كشف عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، سبب غضب الكابتن صالح سليم منه، قائلا: الكابتن صالح سليم قرر إعارتي سنة للسعودية بسبب خبر نشر في الصحف تحت عنوان الزمالك يخطف نجم الأهلي، وشعرت بغضب وحزن الكابتن صالح وأكدت له عدم صحة الخبر".

عاجل - نجم الأهلي السابق يكشف عن سر انتقاله لنادي الشرقية (فيديو) عمرو الحديدي عن انضمامه للنادي الأهلي: مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية (فيديو) فيديو.

. نجم الأهلي السابق: صالح سليم غضب مني بسبب خبر "مفبرك" عن انتقالي للزمالك

وتابع عمرو الحديدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،:"طلبت من الكابتن صالح سليم الانتقال لنادي الزقازيق للعب تحت قيادة الكابتن أنور سلامة لأنه سبب  انتقالي للنادي الأهلي، لافتا إلى أن جماهير الشرقية كانت تعشقه مثل الخطيب".

وعلق نجم النادي الأهلي السابق، على انتقاله من غزل المحلة إلى النادي الأهلي قائلا: كنت في مدرسة ميري بمصاريف مجانية وانتقلت إلى مدرسة ناشونال بمواصفات عالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي نجم الأهلي النادى الاهلى عمرو الحديدي الكابتن عمرو الحديدي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر خط أحمر الحدث اليوم قناة الحدث اليوم الأهلی السابق الکابتن صالح نجم الأهلی صالح سلیم

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر

أكد أحمد أيوب مدرب الأهلي السابق، أن ناصر ماهر تم تصعيده منذ عشر سنوات مع خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق، وتواجد بصحبة رمضان صبحي وكريم نيدفيد في الفريق الأول، مشيرًا إلى أن العشر سنوات فترة طويلة لأي لاعب ليتطور مستواه على ما هو عليه الآن.

سبب رحيل ناصر ماهر عن الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "ناصر ماهر تم تصعيده في وجود عبدالله السعيد، وتعرض لإصابات كثيرة، كما أنه تمت إعارته كثيرًا، وتعاقد الأهلي أيضا مع أفشة، واخذ وقت طويل من أجل الظهور بشكل أساسي، ورحيله لا علاقة له بمسألة التزامه من عدمه، لكن هي مراحل بالنسبة للنادي، وهذه أمور واردة في كرة القدم".

وأضاف: "هذا الأمر ينطبق أيضًا على أحمد حمدي لاعب الزمالك الحالي، والذي كان موجودًا في النادي الأهلي، هناك لاعبين تحتاج لوقت معين من أجل الظهور وتقديم مستوى جيد، كنا نرى أن ناصر ماهر امتداد جيد لـ السعيد لكنه تعرض لإصابة طويلة، وبالتالي النادي الأهلي لا يستطيع الصبر كثيرا في ظل كثرة مشاركاته في البطولات، ووجود ضغوط كثيرة محليا وقاريًا.. ولكن ناصر ماهر لاعب جيد ويمتلك كاريزما جيدة في الملعب".

المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس

وتابع: "هل يوجد خطة بالفعل في اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر، وهل تم في البداية مناقشة الأمر مع المدرب، لإنه المفروض وضع مخطط قبل التعاقد مع مدير فني، خصوصا أن ملف الصعود للمونديال أصبح مضمون بعدما تم زيادة عدد المنتخبات الافريقية في كأس العالم.. لذلك يجب أن يكون هناك خطة للاستعداد للبطولة".

وواصل: "لا أعرف لماذا تقرر إقالة جهاز حسام البدري من منتخب مصر رغم أننا كنا نسير بشكل جيد، وكانت أغرب إقالة في التاريخ، ولم يكن هناك أي مناقشات من جانب اتحاد الكرة لنا في الجهاز وقتها.. و90% من القوام الأساسي هو مستمر في المشاركة مع المنتخب بصفة مستمرة دون دخول أي عنصر جديد".

وأكد: "ندعم حسام حسن، ونتمنى أن يكون النجاح مقترن بنجوميته مثل الخطيب كرئيس للأهلي، وحسن شحاتة مع المنتخب الوطني في وقت سابق.. ويجب التخطيط لأهداف المنتخب خلال المرحلة المقبلة".

وختم: "اكتشاف لاعبين يتطلب وقتًا طويلًا، ودخول أي عنصر جديد يجب أن يتم الصبر عليه، من أجل اكساب أي لاعب الصبغة الدولية".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • تحذير عاجل من مقرب من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح لهذه القيادات بصنعاء ”الأسماء”
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • بعد «صفعة الفرح».. قانوني يوضح عقوبة عمرو دياب المتوقعة
  • ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه