تواصل مائدة الإفطار الرمضانية داخل جامعة الأزهر أعمالها لتقديم نحو 2000 وجبة إفطار لطلاب كليات الجامعة بالقاهرة من غير المقيمين في المدينة الجامعية وسط متابعة دائمة ومستمرة من الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

وأوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، قاموا بتفقد أعمال المائدة؛ للوقوف على أعمال التنظيم التي يقوم عليها فريق (طلاب من أجل مصر)  المتطوعين على مدار شهر رمضان الكريم.


جدير بالذكر أن رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة قاموا بتفقد أعمال المائدة الرمضانية؛ للاطمئنان على أبنائهم الطلاب، مقدمين التهنئة بشهر القرآن الكريم.

وحث رئيس الجامعة أبنائه الطلاب على الجد والاجتهاد في العبادة وطلب العلم خلال هذا الشهر الفضيل، وأن يغتنموا ليلة القدر التي وصفت العبادة والطاعة خلالها بأنها خير من ألف شهر.

يأتي ذلك انطلاقًا من حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، و الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، و الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، على رسم البسمة وإدخال السرور على أبنائهم الطلاب خلال شهر رمضان الكريم.

5186fa21-71b6-42a1-a7d6-6699fb49e06e 011558ea-eb56-48ef-84d4-035da4744041 6ccd01d3-18a0-4a27-ac39-72f9aa81395f b82354db-9faf-4679-a496-6d081beb48e8

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إفطار الأزهر الدكتور سلامة داود شهر رمضان رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المرحلة الحالية تشهد تطوير منشآت، وعمل إنجازات بما يتوافق مع  الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة السياسية للتعليم بوجه عام والتعليم الجامعي بوجهاً خاص، فضلاً عن تطوير البنية التحتية بالكليات بما يتوافق مع أحدث المعايير الدولية.

وتابع، بكلية التربية الرياضية نعمل على أن تكون التجهيزات الرياضية على أعلى مستوى وفقًا للمعايير الفنية، وكذلك إجراء عمليات الصيانة، لتوفير مكان ملائم للطالب وعضو هيئة التدريس، والعاملين لكي يقوم كل منهم بدوره.
وأضاف "مندور"، أن خطة تطوير مقر الجامعة القديمة سريعة؛ لإحداث التغيير والتطوير، سعياً نحو الريادة في ظل ما نتميز به من موارد بشرية ومنشآت وخبرات. 
جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور لأعمال تطوير الموقع العام  بمقر الجامعة القديمة والتي تشمل المسجد، وسور وملاعب كلية التربية الرياضية، والمسطحات الخضراء والموقع العام.

رافق الدكتور ناصر مندور في جولته المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد.

وكان في استقبال رئيس الجامعة بكلية التربية الرياضية الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية.

والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأساتذة الكلية الدكتور محمد غنيم وعطوة المتولي عطوة.

هذا وقام الدكتور ناصر مندور بتفقد ملاعب كلية التربية الرياضية، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال تعلية سور ملاعب كرة القدم على امتداد 350 متر طولي وصولاً إلى البوابة الرئيسية، مع الانتهاء من أعمال صيانة الملاعب، ثم توجه لمتابعة أعمال التطوير والبناء التي تتم داخل مسجد الجامعة القديم، مؤكداً على سرعة الانتهاء من أعمال تجهيز المسجد حيث يتم رفع منسوب المسجد من الداخل وعمل بلاط إلى جانب أعمال الدهان الداخلي، كما تم عمل سافيتو للواجهة، فضلاً عن رفع كفاءة جميع مرافق المسجد كذلك مصلى السيدات، أعمال الموقع العام للمسجد.

رافق رئيس الجامعة من الإدارة العامة للشئون الهندسية- تحت إشراف المهندسة هبه إمام مدير عام الإدارة الهندسية- كل من المهندس محمد على مدير إدارة الإنشاءات، والمهندسة أمل شكري مدير إدارة الكهروميكانيكية، والمهندس محمد سعد رئيس قسم الإنشاءات، كما تتم أعمال التطوير بالمسجد إشراف المهندسة إيمان جمال.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال الامتحانات بعدد من الكليات
  • رئيس جامعة الأزهر لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية: الجامعة تفتح زراعيها لاستقبالكم
  • رئيس جامعة القناة يُتابع أعمال تطوير ملاعب كرة القدم
  • افتتاح المعرض الطلابي الأول لبرنامج الرسوم المتحركة بجامعة حلوان
  • رئيس جامعة قناة السويس يُتابع أعمال تطوير المسجد وملاعب كرة القدم
  • سفير اليابان بمصر يزور جامعة الدلتا التكنولوجية
  • رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر "التحالف والشراكات" بجامعة عين شمس
  •  رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر التحالف والشراكات بعين شمس
  • أكثر من 2000 كتاب في معرض للكتاب بجامعة البعث
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بكليتي التجارة والعلوم