نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد الممثلة فی إدارة التنمية الشبابية، ندوات تثقيفية بعدد من مراكز الشباب حول "إدارة الوقت "والاستفادة منه.

 

وذلك ضمن خطة أنشطة أندية الفتاه والمرأة ويأتي برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة السيد بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة.


وفي مركز شباب غرب الموهوب نفذت الدورة التثقيفية بمشاركة 50 مشاركا، حيث تناول المحاضر محمد احمد محمد عضو تثقيفي بالمركز بالتحدث عن كيفية إدارة الوقت وخصائصه بالإضافة إلى كيفية التخطيط لإدارة الوقت والذات بفاعلية أكبر وتأثير أقوى باستخدام استراتيجيات إدارة الوقت، والتغلب على معوقات تنظيم الوقت.

 

وأشارت الفعاليات إلى أن للوقت أهمية كبيرة في حياة الإنسان، حيث يساعد تنظيم الوقت في زيادة كفاءة العمل، مما يزيد من فرص التقدم ويمنحك فرص أكبر لتحقيق أهدافك سواء على المستوى الشخصي أو المستوى العملي، كما تعمل على تنمية المهارات الشخصية وتجنب تأجيل الأعمال، والتعرف على طرق التحصيل الجيد لتحقيق أقصى استفادة من الوقت في حياتنا اليومية.

تعرف على قائمة سعر البنزين والسولار الجديدة في الوادي الجديد


وقال المحاضر إنه من فائدة الوقت، التخلص من ضغط العمل، ما يؤدي للشعور بالتفاؤل، تحسين نوع العمل وإنجازه بسرعة قياسية، وبالتالي تحقيق نتائج أفضل.  تحقيق تطوير للذات والأهداف الشخصية، وإيجاد حلول سريعة للمشاكل بجهود أقل.

 

كما أضافت الفعاليات نصائح هامة لتنظيم الوقت، حيث يجب أن يكون هناك تخطيط ليومك تنظم به وقتك، والحرص على كتابة الخطط والأهداف على الورق وعدم الاكتفاء بحفظها في الذاكرة، وأن تكون الخطة دائمًا قابلة للتعديل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد محمد استخدام إستراتيجيات استراتيجي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب التفاؤل الشخصية الشباب والرياض ر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رعاية الشباب والریاضة إدارة الوقت

إقرأ أيضاً:

مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، استقبال مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية مئات الآلاف في الصباح الباكر من المصلين لأداء شعائر صلاة عيدالأضحى المبارك، والاحتفال بمظاهر العيد في إطار مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب.


وتواصل وزارة الشباب والرياضة فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»على مستوى الجمهورية، احتفالًا بعيد الأضحى المبارك، من خلال مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، بعد نجاحها الكبير فى الأعوام الماضية.


وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقاً لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.


كما ترفع كافة المديريات درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الاضحى المبارك، من خلال غرف العمليات لمتابعة سير فعاليات الاحتفال بعيد الاضحى المبارك بكافة مراكز الشباب بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة.


وكانت الوزارة قد خصصت بالتعاون مع وزارة الأوقاف ساحات مراكز الشباب  لإقامة شعائر صلاة العيد.


وتوافد المصلين من مختلف القرى والمدن والنجوع على ساحات الصلاة المعدة بمراكز الشباب بكافة محافظات مصر، فقد تم تجهيز الساحات والملاعب منذ أمس من قبل العاملين بمراكز الشباب والمتطوعين الشباب من أندية التطوع والكشافة والجوالة والكيانات الشبابية ، و بعد أداء صلاة العيد وزعت الهدايا والحلوى على الأطفال احتفالا بالعيد .


وتتضمن فعاليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي للأهالي القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، والتي تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.

 


 

مقالات مشابهة

  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • صور| نشوب حريقين في مزارع نخيل وحظائر ماشية بالوادي الجديد
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية
  • 197 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك بالمنيا
  • "رياضة مطروح" تنظم ماراثون رياضى احتفالا باليوم العالمي للدراجات
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية
  • صور | احتفالا باليوم العالمي للدراجات.. ماراثون بمشاركة 300 شاب بالوادي الجديد
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 في الوادي الجديد.. حد أدنى لكل إدارة تعليمية
  • بالأرقام.. الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة بالوادي الجديد