يترقب متابعو مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، جوامانة مراد والتي تؤدي بدور «نعناعة»، ماذا ستفعل أمام ضغط وابتزاز «حنفي» لها، ويقوم بدوره الفنان محسن منصور، بغرض أن توافق شقيقتها «فلة» على الزواج منه، وتؤدي دورها الفنانة هنادي مهنا، فما الذي ستسفر عنه أحداث الحلقة الجديدة؟ وهل ستصمد «نعناعه» أمام كل هذه الضغوط؟

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 جومانة مراد تحاول التملص من حنفي

ومم المتوقع ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، أن تتملص جومانة مراد من ضغوط «حنفي» الذي يسعى لإتمام صفقة تجارية مع «عمر»، ويؤدي دوره الفنان خالد شباط، وفي المقابل «عرفان» يواصل طريقه الجديد الذي بدأه بافتتاح محل كما يخطط للزواج من حبيبته السابقة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 استكمالاً للأحداث السابقة

وفي الحلقات التي سبقت مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11، طلبت جميلة حفيدة «بهجت» منه شراء بيانو جديد، وتلعب دورها الفنانة بسنت أبو باشا، كما أرادت منه السماح لشقيقها «عمر» العودة للمنزل، بعد أن عزم على ترك الإقامة مع «أسامة» وأعطى «فريد» مبلغ من المال كعربون للعمل معه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة جومانة مراد عتبات البهجة الحلقة 11 دراما رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو له من برنامج معكم منى الشاذلي، أثناء إلقاء إحدى قصائده "بينى وبينك فركة كعب".

https://www.instagram.com/reel/C8Mm5xkMQaO/?igsh=a3A4dnU0NHVoaTU=

جاءت كلمات القصيدة "بينى وبينك فركة كعب

خطوه واحده لكن صعب

صعب اخطى لوحدى وانتى قاعدة ساكته

وفى عنيكى نظره تايهه شارده ثابته".

وجاء رد فعل الإعلامية منى الشاذلي بكلمات لتعبيرها عن تقديرها للفنان صلاح عبدالله وقالت "بحبك ياعم صلاح"، وسط تصفيق وتفاعل كبير من جمهور البرنامج المشارك فى الحلقة".

حل الفنان صلاح عبدالله ضيفاً فى برنامج معكم منى الشاذلى، وشارك معه الحوار المطرب على الحجار، وحققت الحلقة نسب مشاهدات مرتفعة، وتشارك الضيوف الغناء وإلقاء الشعر وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

شارك الفنان صلاح عبدالله فى الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل"العتاولة"، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، محمد التاجى، زينه، زينب العبد، والإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل وحرب الجبهتين.. تقرير يتحدث عن "مأزق نتنياهو"
  • إسرائيل وحربي لبنان وغزة.. تقرير يتحدث عن مأزق نتنياهو
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثالثة عشرة
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثانية عشرة
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر