تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. شيرين رضا تعترف بتعرضها للخيانة الزوجية ومها أحمد تبكي على الهواء نشرة التوك شو.. السيسي في الأكاديمية العسكرية وحقيقة حظر تيك توك

أكد المخرج خالد يوسف أنه لم يرشح الفنان أحمد العوضي قبل الفنان أحمد فهمي في مسلسل "سره الباتع"، قائلا: “ كله بيقول إن رشحت أحمد العوضي، وكل الحكاية إن كنت قاعد مع تامر مرسي وبنتكلم على فكرة المسلسل وماكنش لسه اتكتب، وكنا بنتكلم على مين من الممثلين فاضي السنة دي”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خالد يوسف يكشف حقيقة ترشيح أحمد العوضي لبطولة مسلسل سره الباتع (فيديو)

نسف جيش الاحتلال ينسف مربعا سكنيا في منطقة القرارة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل. نقلا عن وسائل إعلام فلسطينية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

جيش الاحتلال ينسف مربعا سكنيا فى شرق مدينة خان يونس

كشف المخرج خالد يوسف سبب ابتعاده عن تقديم مشاهد جريئة في فيلم "الإسكندراني"، قائلا: "لأن في تصيد وبيسيبوا العمل كله ويمسكوا في أي حاجة تعمل تريند"، مضيفًا: "أنا عايز الفيلم يتشاف من غير تصيد، والفيلم ماكنش محتاج يكون في مشاهد جريئة". 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خالد يوسف يكشف سر ابتعاده عن المشاهد الجريئة في فيلم الإسكندراني (فيديو)

الفنانة شيرين رضا من برنامج "العرافة" الذي يعرض على قناتي "المحور"، و"النهار"، بعدما قرأت سؤالا في ورقة، رافضة التعليق عليه.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

شيرين رضا تنسحب من برنامج العرافة بعد سؤال قاس (فيديو)

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن تفاصيل تصريحاتها المثيرة للجدل بخصوص الأذان.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

بعد إثارتها للجدل.. شيرين رضا تكشف تفاصيل تصريحات الأذان

أكدت الفنانة شيرين رضا، أنها أضافت للفنان عمرو دياب خلال فترة زواجهما، واهتمت به مثل أي زوجه مصرية، كاشفة سبب الانفصال.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

شيرين رضا تكشف تفاصيل انفصالها عن عمرو دياب (فيديو)

أكد الدكتور عائد ياغي، مدير جمعية الإغاثة الطبية في غزة، أن الأوضاع في القطاع تزداد سوءا والمساعدات التي تدخل ليست كافية وغير مجدية. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مدير الإغاثة بغزة: المساعدات غير كافية والعالم يشاهد الإبادة دون رد فعل

حلت الفنانتان مرام علي وباميلا الكيك ضيفتين  في الحلقة السادسة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

رامز جلال يسخر من اسم باميلا كيك والأخيرة ترد

استشهد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في الخليل، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

استشهاد شاب متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال فى الخليل

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الله أقسم بالتين والزيتون لأنهما شجرتين كانتا تنبتان في أرض فلسطين، كما أقسم بجبل الطور الموجود في سيناء، كما أقسم بالبلد الأمين وهى الحجاز، وكأنك ترسم خطا لنقل النبوة من بنى إسرائيل إلى بلاد الحجاز.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

خالد الجندي: الحلف بالمصحف كذب يمين غموس يستوجب النار

أجاب الدكتور علي جمعة، المفتي السابق وعضو هيئة كبار العلماء على سؤال موجه له من امرأة ببرنامج “نور الدين” المذاع عبر فضائية “القناة الأولى”، مفاده : "حكم الدين في عمل المرأة للوشم والتاتو والميكروبيلدنج؟".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

علي جمعة: التاتو مباح فى هذه الحالة فقط

أكد الدكتور أحمد محمد السيد، رئيس قسم الصناعات الغذائية بالمركز القومي للبحوث، على ضرورة حفظ الأطعمة والمشروبات في ظل الظروف التي نشهدها، والمنتجات الزراعية تُعرف بكونها موسمية، إذ تظهر في موسم ما بسعر قليل بينما في آخر بسعر غال للغاية، لذلك يضطر المواطنين لحفظ الأطعمة وتخزينها.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

