اطلعت الجمعية العمومية لاتحاد الإمارات لكرة الطائرة على مسيرة إنجازات مجلس إدارة الاتحاد خلال الدورة الانتخابية الحالية 2020 – 2024 وصادقت على خطة العمل الاستراتيجية التي تبناها المجلس خلال هذه الدورة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة، الذي عقد أمس الأول بمقر الهيئة العامة للرياضة بدبي، بحضور ممثلي 15 نادياً.

ترأس الاجتماع عبدالله جمعة الدرمكي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الطائرة، بحضور عبدالعزيز السلمان الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، ومحمد الكعبي ممثلاً للهيئة العامة للرياضة.

ووافقت الجمعية العمومية على تحويل المقترحات الواردة من الأندية الأعضاء إلى لجنة الأحداث الرياضية للدراسة وإبداء الرأي الفني قبل التشاور مع الأندية من خلال ورش عمل متخصصة تمهيداً لاتخاذ القرارات المناسبة.

وأكد عبدالله الدرمكي أن مجلس إدارة الاتحاد نجح خلال دورته الحالية في تحقيق معظم أهدافه، والتي ساهمت في إعادة الكرة الطائرة إلى مسارها الصحيح ومكانتها المتميزة.

وقال ” حقق الاتحاد ما يصل إلى 85% من أهدافه الموضوعة ضمن استراتيجية عمله خلال العامين الماضيين، والتي كانت بمنزلة خريطة طريق نحو تطوير اللعبة، ليكون واحداً من الاتحادات الأكثر تميزاً فنياً وإدارياً”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

27.600 مستفيد من مبادرة “خيرية الفجيرة” لتوزيع لحوم الأضاحي

بلغ عدد المستفيدين من مبادرة جمعية الفجيرة الخيرية، لتوزيع لحوم الأضاحي في أول أيام عيد الأضحى على مستحقيها داخل وخارج الدولة، أكثر من 27 ألفا و600 مستفيد، بواقع 10 آلاف من المسجلين في كشوف الجمعية في مناطق إمارة الفجيرة، وأكثر من 17 ألفا و600 خارج الدولة.
وكانت الجمعية قد وزعت يوم وقفة عرفة، كسوة العيد وسلال الفواكه على الأسر المتعففة والأيتام من المسجلين لديها، وذلك سعياً لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، وحرصاً على توفير احتياجاتهم قبل حلول العيد.
وقال سعادة يوسف المرشودي، مدير عام الجمعية إن عملية توزيع لحوم الأضاحي تمت في أول أيام العيد وفق الخطة التي تم وضعها مسبقاً بالتعاون مع إدارة المقاصب في بلدية الفجيرة مشيرا إلى أن لجنة الفحص تأكدت من سلامة الأضاحي كافة، من العيوب التي تحول دون ذبحها، كما تم الأشراف على عملية الذبح والتقطيع، ونقل اللحوم من المقاصب عبر سيارات مجهزة بوسائل حفظ اللحوم.وام


مقالات مشابهة

  • النصر يؤجل انتخاباته ليوم غد
  • فهد بن نافل رئيساً لنادي الهلال بالتزكية
  • “الاتحاد للطيران” تسير رحلات إلى 8 وجهات إضافية خلال يونيو
  • حقوقيون يطالبون بإعادة بناء ما دمره زلزال الحوز من مؤسسات عمومية وبنيات تحتية
  • جمعية أصدقاء مرضى الكلى تعقد اجتماعها الشهري وتناقش مستجدات العمل وخطط المستقبل
  • “الناشرين الإماراتيين” توثّق التبادل الثقافي الإماراتي- الصيني خلال “بكين للكتاب”
  • القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة الهلال
  • هيئة الصحفيين السعوديين تشارك بصفة “مراقب” في اجتماع اتحاد الصحافة الدولي في لندن
  • “العكشي” يبحث سير الخطة الأمنية لتأمين مدينة سبها خلال أيام عيد الأضحى
  • 27.600 مستفيد من مبادرة “خيرية الفجيرة” لتوزيع لحوم الأضاحي