أشارت المؤشرات الأولية إلى تقدم عبدالحليم علام على منصب النقيب العام للمحامين، وذلك وفقا لما تم فرزه حتى الآن، حيث حصل علام على عدد أصوات 22277 صوت، بينما حصل عاشور على عدد أصوات 15580، وجاري حصر فرز باقي المحافظات.

كما أشارت مؤشرات الفرز في لجان شمال البحيرة حيث حصل عبدالحليم علام على عدد أصوات 1896، وسامح عاشور على عدد أصوات 699.

وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسمائهم في الكشوف 322152 عضوًا.

وتنافس على منصب النقيب العام 15 مرشحًا، و253 مرشحا على مقاعد العضوية منهم؛ 30 مرشحا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعلية، و18 على مقعد استئناف بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استئناف القاهرة عبد الحليم صناديق الاقتراع الادارات القانونية عبدالحليم علام المؤشرات الأولية عبد الحليم علام مرشحا على مقعد استئناف على عدد أصوات

إقرأ أيضاً:

إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos

طرح نجم الراب العالمي إيمنيم فيديو أغنية جديدة شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الموسيقى في هوليوود مع وجود اسقاطات على حوادث شهيرة.

 

ووفق ديلي ميل، الأغنية ضمت من ضيوف الشرف بيت دافيدسون، ودكتور دري، وسنوب دوج، كما شهدت اسقاطًا على حادثة لمغنية الراب ميجان ثي ستاليون من عام 2020.

 

وضمن أخبار فنانو الراب، أصبح مغني الراب الشهير جاي زي، كأغنى مغني راب في العالم بعد أن حدثت مجلة فوربس ترتيبه ضمن أغنى أغنياء العالم.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن جاي زي أصبح ضمن أغنياء العالم، بعد قيامه ببيع حصته التي تقدر بـ 50% من علامة صناعة المشروبات الروحية العالمية D’Ussé Cognac.

 

وبعد قيام جاي زي ببيع حصته المذكورة من هذه الماركة العالمية، أصبحت القيمة الإجمالية لثروته تصل لـ 2.5 مليار دولار.

ثروة طائلة

 

ووجد Jay-Z نفسه أكثر ثراءً من أي وقت مضى حيث عزز مكانته كأغنى مغني راب في العالم، وأصبحت الآن تبلغ ثروة قطب الموسيقى البالغ من العمر 53 عام، نحو 2.5 مليار دولار بعد أن قامت فوربس بتحديث تقديرها لصافي ثروته.

 

تقول الصحيفة البريطانية، أن ما ساهم في ثروته الهائلة، التي تجاوزت مؤخرًا علامة 2 مليار دولار، بيعه مؤخرًا لغالبية حصته البالغة 50 في المائة في ماركة كونياك D'Ussé إلى علامتها التجارية الأم Bacardi، والتي أكسبته 750 مليون دولار.

جديد أخبار هوليوود

 

وضمن أحدث أخبار نجوم الموسيقى في هوليوود، أن قريبا يشارك مجموعة مميزة من كبار نجوم الموسيقى في هوليوود في حفل كبير، بهدف جمع تبرعات مادية لدعم أوكرانيا. 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الحفل الغنائي الكبير، سيتم احيائه في ملعب ويمبلي العملاق في العاصمة الإنجليزية لندن بمشاركة مجموعة من كبار النجوم.

إمنيم

مقالات مشابهة

  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة جديدة لأيسلندا
  • نقيبا الأطباء البيطريين و الزراعيين يبحثان التعاون المشترك
  • إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos
  • ياسمين رئيس تشارك جمهورها بصورة جديدة من حفل زفافها
  • استعدادا لموسم حج هذا العام ..1.6 مليون مقعد على قطار الحرمين السريع
  • 1.6 مليون مقعد على قطار الحرمين السريع استعدادًا لموسم حج هذا العام
  • د. محمد البنا يكتب: ملاحظات أولية في ضوء البيان المالي لموازنة 2024- 2025
  • المحامي العام بالبيضاء يبحث تقييم نشاط ممثلي سلطة الاتهام
  • مراكز متقدمة يحتلها العراق في مؤشرات الجريمة العالمية