القومي للبحوث: صلاحية حفظ الطعام في الثلاجة تتراوح من 3 أيام لأسبوع

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، بعنوان "رغم نقص الإمدادات.. متطوعون في رفح الفلسطينية يعدون الطعام للنازحين الصائمين"، إذ أن التراحم والتلاحم الفلسطيني يظلان السلاح الأقوى في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة، وحصاره المطبق على القطاع.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

متطوعون في رفح الفلسطينية يعدون الطعام للنازحين الصائمين رغم نقص الإمدادات (شاهد)

كشف الدكتور حسن المهدي، خبير الطرق والنقل، أن قطاع النقل حيوي ومهم ويخدم كل مشروعات التنمية المستدامة وبدون نقل وبنية تحتية لن يكون هناك مشروعات زراعية وصناعية وعمرانية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

كيف يتم تعويض المواطنين بعد نزع أملاكهم للمنفعة العامة (شاهد)

 قال الدكتور سمير التقي، الباحث بمعهد الشرق الأوسط للدراسات، إن هناك شرخًا كبيرًا بين الإدارة الأمريكية وحكومة بنيامين نتنياهو، معلقًا: "إننا نقترب من لحظة حاسمة في العلاقات الإسرائيلية الأمريكية".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

باحث: إسرائيل سترتكب مذبحة قبل إجلاء المدنيين لإجبارهم على التهجير من رفح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو بوابة الوفد الوفد خالد يوسف الاحتلال شيرين رضا من التفاصیل شیرین رضا التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

بعد مرور 3 أشهر.. طلب إحاطة بشأن حريق استوديو الأهرام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المهندس ايهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، بطلب احاطة موجه الى الدكتور رئيس مجلس الوزراء ، اللواء وزير التنمية المحلية ، الدكتورة وزير التضامن الإجتماعى ، الدكتورة وزير الثقافة بشأن الحريق الذي اندلع باستوديو الاهرام بشارع خاتم المرسلين – حى العمرانية – محافظة الجيزة ، يوم الجمعة 15 مارس 2024 وامتد للعقارات المجاورة.

وأشار النائب إلى تواجده حينها مع محافظ الجيزة ومدير الامن منذ اللحظات الاولى وحتى اخماد الحريق صباح اليوم التالى .
 

وحضرت اليوم التالى لموقع الحادث ، وزيرة الثقافة لمتابعة الموقف ، وتساءل النائب عن مسئولية وزارة الثقافة عن الحريق وطالب بتعويض المواطنيين الذين احترقت منازلهم عن الاضرار وتعويضهم بشقق بديلة وتعويضات للاثاث والمفقودات حيث اندلعت النيران في اكثر من 7 عقارات مجاورة تاركة اثاراً مدمرة بالمباني لكن السكان تمكنوا من النجاة دون خسائر في الارواح الحمد لله .


وتابع منصور ، يجب معرفة اسباب الحادث والمسئولين عنه وما اذا كان الاستوديو يطبق اشتراطات الحماية المدنية وكافة الاجراءات المتعلقة بالسلامة ام لا ؟ ، مشيرا الى ان الحريق ليس الاول في هذا المكان مما يعني ان هناك خلل في اجراءات السلامة ، ولماذا تهمل الوزارات المعنية في المتابعة ؟ حيث حدث اكثر من حادث حريق فى الاستوديو خلال السنوات الماضية .


وتابع النائب حديثه قائلا : اين تنفيذ القوانين ونصوصها ؟ حيث نصت المادة 230 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 على " يصدر بتشكيل المجلس الاستشاري الأعلى للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل قرار من رئيس مجلس الوزراء ، ويختص هذا المجلس برسم السياسة العامة في هذه المجالات واقتراح ما يلزم في شأن تنفيذ هذه السياسة ويراعي في تشكيل المجلس أن يكون برئاسة الوزير المختص ، وعضوية الممثلين من الوزارات ذات الصلة ، وعدد متساو من ممثلي كل من منظمات أصحاب الأعمال والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعدد من ذوي الخبرة في مجال السلامة والصحة المهنية وبيئة العمل.

