19 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وحدوث عواصف رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار رعدية متوسطة الشدة خاصة في الأقسام الشرقية والشمالية منها، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم البلاد”.

وبين أن “طقس يوم الجمعة سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: ودرجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

توقعات طقس العراق: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة

يونيو 2, 2024آخر تحديث: يونيو 2, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد للأيام المقبلة، حيث توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

تفاصيل الطقس:

غبار خفيف: تتوقع الهيئة تصاعد غبار خفيف في بعض الأماكن، خاصة في المنطقة الجنوبية. ارتفاع في درجات الحرارة: تشير التوقعات إلى ارتفاع في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما تنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية. صحو غالبًا: يتوقع أن يكون الطقس صحوا غالبًا مع بعض الغيوم في بعض الأحيان.

نصائح للتعامل مع الطقس الحار:

شرب الكثير من الماء: من المهم شرب كمية كافية من الماء لتجنب الجفاف. ارتداء ملابس خفيفة: يُنصح بارتداء ملابس خفيفة وفضفاضة لتسهيل حركة الهواء. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة: يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الذروة. استخدام مظلة أو قبعة: يُنصح باستخدام مظلة أو قبعة لحماية الرأس من أشعة الشمس. مرتبط

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد.. جو حار مع أمطار رعدية ورياح قوية بهذه المناطق
  • توقعات طقس العراق: تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة
  • اليمن: توقعات بِطقس غائم جزئي مع أمطار رعدية في المرتفعات الجبلية
  • حالة الطقس غدا.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة وتحذير من ظاهرتين
  • ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة.. إليكم تفاصيل حال الطقس
  • العراق على موعد مع ارتفاع بدرجات الحرارة بدءا من هذا الموعد
  • الأرصاد: الحرارة تلامس الـ50 على المناطق الشرقية في يونيو
  • تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة
  • الأنواء الجوية: انخفاض بالحرارة وتصاعد للغبار غداً
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مع أمطار رعدية