخلو من الأسلحة النووية، كما دعا الدول الغربية إلى رفع العقوبات المفروضة على روسيا.

المصدر: نوفوستي+RT

مقالات مشابهة

  • أكرم حسني يهنئ الجمهور بمناسبة عيد الأضحى بطريقة غريبة: «مايه كتير»
  • بعد 4 أيام.. فيلم "ولاد رزق 3" يقترب من تحقيق 30 مليون جنيهًا
  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • اذا لم يقم حمدتي يتعزية قواته في علي يعقوب فهو في ورطة
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • ورطة في الزمالك بسبب الجبهة اليسرى.. وجوميز يلجأ لبديل غير متوقع
  • الرئيس البرازيلي يتحدث عن سبيل وحيد لإرساء السلام في أوكرانيا
  • مسعود بزشكيان.. إصلاحي وحيد وسط 5 محافظين مرشحين لرئاسة إيران