بدأت أحداث الحلقة 16 مسلسل الكبير أوي بدخول مربوحة وهي تتحدث في الهاتف وتحضر الفطور للكبير والعترة وجوني ويطلب العترة من الكبير أن يذهبون إلى المصيف ويخبرهم الكبير إنهم إذا نجحوا في الدراسة بدرجات عالية سيأخذهم إلى المصيف ويخبره العترة أن الكبيرة فحت قد روت لهم قصة خطفها للناظر حتى ينجح الكبير.

واصطحب الكبير مربوحة لعيادة دكتور ربيع بس سقوط مربوحة من على السلم وإصابة قدمها ويخبر الكبير دكتور ربيع بما حدث لمربوحة وطلب دكتور ربيع من ربيع أن تروي له كيف سقطت وحكت له مربوحة ماحدث لها ويطلب منهم عمل أشغة ويخبر دكتور ربيع الكبير بإنه لا يوجد جهاز أشعة وإنه أمواله ضاعت ويدخل مساعد دكتور ربيع ومعه أسمنت لتجبيس قدم مربوحة ويخبره الكبير بإنه سيحضر أشياء ويغادر.

 

تفاصيل برومو الكبير أوي الجزء الثامن

 

وسيطرت على البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي 8 الكوميديا؛ تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان 2024، كما طرحت أيضًا بوسترات لشخصيات أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن، الذي ظهر بشخصية "الكبير أوي" وشخصية "حزلقوم" وشخصية "جوني".

وظهر في مشاهد البرومو قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، لكن بشكل كوميدي، فضلًا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور "ربيع" بيومي فؤاد، بإخبار "الكبير" أحمد مكي أن زوجته مربوحة "رحمة أحمد" حامل.


وظهر أحمد مكي على بوستر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بشخصياته الشهيرة "الكبير وجوني وحزلقوم، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثامن من العمل أحداث عديدة وتشويقية، ويشهد أيضًا ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة أمينة خليل، وتظهر بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث المسلسل.


 

قصة مسلسل الكبير أوي 8


تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8


مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 16 تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 قصة مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 أبطال مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی الجزء الثامن دکتور ربیع أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني

كشفت أنباء عن انسحاب الممثلة الإيرانية نازنين بونيادي عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل The Rings Of Power ضمن عالم ملك الخواتم الذي تنتجه شبكة أمازون.

 

ووفق ديد لاين، الموسم الثاني من المرتقب انطلاق عرضه خلال شهر يونيو الجاري، مع ترقب لأحداث جديدة مثيرة.

 

وأعلنت شركة أمازون المنتجة لمسلسل  Lord of the Rings: The Rings of Power، عن ظهور شخصية محببة لقراء الروايات الأصلية لعالم ملك الخواتم، لم يسبق لها الظهور ضمن أحداث الثلاثية الأصلية. 

 

ووفق ديد لاين، هذه الشخصية هي  Tom Bombadil ويجسدها روي كينر، ضمن أحداث الموسم الثاني المرتقب من المسلسل.

تنبؤات بالنجاح 

 

عبر نجم سلسلة أفلام ملك الخواتم الأصلية ايليجاه وودز، عن تفاؤله بالمشاريع السينمائية الجديدة التي يتم التخطيط لها، وتشتق من عالم أفلام LOTR.

 

ووفق ديد لاين، يتم العمل حاليًا على مشاريع لمجموعة أفلام سينمائية، لم يتحدد ما ان كانت ستشهد إعادة صناعة بالكامل لأفلام ملك الخواتم، أو ستكون مكملة للسلسلة الأصلية.

 

هذه الخطط تأتي بعد نجاح عرض الموسم الأول من العمل التليفزيوني المشتق من عالم الخواتم، وطرح بعنوان خواتم القوة.

مسلسلات قادمة

 

وضمن أحدث أخبار هوليوود، أنه يجري الآن النجم ماثيو ماكونهي مشاورات متقدمة، بشأن ظهوره في بطولة عمل سينمائي جديد مشتق من أحداث  Yellowstone.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن شركة ستديوهات باراماونت، تحضر لمشروع تليفزيوني مشتق من عالم مسلسل Yellowstone، سيكون من بطولة ماثيو ماكونهي في دور البطولة.

 

هذا المشروع كان من المفترض أن يتم إطلاقه رسميًا في حالة انسحاب نجم السلسلة كيفن كوستنر من بطولة المسلسل الأصلي، ولكن الآن سيتم العمل على المشروع المشتق، بغض النظر عن مستقبل كوستنر في السلسلة.

نازنين بونيادي 

 

مقالات مشابهة

  • من هى جيسيكا حسام أفضل ممثلة صاعدة في كأس إنرجي؟
  • انسحاب نجمة مسلسل The Rings Of Power من الموسم الثاني
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • ربيع جودة يكتب: مسلسل صيني بالعربي (٣)
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)