أصدر المهندس كامل الوزير، وزير النقل، توجيهات إلى رئيس وقيادات وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي بتوفير أتوبيسات بالمجان لنقل جماهير بطولة كأس عاصمة مصر من الميادين العامة، تسهيلاً علي الجماهير ودعم حركة تنقلاتهم إلى استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

ونوهت وزارة النقل، أن تحرك الأوتوبيسات سيكون في تمام الساعة الرابعة عصراً ابتداء من يوم الجمعة الموافق 22 / 3 / 2024 من الميادين التالية (عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة " بجوار نادي مصر للبترول "، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد " بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي " أمام المركز الاوليمبي "، الجيزة، حدائق الاهرام " أمام نادي حدائق الاهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان " ميدان الاردنية "، الزقازيق امام نادي الشرقية ).

وقالت الوزارة إن ذلك في إطار التعاون والتنسيق المثمر والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى وفي ضوء إقامة بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا) وذلك بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

الجدير بالذكر أن مدينة مصر الدولية للألعاب الاولمبية تقع علي طريق القطامية السخنة علي بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب والرياضة عاصمة مصر كامل الوزير نقل الجماهير

إقرأ أيضاً:

ناسا وسبيس إكس تستعدان لإطلاق مهمة مأهولة إلى محطة الفضاء الدولية

تخطط وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" وشركة "سبيس إكس" لأن يكون يوم الخميس المقبل، 26 سبتمبر، موعداً لإطلاق مهمة جديدة مأهولة إلى محطة الفضاء الدولية.

ويستعد رائد الفضاء التابع لناسا نيك هاوج ورائد الفضاء الروسي ألكسندر جوربونوف للإنطلاق في مهمة الوكالة سبيس إكس كرو9- إلى محطة الفضاء الدولية، حسبما ذكرت ناسا يوم الخميس.

وتعد هذه الرحلة المهمة التاسعة لتناوب الأطقم بمشاركة سبايس إكس إلى المحطة في إطار برنامج الطاقم التجاري التابع لناسا.

ومن المقرر أن تقلع الكبسولة الفضائية دراجون التابعة لسبيس إكس من كيب كانافيرال في ولاية فلوريدا الأميركية.

وسيعود رائدا الفضاء التابعان لناسا باتش ويلمور وسوني ويليامز، اللذان جرى إرسالهما إلى الفضاء على متن مركبة ستارلاينر التابعة لشركة بوينج في يونيو، إلى الأرض مع هاوج وجوربونوف في فبراير.

أخبار ذات صلة رواد الفضاء في المهمة التاريخية "بولاريس داون" يعودون إلى الأرض رائدا «ناسا» يواجهان أوقاتاً صعبة في الفضاء المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • النقابة الوطنية للناقلين بسيارات الأجرة تتجند لإنجاح الدخول الإجتماعي 
  • لأول مرة في مصر.. إضافة لغة الإشارة لمنظومة معلومات ركاب القطار الكهربائي الخفيف
  • رائدان روسيان يسجلان رقما قياسيا جديدا للإقامة على متن محطة الفضاء الدولية
  • رائدا فضاء روسيان يحطمان الرقم القياسي للبقاء على محطة الفضاء الدولية
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • لماذا يسعى الرئيس الإيراني لنقل العاصمة قرب مياه الخليج؟
  • ناسا وسبيس إكس تستعدان لإطلاق مهمة مأهولة إلى محطة الفضاء الدولية
  • «ديوا» تضيء على مشاريعها ومبادراتها لدعم التنقل الأخضر
  • مونديال أوزباكستان.. الجماهير المغربية تخلق الحدث في طشقند قبل مباراة بنما (صور)
  • رئيس «صحة الشيوخ»: إنشاء عاصمة طبية نقلة نوعية في مجال الرعاية المتكاملة