تنطلق مساء يوم الأحد المقبل فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية وتنس الطاولة ( طلبة - طالبات ) التى تنظمها أسرة طلاب من أجل مصر بإتحاد طلاب جامعة عين شمس ، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة.

تقام فعاليات الدورة الرمضانية في كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة طلبة /طالبات على ملاعب المدينة الجامعية طلبة، ويشارك في فعاليات كرة القدم الخماسية ٢٥٦ فريق من طلاب مختلف كليات الجامعة  بنظام خروج المغلوب.

ويشارك في فعاليات كأس تنس الطاولة (طلبة)  ٣٢ طالب ، ويشارك في فعاليات كأس تنس الطاولة (طالبات )  ٣٢ طالبة.

ويتم منح المراكز الثلاثة الأولى جوائز مالية وميداليات كالآتي :

- في مسابقة كرة القدم الخماسي :
(المركز الأول ٩٦٠٠ جنيه  - المركز الثاني ٨٠٠٠ جنيه - المركز الثالث ٦٤٠٠ جنيه ).

- مسابقة تنس طاولة طلبة:
( المركز الأول ١٠٠٠ جنيه - المركز الثاني ٨٠٠ جنيه - المركز الثالث ٦٠٠ جنيه ).

- مسابقة تنس طاولة طالبات:
( المركز الأول ١٠٠٠ جنيه - المركز الثاني ٨٠٠ جنيه - المركز الثالث ٦٠٠ جنيه ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات دورة "الذكاء الاصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمنيا اليوم الأربعاء  فعاليات دورة " الذكاء الاصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" لاعضاء أندية التطوع بمراكز الشباب بالمنيا بمراكز شباب إدارة ابوقرقاص ومنها مراكز شباب ابيوها وابوقرقاص البلد وبنى عبيد.

أدار الدورة التدريبية اليوم الدكتور محمد سعد مدرس مساعد بكلية حاسبات ومعلومات جامعة المنيا، والدكتور محمد صلاح ماجستير ادارة اعمال المنيا، والذى تناول العديد من المحاور ومنها.. تعريف وأهمية الذكاء الاصطناعي وكيف يعمل الذكاء الاصطناعي، و ما هي اوجه التشابه والخلاف مع ذكاء البشر، متناولا  امثلة علي تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ( الصحة ، التعليم ، الطاقة ، الزراعة ) ونماذج من تطبيقات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في الحياة اليومية chatgpt
ثم الجانب الخاص بالتطوع الرقمي. 

كما تناول عدد من المحاورمنها اشكال  مفهوم التطوع  ومجالات ودوافع ومزاي  التطوع الرقمي ومعوقات ثقافة التطوع الرقمي و مقترحات لثقافة التطوع الرقمي ومنصات التطوع الرقمي العالمية، ومؤسسات التطوعية في مصر.

وتضمنت الدورة جلسة تدريبية ونقاشات جماعية، وتم تبادل الخبرات بين المشاركين.

وتعد هذه الدورة هى سلسلة من الأنشطة التدريبية التي ستعقد ضمن خطة أندية التطوع لهذا العام، حيث سيتم تنظيم مزيد من الدورات وورش العمل لتمكين الشباب من المساهمة في تنمية المجتمع والتعامل مع الأوضاع الطارئة.

وتهدف الدورة إلي تطبيق المهارات والمعرفة الخاصة بالتطوع وأهميته واهدافة والقيمة المجتمعية التى تعود من الأعمال التطوعية على الفرد والمجتمع واكتساب روح الولاء والانتماء ومساعدة الآخرين وروح التعاون بين فريق العمل والقيم الإنسانية الحميدة من التطوع.

يأتى ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، و اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، وتوجيهات الدكتور مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، وإشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ومتابعة تنفيذ مدير إدارة تنمية الشباب بالمديرية ومدير إدارة شباب ديرمواس ومنسق أندية التطوع.

FB_IMG_1718217794724 FB_IMG_1718217782282 FB_IMG_1718217785687 FB_IMG_1718217779209 FB_IMG_1718217776186 FB_IMG_1718217769791 FB_IMG_1718217772698 FB_IMG_1718217767092

مقالات مشابهة

  • أفلام العيد.. "ولاد رزق 3" يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • طفرة تنموية في جامعة دمنهور خلال عام 2023-2024
  • «الدراسات الاجتماعية».. ارتياح بين طلبة الثاني عشر
  • انطلاق فعاليات دورة "الذكاء الاصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" بالمنيا
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • فيلم "شقو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • منتخب الكويت ينتزع بطاقة التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • دائرة المالية أبوظبي تنظم فعالية لإطلاق دورة الموازنة لعام 2025
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد تخريج طلبة الدراسات العليا بجامعة الشارقة