العُمانية: استقبل فخامة الدكتور ميجيل دياز رئيس جمهورية كوبا الصديقة معالي عبدالسلام بن محمد المرشدي رئيس جهاز الاستثمار العُماني في العاصمة الكوبية هافانا خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى كوبا.

ونقل معالي رئيس جهاز الاستثمار العُماني تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - وتمنياته الطيبة لفخامة الرئيس وللشعب الكوبي الصديق بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه أعرب فخامة الرئيس تمنّياته الطيبة لجلالته -أبقاه الله - وللشعب العُماني ولعلاقات البلدين الصديقين بمزيد من الرقي والنماء.

حضر المقابلة سعادة السفير الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الهنائي سفير متجول بوزارة الخارجية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الع مانی

إقرأ أيضاً:

المجلس الصحي السعودي يصدر مجموعة من القرارات

عقد المجلس الصحي السعودي اليوم، اجتماعه السادس بعد المائة برئاسة معالي وزير الصحة رئيس المجلس الصحي السعودي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وذلك بحضور أعضاء المجلس من أصحاب المعالي والسعادة ممثلي القطاعات الصحية والجهات ذات العلاقة في مقر الأمانة العامة.
وناقش المجلس العديد من المواضيع المُدرجة على جدول الأعمال ومنها: أثر الملف الصحي الموحد (نفيس) في القطاع الصحي، وتقييم مستوى ربط مقدمي الخدمات الصحية.


واطلّع المجلس خلال اجتماعه على جهود الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية “نوبكو” في توطين صناعة منتجات الأنسولين.
ووافق المجلس على توحيد مسميات المرافق داخل أقسام الطوارئ لتسهيل نقاط التواصل وفهم آليات العمل في تلك الأقسام وتحسين وتوحيد لغة التوعية للمجتمع، بالإضافة إلى الموافقة على اللائحة الإدارية للأمانة العامة للمجلس والمركز السعودي لزراعة الأعضاء واللائحة المالية والإدارية للمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، وكذلك اعتماد ميزانية المجلس الصحي السعودي والمراكز التابعة له للعام المالي 2025م.
وفي ختام الاجتماع، كرّم معالي وزير الصحة رئيس المجلس الصحي السعودي, عضو المجلس السابق ثالب بن علي الشمراني على ما قدمه من جهود متميزة خلال فترة عضويته في المجلس.

مقالات مشابهة

  • المجلس الصحي السعودي يصدر مجموعة من القرارات
  • الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي
  • السيسي يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي
  • وزير الصحة يستقبل السفير الكوبي لتعزيز سبل التعاون بين البلدين في المجال الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع السفير الكوبي بمصر تعزيز التعاون في المجال الصحي
  • وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أكديما وشركة بايو كوبا فارما
  • وزير الصحة يبحث مع السفير الكوبي التعاون في مجال الصناعات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية
  • أوقاف الفيوم تنظم 150 ندوة تحت عنوان "الكلمة الطيبة"
  • أوقاف الفيوم: عقدنا 150 ندوة علمية تحت عنوان "الكلمة الطيبة"
  • أوقاف الفيوم تطلق 150 ندوة علمية بعنوان «الكلمة الطيبة».. صور