استعادت الفنانة نجوى فؤاد، العديد من الذكريات في حياتها الشخصية قائلة: أنا من هواة القراءة والكتابة وثقفت نفسي رغم عدم التحاقي بالمدارس وعدم حب والدي للبنات ووالدتي توفت وأنا عندي 7 أشهر ولم أجد أحد يصرف عليا".

نجوى فؤاد تستعيد العديد من الذكريات في حياتها الشخصية

وكشفت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تفاصيل مشاركتها في فيلم ملاك وشيطان، لافتة إلى أن المخرج عز الدين ذو الفقار اختارها للعب بطولة الفيلم قائلا: "دي وش جديد وبريء".

تابعت الفنانة نجوى فؤاد، مشاركتي في فيلم ملاك وشيطان خلتني نطيت من الأرض للسماء مرة واحدة وكانت قفزة فنية كبيرة جدا لي".

استطردت الفنانة نجوى فؤاد، دوري في فيلم أرض النفاق أقل من موهبتي الفنية، وسطحي جدا، ولم يكن مؤثرا،

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد اخبار نجوى فؤاد برنامج خط أحمر الحدث اليوم أخبار مصر اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المقابلة الشخصية للتقديم لمرحلة رياض الأطفال 2024

وجهت المديريات التعليمية تعليمات مهمة بشأن التقديم لمرحلة رياض الأطفال المقرر أن تبدأ يوم 1 يونيو المقبل عبر بوابة مركز المعلومات في إطار الاستعدادات للعام الدراسي المقبل، مشيرة إلى أنه يتم تشكيل لجنتين بكل مدرسة.

التقديم لمرحلة رياض الأطفال 2024

- لجنة استلام الملفات برئاسة  مدير المدرسة وبعضوية وكيل أو مشرف رياض أطفال وعدد اثنين من معلمات رياض الأطفال بالمدرسة وعضو إداري من شؤون الطلبة بالمدرسة، ويكون مدير المدرسة مسؤول مسؤولية كاملة عن صحة الأوراق الموجودة بملفات الأطفال وكذلك البيانات الدونة في كشوف أسماء الأطفال بالرقم المسلسل .

- لجنة المقابلة الشخصية تتكون من موجه من قسم رياض الأطفال بالإدارة وعدد 2 من معلمات رياض الأطفال بالمدرسة ورئيس مجلس أمناء المدرسة أو من ينوب عنه من الأعضاء المنتخبين .

وأكدت المديريات التعليمية، على قيام اللجنة الأولى بتلقي طلبات الالتحاق والتأكد من استيفائها للشروط وصحة المستندات والبيانات بها وتسجل الطلبات في سجل خاص برقم مسلسل ثم يتم تسليم ولي الأمر إيصالا يفيد تسليم الأوراق مدون به رقم مسلسل الطفل في السجل وموعد إجراء المقابلة الشخصية ويجب أخذ إقرار على ولى الأمر بوجوب متابعة نتيجة مراحل التنسيق حال إعلانها لسداد قيمة المصروفات الدراسية لضمان حق نجله في القبول.

شروط مطلوبة في المقابلة الشخصية

- أن يتمتع الطفل بالصحة الجسمية الجيدة وعدم وجود إعاقة ذهنية أو بسرية أو سمعية.

- اختبار قدرة الطفل على قيم ما يطلب منه.

- اختبار قدرة الطفل على التعبير اللفظي.

- بالنسبة للمدرسة الرسمية المتميزة للغات الرسمية المتميزة للغات من شروط القبول بهما ضرورة عقد مقابلات مع أولياء الأمور بغرض استطلاع مدى الاستعداد الدراسة اللغة الأجنبية وتنميتها في المنزل لضمان التميز بالمدرسة.

- يتم عقد المقابلة الشخصية للأطفال طبقاً للمواعيد التي تحددها المدرسة وتعلن أولياء الأمور بها طبقا للتعليمات المنظمة لذلك.

- تقوم المدرسة بإعداد كشوف برقم مسلسل تضمر أسماء المتقدمين للمدرسة والذين اجتازوا المقابلة الشخصية مرتبة ترتيبا تنازليا حسب السن موضحا فيها اسم الطفل - تاريخ الميلاد.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • الأول منذ 37 عامًا.. تفاصيل جديدة عن التعداد السكاني المرتقب الأهم على الإطلاق - عاجل
  • عاجل.. الأركان الإيرانية تكشف تفاصيل جديدة حول حادث سقوط مروحية الرئيس 
  • فيديو: امرأة سودانية تروي تجربتها المؤلمة في الهروب والولادة وسط جحيم الحرب الأهلية
  • تفاصيل المقابلة الشخصية للتقديم لمرحلة رياض الأطفال 2024
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل جديدة بشأن تجهيز المتحف المصري الكبير (فيديو)
  • مي سليم تعيش قصة حب جديدة والزفاف قريبا.. تفاصيل
  • الميكب ارتست ندى ابوزيد تشارك في فيلم «الأستاذ»