المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه في الإمارة، مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة عبدالإله بن عبد الرحمن خاشقجي، يرافقه عدد من منسوبي الفرع.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل نائب وزير البيئة والمياه والزراعة 21 مارس 2024 - 5:20 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي مدير عام فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة 21 مارس 2024 - 3:34 مساءً

 

وخلال اللقاء، استعرض سمو أمير منطقة المدينة المنورة، تقرير أعمال فرع هيئة التراث بالمنطقة الذي يتضمن نبذة تعريفية عن الهيئة ورؤيتها ورسالتها والمسارات التي يشرف عليها فرع الهيئة ومنجزاته على مستوى المنطقة.

 

 

 

وشاهد سموه عرضًا عن المعلومات الإحصائية حول التراث الثقافي وأداء أعمال الفرع ومؤشرات التشغيل الأساسية خلال العام الماضي، واستعراض المشاريع التراثية وجهود الهيئة في تأهيل وتفعيل مواقع التاريخ الإسلامي في المدينة المنورة.

 

 

 

‏‎من جهته، قدّم مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة، شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه، على اهتمام سموهما بأعمال فرع الهيئة بالمنطقة، ومتابعتهما المستمرة لتعزيز الجهود في العناية بالتراث الوطني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني

تمكنت الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة من إنقاذ وإعادة النبض لمريض خمسيني (حاج)، بعد استجابتهم لبلاغ في مسجد الميقات في أثناء وجود الفرق الإسعافية بالمسجد.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة د. أحمد بن علي الزهراني، أن غرفة القيادة والتحكم في الهيئة تلقت بلاغًا يفيد بوجود مريض يعاني إغماء وتوقف القلب والتنفس في مسجد الميقات.تعامل فوريوعلى الفور توجهت الفرقة الإسعافية، وعند الوصول تعامل الفريق الطبي الإسعافي مع المريض وفق النظام المتبع لمثل هذه الحالات بالإنعاش القلبي الرئوي للمريض، وتركيب جهاز الضغطات الآلي.
أخبار متعلقة خدمة ضيوف الرحمن.. شرف ومسيرة بدأها الكبار ويكملها الصغار273 متطوعاً يشاركون في خدمة الحجاج العابرين من منطقة الباحةونُقل المريض إلى المستشفى السعودي الألماني، بعد تقديم الرعاية الطبية الطارئة له والتأكد من عودة النبض.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه يستقبلان المهنئين بمناسبة عيد الأضحى
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • «حافلات المدينة» تعلن توفر خدمة نقل الزائرين والأهالي إلى المسجد النبوي
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة بعد زيارة المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • المدينة المنورة.. الفرق الإسعافية تنجح في إعادة النبض لحاج خمسيني
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي