قال المؤلف والسيناريست مدحت العدل، إن نقطة قوة مسلسل عتبات البهجة الذي يعرض في دراما رمضان 2024 أنه سيظل موجودا في ذاكرة الدراما المصرية والجمهور طول الوقت.

وأضاف «العدل»، في حواره ببرنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، تقديم الكاتب الصحفي مصطفى عمار: «مش بندور على تريند لو بندور كنت عملت أغنية لعنبة في كل حلقة، وحاولنا تقديم يعبر عن روح مصر ويعيش مع الناس ويعبر عنهم».

أجمل مشاهد مسلسل عتبات البهجة

وتابع: «أجمل مشهدين كتبتهما في مسلسل عتبات البهجة، الأول مشهد بين يحيي الفخراوي وصفاء الطوخي وهما يتحدثان عن أغنية فات المعاد ويحللانها والحديث عن عبقرية بليغ حمدي».

وواصل: «والمشهد الآخر سيكون في الحلقة الأخيرة وهو مباراة في التمثيل بين الصديقين يحيى الفخراني وصلاح عبدالله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

الصحة: تقديم خدمات الكشف لأكثر من 17 ألف حاج مصري في مكة والمدينة

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا، وذلك من خلال 24 عيادة طبية تابعة للبعثة الطبية المصرية للحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبدالغفار- في بيان، اليوم، إنه تم تحويل 1110 حالات مرضية للمستشفيات السعودية بمكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث غادروا جميعا المستشفيات بعد تلقي الخدمات الطبية اللازمة، فيما عدا 23 حالة.

من جانبه.. أكد الدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية ورئيس البعثة الطبية للحج، سلامة جميع الحجاج المصريين من أي أمراض معدية، ووجود تعاون وتنسيق تام مع كافة المستشفيات والسلطات الصحية السعودية.

وقال رشيد، إن فرق البعثة الطبية تواصل مرورها الدوري على مقرات إقامة الحجاج المصريين في مقرات إقامتهم بفنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة، مع تنظيم ندوات يومية؛ لتوعية الحجاج بالإجراءات الواجب اتخاذها لحماية أنفسهم من الأمراض، للحفاظ على سلامتهم خلال أداء المناسك، وحتى عودتهم إلى الأراضي المصرية، منوها إلى أن بعثة الحجاج المصريين الحاصلين على تأشيرات للحج لا تضم أطفالا بين أفرادها.

مقالات مشابهة

  • الصحة: تقديم خدمات الكشف لأكثر من 17 ألف حاج مصري في مكة والمدينة
  • «الصحة»: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألف حاج في مكة والمدينة
  • محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويقدم لهم هدايا الرئيس
  • محافظ الغربية يزور دور الأيتام بطنطا ويوزع هدايا الرئيس
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • "تعرف تتكلم عربي" من أجمل ما غنيت.. أبرز تصريحات لطيفة
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • علي الحجار يكشف كواليس أغنية "أجمل حاجه بجد فيكي مش عنيكي"
  • تخرج الدورة الأولى من المعينين بالهيئات القضائية بالأكاديمية العسكرية المصرية