المناطق_جازان

افتتح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أمس، عدداً من الجوامع و المساجد في محافظة صبيا بتكلفة إجمالية بلغت 8.300.000 ريال.

وأوضح المدخلي أن الجوامع و المساجد التي تم افتتاحها شملت مسجد حسان بن ثابت التي تبلغ مساحته ٤٠٠ متر مربع، وجامع لطيفة آل الشيخ بمساحة إجمالية ١٥٠٠ متر مربع، ومسجد أبي بكر الصديق الذي بلغت مساحته ٣٥٠ مترًا مربعًا، ومسجد أنس بن مالك بمساحة إجمالية ٦٠٠ متر مربع.

أخبار قد تهمك الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية تُغلق 229 بلاغًا خلال الثلث الأول من شهر رمضان المبارك 21 مارس 2024 - 12:25 مساءً “الشؤون الإسلامية” تدشن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في مملكة السويد 21 مارس 2024 - 12:15 مساءً

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامية بجازان الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. 1500 جولة للتأكد من جاهزية الجوامع والمساجد لصلاة عيد الأضحى

نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المدينة المنورة أكثر من 1500 جولة رقابية على المساجد والجوامع في المنطقة، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصلين بالشكل الأمثل خلال صلاة عيد الأضحى المبارك.
وشملت الجولات التحقق من أعمال الصيانة العامة، وسلامة المرافق، ومبردات المياه، وجميع الخدمات التي تضمن توفير بيئة نظيفة ومريحة للمصلين، بمشاركة مراقبين ومراقبات من فرع الوزارة.
أخبار متعلقة أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورةمكة المكرمة.. ضبط 5 مخالفين لاستغلالهم الرواسبيأتي ذلك لضمان جاهزية الجوامع والمصليات لاستقبال المصلين والمصليات في صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جاهزية جوامع المدينة المنورة ومساجدها لصلاة عيد الأضحى - واس

مقالات مشابهة

  • جازان.. 995 متطوعًا شاركوا في تهيئة الجوامع والمساجد لصلاة عيد الأضحى
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو بمركز المحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يفتتح المسجد الكبير بقرية دمتنو فى مركز المحلة
  • “الشؤون الإسلامية” بالرياض تهيئ 2945 جامعًا ومصلى لصلاة عيد الأضحى
  • “الشؤون الإسلامية” بالرياض: 2945 جامعًا ومصلى جاهزة لصلاة عيد الأضحى المبارك
  • الشؤون الإسلامية بالرياض تهيئ 2945 جامعًا ومصلى لصلاة عيد الأضحى
  • “الشؤون الإسلامية” بجازان تنفذ مبادرة “رواحل الحج 2” لتوديع ضيوف الرحمن
  • "الشؤون الإسلامية" بجازان تنفذ مبادرة "رواحل الحج 2" لتوديع ضيوف الرحمن
  • المدينة المنورة.. 1500 جولة للتأكد من جاهزية الجوامع والمساجد لصلاة عيد الأضحى
  • أمين بغداد يفتتح أكبر متنزه بجانب الرصافة بمساحة 25 دونماً