انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك الودية أمام زد المقامة باستاد بتروسبورت، بتقدم  الأبيض بهدف دون رد، سجله المهاجم البنيني سامسون أكينيولا.

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيف فاروق جعفر وزياد كمال ومهاب ياسر وناصر ماهر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا.

ضغط لاعبو الزمالك على دفاع زد منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكراً ، وفي الدقيقة السابعة سدد ناصر ماهر قويًا من خارج منطقة الجزاء، حولها حارس زد لركنية.

واصل فريق الزمالك محاولاته على مرمى علي لطفي الذي أنقذ مرماه من هدف أول للزمالك بعد التصدي لرأسية محمود علاء الذي حولها من ركنية.

وفي الدقيقة 30 نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التقدم للزمالك مستغلا تمريرة طويلة من ناصر ماهر سددها بيساره داخل شباك حارس زد.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل في حين سعى زد للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشوط الأول بتروسبورت سامسون أكينيولا

إقرأ أيضاً:

مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب

قال سيلفينيو، مدرب منتخب ألبانيا لكرة القدم، بعد الهزيمة 1-2 أمام إيطاليا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024، إن الهدف الأول الذي تقدم به كان بمثابة دفعة لفريقه، إلا أنه كان يتعين "اللعب بشكل أفضل" بعد ذلك، خاصة خلال الشوط الأول عندما انقلب تقدمه لهزيمة.

مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب

وعقب انتهاء اللقاء الذي أقيم السبت في دورتموند ضمن منافسات المجموعة الثانية، قال سيلفينيو "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد بهدف مبكر جدًا. كان الفريق متحمسًا للغاية بعدما أصبحنا متقدمين بهدف، لكن كان يجب أن نلعب بشكل أفضل، خاصة في الشوط الأول".
وتابع قائلا "في الشوط الثاني تعاملنا مع الوضع بشكل أفضل وأتيحت لنا فرص للتسجيل عبر ماناج".
واعتبر المدرب أن إيطاليا فريق "قوي جدًا. لقد سرع وتيرة المباراة كثيرًا. من المؤسف أننا لم نتمكن من المقاومة"، مشيرًا إلى أنه يرى "الأتزوري" مرشحًا للفوز باللقب.
كما أبرز سيلفينيو "فخر" جميع المشجعين الألبان برؤية فريقهم في بطولة أمم أوروبا 2024 وأعرب عن أسفه لفرصة ماناج الضائعة أمام دوناروما والتي كان من الممكن أن تكون هدف التعادل.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب
  • يورو 2024.. منتخب اسبانيا يتقدم على كرواتيا في الشوط الأول
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • المنتخب الأرجنتيني يتقدم على جواتيمالا في الشوط الأول
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول
  • الزمالك لـ«الأسبوع»: لم نتلق أي شكوى رسمية بشأن مستحقات سامسون حتى الآن
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم