تنقلب أوضاع أبناء مختار أبو المجد رأسًا على عقب، لعدة أسباب وأهمها دخول حلا شيحة لحياة والدهم وتوقف الانتخابات وخلاف مختار مع ابنته مايا بسبب تكسيرها لمتجر الحلويات الخاص بـ حلا.

 

ومن ناحية أخرى تذهب سناء والدة محمود حافظ إلى نشوى مصطفى وتحذرها من الاقتراب لابنها بسبب رفضها لارتباطه بها أو بأي فرد من عائلة مختار أبو النجا.

 

تبدأ الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم بتصرف غير متوقع من مايا ابنة خالد النبوي، حيث ذهبت برفقة أصحابها بعد فترتها المدرسية وقامت بالهجوم على متجر الحلويات الخاص بـ حلا شيحة.

قابلت حلا شيحة الأمر بهدوء تام وتركتها تعود للمنزل وأبلغت مختار أبو المجد بما حدث، ولم يصدق أن تلك التصرفات تصدر من ابنته.

 

وصلت مايا إلى أقسى مرحلة من التعبير عن غضبها وقامت بحلق شعر رأسها بالكامل وسط حالة من البكاء الشديد بين حبها الشديد لأبيها وغضبها من تصرفاته .

 

 

تُعرض حلقات مسلسل إمبراطورية ميم على قناة dmc، في تمام الساعة الـ10.45 مساء والإعادة في تمام الساعة الـ10.15 صباحًا.

ويعرض على dmc drama في تمام الساعة الـ 6.05 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الـ12 مساء والساعة الـ3.30 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة الـ10.45 مساء.


أحداث مسلسل إمبراطورية م

 

تضم أحداث مسلسل إمبراطورية م: كما ظهرت في البرومو أننا أمام مشاهد تتشابه كثيرًا لفيلم الثنائي الشهير سيدة الشاشة العربية  فاتن حمامة والفنان الكبير أحمد مظهر والذي أول من عرفنا من خلالهم عنوان “إمبراطورية م”، مع عدد كبير من اللمسات المعاصرة للجيل الحالي من حيث المطالب والحياة الاجتماعية لشباب وأطفال الألفية الحالية.
روح اجتماعية وكوميدية في أحداث “إمبراطورية م”

نجد روح من الكوميديا بتواجد الفنانة نشوى مصطفى بعد غياب طويل عن الدراما  وخاصةً الرمضانية، ومواقفها مع الفنان خالد النبوي، وعودة الفنانة حلا شيحا، مع طاقم من الشباب والأطفال أعطوا العمل حيوية وتمثيل متسلسل للأجيال بدايةً من الطفولة حتى المراهقة.

 

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي أبطال مسلسل امبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم مسلسل إمبراطوریة م فی تمام الساعة مختار أبو

إقرأ أيضاً:

انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني

كشفت أنباء عن انسحاب الممثلة الإيرانية نازنين بونيادي عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل The Rings Of Power ضمن عالم ملك الخواتم الذي تنتجه شبكة أمازون.

 

ووفق ديد لاين، الموسم الثاني من المرتقب انطلاق عرضه خلال شهر يونيو الجاري، مع ترقب لأحداث جديدة مثيرة.

 

وأعلنت شركة أمازون المنتجة لمسلسل  Lord of the Rings: The Rings of Power، عن ظهور شخصية محببة لقراء الروايات الأصلية لعالم ملك الخواتم، لم يسبق لها الظهور ضمن أحداث الثلاثية الأصلية. 

 

ووفق ديد لاين، هذه الشخصية هي  Tom Bombadil ويجسدها روي كينر، ضمن أحداث الموسم الثاني المرتقب من المسلسل.

تنبؤات بالنجاح 

 

عبر نجم سلسلة أفلام ملك الخواتم الأصلية ايليجاه وودز، عن تفاؤله بالمشاريع السينمائية الجديدة التي يتم التخطيط لها، وتشتق من عالم أفلام LOTR.

 

ووفق ديد لاين، يتم العمل حاليًا على مشاريع لمجموعة أفلام سينمائية، لم يتحدد ما ان كانت ستشهد إعادة صناعة بالكامل لأفلام ملك الخواتم، أو ستكون مكملة للسلسلة الأصلية.

 

هذه الخطط تأتي بعد نجاح عرض الموسم الأول من العمل التليفزيوني المشتق من عالم الخواتم، وطرح بعنوان خواتم القوة.

مسلسلات قادمة

 

وضمن أحدث أخبار هوليوود، أنه يجري الآن النجم ماثيو ماكونهي مشاورات متقدمة، بشأن ظهوره في بطولة عمل سينمائي جديد مشتق من أحداث  Yellowstone.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن شركة ستديوهات باراماونت، تحضر لمشروع تليفزيوني مشتق من عالم مسلسل Yellowstone، سيكون من بطولة ماثيو ماكونهي في دور البطولة.

 

هذا المشروع كان من المفترض أن يتم إطلاقه رسميًا في حالة انسحاب نجم السلسلة كيفن كوستنر من بطولة المسلسل الأصلي، ولكن الآن سيتم العمل على المشروع المشتق، بغض النظر عن مستقبل كوستنر في السلسلة.

نازنين بونيادي 

 

مقالات مشابهة

  • بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين
  • لو مسافر في عيد الأضحى.. مواعيد وأسعار قطار تالجو الفاخر
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • مجاني تمامًا..شاهد مباراة بروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بث مباشر دون تقطيع | نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي