قدمت مذيعة صدى البلد ايمان عبد اللطيف تغطية جديدة، عن حالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بعد تصدره مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، عقب تعرضه للإصابة  أثناء مباراة منتخبي مصر و نيوزلندا التي أقيمت في ستاد مصر مساء أمس.

شاهد الفيديو:

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل إصابة إمام عاشور  في مباراة منتخب مصر و نيوزيلندا.

ونشر اتحاد الكرة بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "أثبتت الأشعة التي خضع لها لاعب منتخب مصر إمام عاشور عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف".

وفي هذا السياق نعرض لكم، كل ما تود معرفته عن خلع الكتف بعد إصابة إمام عاشور

يقوم مقدم الرعاية الصحية بفحص المنطقة المصابة بحثًا عن الألم أو التورم أو التشوه ويتحقق من وجود علامات إصابة الأعصاب أو الأوعية الدموية، ويمكن للأشعة السينية لمفصل الكتف أن تظهر الخلع وربما تكشف عن عظام مكسورة أو أضرار أخرى في مفصل الكتف.

وللمزيد من التفاصيل .. شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق

أشاد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال بما يقدمه النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب مؤكدا أن هداف مذهل بطريقة مميزة.

رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا النصر السعودي يقترب من توقيع زميل رونالدو القديم ‏ رونالدو ينتظر تحقيق رقم مميز في يورو 2024


وأكد مارتينيز، أن كريستيانو رونالدو سيشارك مع منتخب البرتغال أمام إيرلندا التي ستجمع بينهما الليلة في العاشرة إلا ربعا بتوقيت القاهرة.

أضاف مدرب البرتغال في تصريحات صحفية: رونالدو قدم مستويات منتظمة جدًا مع ناديه ، إنهُ هداف مذهل لا يصدق ، هو سيشارك بالطبع في مباراة إيرلندا.

وواصل: من المهم بالنسبة لنا أن نهاجم وندافع بـ11 لاعب، يتمتع كريستيانو بخبرة غير عادية، لا يوجد شخص آخر يتمتع بهذه الخبرة، إنه لاعب يعرف جيدًا كيفية استخدام المساحات في منطقة الجزاء وهو لاعب مميز في إنهاء الهجمات.

رونالدو ومارتينيز

وأشار إلى أن رونالدو مواقفه الدفاعية مثالية في المباريات التي لعبناها، لكن بالنسبة لي، لا يوجد شك في أن كل مباراة مختلفة عن غيرها، مضيفة أن الدون دائما في حالة تركيز و يقظة.

51 مباراة


وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي : كريستيانو لعب 51 مباراة في هذا الموسم، لم تكت لديه أي مشاكل، لكنني أعتقد أن الامور على مستوى الاندية ليست هي نفس تلك الموجودة في المنتخبات الوطنية. 

وتابع مارتينيز : لقد أظهر أنه قادر على اللعب كل أربعة أيام، ولا أعتقد أن هناك أي مشاكل، لكننا سنقيم ذلك في اليورو.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة التشيك في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يقع في المجموعة السادسة، والتي تضم أيضًا تركيا و جورجيا .

يلتقي منتخب البرتغال مع تركيا يوم السبت الذي يليه الموافق 22 يونيو في ثاني الجولات، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات أمام جورجيا الأربعاء الموافق 26 يونيو .
 

مقالات مشابهة

  • محمود عبد العزيز: زيزو أفضل لاعب بمصر.. وأتمني عودة إمام عاشور للزمالك
  • ميدو يرتب الأفضل بين إمام عاشور والسعيد وناصر ماهر
  • موقف الأهلي من استدعاء إمام عاشور وعبد المنعم لقائمة أولمبياد باريس
  • تفاصيل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الأهلي
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • عاجل.. تحديد إصابة مصطفي محمد ومدة غيابه عن الملاعب
  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • طبيب المنتخب يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو