تشهد منطقة الكورنيش في القاهرة كثافات مرورية متحركة، تبدأ من المظلات وتستمر حتى منطقة وسط البلد، كما تمتد الكثافات إلى الطريق السطحي، لتشمل شارع رمسيس وامتداده، وفقا لتقرير استعرضه برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على شاشة «القناة الأولى». 

كثافات مرورية متحركة في وسط البلد

وظهرت سيولة مرورية في طريق صلاح سالم والفسطاط وصولا للقلعة، ونفق الملك الصالح، وتقاطعه عند طريق الكورنيش، الذي انتظمت عليه حركة السيارات وصولا للمعادي وحلوان، أما عن منطقة الكورنيش وحتى منطقة وسط البلد يشهد كثافات مرورية متحركة، ونفس الأمر في الاتجاه المعاكس.

 

سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود 

أما عن الحركة المرورية في شوارع الجيزة توجد سيولة في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان وأعلى كوبري 15 مايو، المتجه إلى ميدان لبنان، وعند شارع السودان وأمام محطة مترو الجامعة ظهرت كثافات مرتفعة للقادم من كوبري فيصل وحتى مناطق الدقي، وتشهد معظم شوارع الجيزة سيولة مرورية، ماعدا الشوارع المغلقة بسبب بعض أعمال التطوير.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرور كثافات مرورية الكثافات المرورية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، بدء أعمال تطوير ميدان المرور بمدينة بيلا، بالتنسيق مع إدارة التنسيق الحضاري بالمحافظة، بدايةً من شهر يوليو المقبل، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

مشروع تطوير وتخطيط ميدان المرور بمدينة بيلا

أوضح المحافظ، أنّه سيجري الاستفادة من أعمال تطوير ميدان المرور، خاصةً التي تتعلق بالحركة المرورية في الميدان، مشيرا إلى أنّ مشروع تطوير وتخطيط ميدان المرور بمدينة بيلا، يُعد استكمالاً لمسيرة التنمية والإنجازات التي تتم في المحافظة، لتحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أنّ الأعمال تأتي في إطار مشروع تطوير ميادين مراكز ومدن المحافظة، التي يجري تنفيذها طبقا للجدول الزمني المُعد للانتهاء منها، تمهيدا لبدء أعمال التطوير المخطط لها.

بدء أعمال رصف القطاع الأول لطريق «الجرايدة - بيلا»

أضاف المحافظ، أنّ التطوير يشمل تطوير كل الشوارع المحيطة بميدان المرور، لافتا إلى أنّه جرى البدء فعليا في أعمال رصف القطاع الأول لطريق «الجرايدة - بيلا»، بطول 8.5 كيلو، بداية من قرية الجرايدة، مرورا بشارع بورسعيد وصولاً إلى كوبري المؤسسة بمدينة بيلا.

مقالات مشابهة

  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الأحد
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة
  • ازدحام محمد القاسم من شمال العاصمة الى جنوبها... خارطة شاملة بحركة المرور في بغداد الان