أخبارنا:
2024-06-02@07:39:35 GMT

بالفيديو..إبراهيم دياز يشكر الملك محمد السادس

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

بالفيديو..إبراهيم دياز يشكر الملك محمد السادس

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكد لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، اليوم الاثنين بسلا، أن الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي يعد "شرفا كبيرا".

وأوضح نجم ريال مدريد لدى وصوله إلى مطار الرباط – سلا، في تصريح صحافي، أنه فخور بنيل شرف التواجد ضمن لائحة وليد الركراكي لمواجهة أنغولا وموريتانيا وديا، مشيرا إلى أنه فخور بالانضمام إلى كتيبة تضم لاعبين من طراز عالمي.

وأبرز النجم الجديد لأسود الأطلس أنه تلقى قدرا كبيرا من الحب والعواطف الجياشة، مؤكدا أنه سيعطي كل ما في جعبته في رقعة الملعب من أجل إسعاد الجمهور المغربي وعشاق المنتخب الوطني.

وقال في نفس السياق "أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس على الدعم والحب الذي تلقيته، وعلى دعم جلالته المستمر للرياضة عموما ولكرة القدم على الخصوص"، مضيفا أنه يطمح في التألق مع أسود الأطلس في مختلف الاستحقاقات القادمة.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، وجه الدعوة لإبراهيم دياز، استعدادا للمباراتين الوديتين المقبلتين ضد أنغولا وموريتانيا.

وتضم لائحة اللاعبين، الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما العناصر الوطنية، يومي 22 و26 مارس الجاري، على التوالي أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، أيضا نجم فريق موناكو الفرنسي، إلياس بنصغير.

وتتميز اللائحة، التي أعلن عنها الناخب الوطني، أيضا بحضور لاعب ريال مدريد الواعد، يوسف لخديم، ولاعب فريق فياريال الإسباني، إلياس أخوماش، فضلا عن عودة لاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي، الذي تألق بشكل لافت مؤخرا خاصة في منافسات دوري أبطال آسيا.

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى

أخبارنا المغربية- سناء الوردي

من المنتظر أن يحل الملك محمد السادس، خلال الأيام القليلة القادمة، بمدينة تطوان، وتحديدا بالإقامة الملكية بالمضيق، كما دأب على ذلك جلالته طيلة السنوات الماضية.

وفي هذا الصدد، تعرف الحمامة البيضاء والمدن الساحلية المحيطة بها حملة إصلاحات وأشغال تبليط وتزيين الشوارع الرئيسية استعدادا لاستقبال عاهل البلاد، وهي الأعمال التي انطلقت قبل أسبوعين، وتتواصل بشكل مكثف ليل نهار.

وحسب مصادر مطلعة، فإن العاهل المغربي سيحتفل على الأرجح بعيد الأضحى المبارك بقصر جلالته بتطوان، قبل أن يقضي جزءا من إجازته الصيفية متنقلا بين المضيق والحسيمة.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم دياز يتوج رفقة ريال مدريد بلقب دوري الأبطال
  • دياز سادس لاعب عربي يحصد دوري أبطال أوروبا
  • الملك يعين عادل الفقير مديرا لمكتب المطارات مكان حبيبة لقلالش أضعف مديرة مرت في ذات المنصب
  • ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الملك
  • المنتخب النسوي لأقل من 16 عاماً يفوز على ساحل العاج ودياً
  • الملك محمد السادس يختار هذه المدينة المغربية لقضاء عيد الأضحى
  • أسود الأطلس يصلون تباعاً إلى مركب محمد السادس
  • بالفيديو.. “إنوي” وجامعة محمد السادس يتفقان على إنشاء قطب وطني لمواكبة المقاولات الناشئة
  • المنتخب الوطني السنوي يفوز ودياً على الكونغو الديموقراطية ببركان
  • رئيس “الفيفا” يتمنى حظا موفقا للمنتخب المغربي الأولمبي في “أولمبياد باريس 2024