وكذلك نصت المادة 231 على الاتى " تشكل في كل محافظة بقرار من المحافظ المختص لجنة استشارية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل برئاسة المحافظ وتضم في عضويتها ممثلين للجهات المعنية في المحافظة ، وعدداً متساوياً من ممثلي منظمات أصحاب الأعمال وممثلي العمال في المحافظة ، وعدداً من ذوي الخبرة ويصدر بتحديد اختصاصات هذه اللجان ونظام العمل فيها قرار من الوزير المختص ويصدر بتنظيم عمل هذا المجلس قرار من الوزير المختص ".
وطالب النائب بمعرفة عمل هذا المجلس وتلك اللجنة على ارض الواقع .


واستنكر وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، الاهمال الذى يلاقيه السكان حتى تاريخه ، حيث انه حتى تاريخه لم يتم الا بعض الزيارات للمسئولين وتواجد ضعيف من بعض العمالة وتم عمل السقالات ولم يتم بدء العمل ومازال المواطنين يعيشون خارج منازلهم واضطر بعضهم لشراء اثاث جديد والبعض الاخر لم يستطع لضيق اليد ويفترشون الارض ، وقد كان تصريح السيد رئيس مجلس الوزراء حينها بانهم سيستلموا وحداتهم السكنية والتعويضات بحد اقصى 3 شهور ، بما يعنى تاريخ 14 يونيو 2024 ، وهو ما لم يحدث منه اى تقدم ملموس بعد انقضاء 90 % من المدة .


وقد صرف مبلغ 15 الف جنيه كتعويض ايجار لمدة 3 شهور ، ولكنها لا تكفى شهرين لان الاسعار ارتفعت ولاسيما بعد قدوم الاشقاء السودانيين . مستطردا ، تم مؤخرا اخطار السكان شفويا بان وزارة الثقافة ستصرف 150 الف جنيه للوحدة السكنية ثمنا للاثاث ، وهو مبلغ زهيد لا يكفى لشراء اثاث حجرة واحدة ، فمن المسئول عن ضياع حقوق المواطنين بهذا الشكل المرفوض ؟ والذى لن نقبله باى حال من الاحوال .

ونص الدستور فى المادة رقم ( 33 ) على " تحمى الدولة الملكية بانواعها الثلاثة ، الملكية العامة ، والملكية الخاصة ، والملكية التعاونية .
وكذلك المادة رقم 78 من الدستور
" تكفل الدولة للمواطنين الحق في المسكن الملائم والآمن والصحي، بما يحفظ الكرامة الإنسانية ويحقق العدالة الاجتماعية. "
وطالب النائب بتحديد عدد من النقاط وسرعة انجازها وفق برنامج زمنى محدد : -
العقارات المزمع ازالتها وطريقة تعويض المواطنين ومواعيدها .
العقارات التى سيتم العمل على الترميم والاصلاح وموعد الانتهاء من ذلك . 
حصر الاثاث لكل وحدة سكنية وتقدير قيمة التعويضات الحقيقية ومواعيد صرفها .
حصر الممتلكات الشخصية لكل وحدة سكنية وتقدير قيمة التعويضات ومواعيد صرفها .
واختتم منصور حديثه قائلا " سئمنا من التصريحات التى لا تنفذ " مطالبا بسرعة تحويل الامر للجنة المختصة بالمجلس لدراسته .

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط ضحكات وسخرية الجمهور.. أفراد من الدعم السريع يعثرون على “مكثفات” أجهزة “تكييف” داخل إحدى المنازل يزعمون أنها قنابل ومتفجرات ويصفون الأمر بالانجاز الكبير
  • طلب إحاطة بشأن عدم تعويض المواطنين في حريق استديو الأهرام
  • بعد مرور 3 أشهر.. طلب إحاطة بشأن حريق استوديو الأهرام
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة بشأن رفع سعر البنزين والسولار ودة تخفيف الأحمال
  • نشرة التوك شو| تأثير انقطاع الكهرباء على أسعار الدواجن وموعد تشغيل محطة الضبعة
  • حدث ليلًا|موعد إعلان التشكيل الحكومي الجديد وتحذير من الأرصاد بشأن ذروة الموجة الحارة
  • حدث في 8 ساعات| موعد تشغيل مترو أكتوبر بالخط الرابع وتوضيح جديد بشأن مواعيد قطع الكهرباء
  • أحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي السفر في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان
  • نشرة التوك شو.. زيادة مدة تخفيف الأحمال وجدل التشكيل الوزاري الجديد
  • نشرة التوك شو.. تشكيل حكومة جديدة وتحذير عاجل من الأرصاد