كثفت سلطات ولاية تكساس جهودها لتحصين الحدود في الأسابيع الأخيرة، وأقاموا سياجًا ثانيًا على الحدود مع سيوداد خواريز ونشروا مجموعة من شرطة مكافحة الشغب لوقف المهاجرين.

وحاول المهاجرون هدم السياج الذي وضعه أعضاء الحرس الوطني لجيش تكساس لردع المهاجرين من دخول الولايات المتحدة، وتم القاء القبض علي بعضهم 

وربما تم إطلاق سراح المهاجرين غير الشرعيين الذين اقتحموا قوات الحرس الوطني على الحدود الخميس الماضي إلى الولايات المتحدة، وفقًا لمراسلة نيويورك بوست، جيني تاير.

وظهرت تاير على قناة فوكس نيوز حيث سألتها دانا بيرينو عما إذا كان أي من هؤلاء الأفراد قد وصل إلى المناطق الداخلية من البلاد. 

وأكدت تاير أن العديد من هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين تم التعامل معهم من قبل حرس الحدود

الخميس الماضي، اخترق حشد من المهاجرين غير الشرعيين الأسلاك الشائكة واندفعوا بسرعة إلى الحدود في إل باسو بولاية تكساس. 

وأظهرت لقطات فيديو متداولة مجموعة المهاجرين التي غالبيتها من الذكور البالغين وهي تمزق الأسلاك الشائكة وتتصرف بعدوانية تجاه رجال الحرس الوطني الامريكي.

وبالنسبة الى فوكس نيوز، كان هناك ما يقرب من 300 شخص في المجموعة، مع حوالي 100 رجل يهاجمون الجنود، وتم القبض على شخص واحد فقط في ذلك الوقت بتهمة الاعتداء.

وقال متحدث باسم حرس الحدود الأمريكية بعد الحادث إن 'هناك عواقب لعبور الحدود بشكل غير قانوني، وتستمر إدارة الجمارك وحماية الحدود في تطبيق قوانين الهجرة الأمريكية. 

واضاف أن الأفراد والعائلات الذين ليس لديهم أساس قانوني للبقاء في الولايات المتحدة يتعرضون للترحيل، ويخضعون لحظر لمدة خمس سنوات على الأقل عند إعادة تقديم الطلب 

وتابع 'القبول والمحاكمة الجنائية المحتملة إذا عادوا بعد ذلك دون تصريح'.

ورداً على زيادة عدد المهاجرين، أعلن حاكم ولاية تكساس جريج أبوت أن إدارة السلامة العامة في تكساس تلقت تعليمات بالقبض على 'كل مهاجر غير شرعي متورط في التعدي الإجرامي على الممتلكات وتدمير الممتلكات'.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاية تكساس المهاجرين الحرس الوطني

إقرأ أيضاً:

احتفالًا باليوم الوطني.. الحرس الملكي ينظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة

تستعد رئاسة الحرس الملكي لتنظيم مسيرة استعراضية في مدينتي الرياض وجدة، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94، المقرر إقامتها خلال الفترة 22 - 23 سبتمبر 2024، في إطار برنامج الفعاليات الوطنية الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والوطنية.
وتنطلق الفعاليات غدًا في مدينة الرياض، حيث تبدأ المسيرة الاستعراضية من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز عند الساعة الرابعة مساءً، متوجهة إلى حديقة أم عجلان بحي القيروان.
أخبار متعلقة الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني السعودي في البحرينتبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94وتشارك في المسيرة الفرق الموسيقية للحرس الملكي، والخيالة، وكتيبة الشرطة العسكرية والدراجات النارية، بالإضافة إلى العربات العسكرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الحرس الملكي" ينظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة استعراض حرس الشرفوتشهد محافظة جدة، في اليوم ذاته، مسيرة استعراضية أخرى للحرس الملكي، تنطلق عند الساعة الرابعة مساءً، بمشاركة الفرقة الموسيقية واستعراض حرس الشرف، إلى جانب عروض مواكب الدراجات النارية والخيالة، والعديد من الفعاليات المصاحبة.
وفي يوم الاثنين, تشهد الطرق الرئيسية في العاصمة الرياض، جولة لموكب الحرس الملكي تستمر لمدة أربع ساعات.
بينما ينطلق الموكب في محافظة جدة على الكورنيش باتجاه نافورة شارع فلسطين، إذ تتضمن الفعاليات استعراضًا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

مقالات مشابهة

  • الأولويّة منع تهريب المهاجرين أو حماية الحدود البحريّة؟
  • احتفالًا باليوم الوطني.. الحرس الملكي ينظم مسيرة استعراضية في الرياض وجدة
  • ترامب: تدفق المهاجرين عبر الحدود يقضي على فرص الوظائف للأمريكيين
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: خطر التصعيد على الحدود بين إسرائيل ولبنان كبير
  • اندلاع اشتباكات مسلحة بين حرس حدود أفغانستان وباكستان
  • تأجيل زيارة وزير الدفاع الأمريكي إلى إسرائيل بسبب التصعيد على الحدود الشمالية
  • الغارديان: قوات يمولها الاتحاد الأوروبي في تونس تقوم بضرب واغتصاب المهاجرين
  • استطلاعات.. تعادل هاريس وترامب على المستوى الوطني
  • وزير الخارجية الإسباني : لولا الأمن المغربي لدخل آلاف المهاجرين السريين إلى إسبانيا
  • نيوزويك: لهذا يغالي ترامب في أعداد المهاجرين غير الشرعيين