تأهل فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات" لنهائي البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره عالي البحريني، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وشهدت المباراة تألق كل من: "يسرا أشرف حلمي، وأميرة يسري، و المحترفة الأوكرانية مارجريتا بستوسكا".

ومن المقرر، أن يلتقي تنس طاولة الزمالك "سيدات" مع نظيره بتروجيت، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء النهائي للبطولة العربية.

ومن جانبه، أكد أشرف حلمي رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية، واستحق الفوز على الفريق البحريني وبجدارة.

وأكد محمد السيد المدير الفني للفريق، أن اللاعبات قدمن مباراة جيدة، مشيراً إلى أنه يأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات، وتحقيق الفوز على بتروجيت والتتويج بلقب البطولة.

ويقود جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك كل من: أشرف حلمي رئيساً للجهاز، ومحمد السيد مديراً فنياً، و أحمد حلمي مدرباً عاماً، و مصطفي محمود رئيساً لقطاع الناشئين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنادي الزمالك سيدات منافسات الدور نصف النهائي

إقرأ أيضاً:

تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك

كشفت تمارا نادر السيد لاعبة النادي الأهلي لكرة السلة، كواليس انضمامها للكتيبة الحمراء قادمة له من نادي الصيد، بعد انتهاء إعارتها لنادي الجزيرة، وتفضيلها للعب بصفوف الأحمر عن نادي الزمالك، والذي كان يلعب له والدها نادر السيد وشقيقها أحمد نادر السيد.

وقالت تمارا نادر السيد خلال مداخلة هاتفية لها، في برنامج نعم قادرون والمذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه المذيع محمد كشك: "أنا بحترم كافة الأندية المصرية وتلقيت عددًا من العروض قبل الانتقال للأهلي، ورفضت جميع العروض من أجل الأحمر وعرض الأهلي كان نمبر وان بالنسبة لي، خاصة وأن النادي الأهلي كيان مستقر، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة".

وزادت تمارا السيد: "بالطبع شرف لأي حد يلعب في النادي الاهلي، زي ما شرف لأي حد يلعب في الزمالك، بس دائما أنت بتختار العرض الأحسن لك وكان الأهلي الأفضل بالنسبة لي، في الحقيقة الزمالك لم يتفاوض معي، عشان أختار ما بينه وبين الأهلي، وبابا شجعني اني أروح الأهلي، خاصة أنه لعب في صفوف القطبين وعنده احترام للناديين".

وأضافت لاعبة ناشئات منتخب مصر للسلة: "الرياضة عنوانها الاحترام ولاعبات القطبين بيحترموا بعض في الملعب، وده بيدي انطباع للجماهير أن الرياضة عبارة عن احترام وروح رياضية، أنت بتلعب عشان تتبسط مش بتلعب عشان تضايق اللي قدامك أو تضايق حد، لاعبات الأهلي والزمالك أخوات ومفيش ما بينا غير كل الاحترام والتقدير".

وزادت لاعبة النادي الأهلي: "الألعاب النسائية المصرية بدات تأخذ حقها مؤخرًا، وخاصة مع ظهور السوشيال ميديا بمختلف أشكالها، ودائمًا الألعاب النسائية متصدرة الترند والمشهد على مدار السنوات الاخيرة، والفتيات الرياضيات بدأوا ياخدوا حقهم أكثر بكثير مما كنا نتخيل".

تمارا هي ابنة نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر، والزمالك والأهلي وكلوب بروج البلجيكي السابق، وسبق لـ تمارا نادر السيد اللعب ضمن صفوف، فريقي كانجويرويس ميتشيلين البلجيكي ونيون السويسري، وشاركت تمارا مع منتخب ناشئات مصر لكرة السلة في بطولة العالم.

برنامج نعم قادرون يذاع مرة واحدة أسبوعيًا، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، ويقدمه محمد كشك أحد أبطال قادرون باختلاف، وهو البرنامج الأول من نوعه على الإذاعات المصرية والعربية، والذي يقدمه أحد المذيعين المكفوفين.

مقالات مشابهة

  • عمر عصر يودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ16 بمنافسات الفردي
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • عبدالله الزيات مدرب الثقبة يتلقي أكثر من عرض تدريبي بالدول العربية
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك
  • ناجي حكمًا لمباراة الأهلي ضد فاركو وعبد العزيز السيد يدير موقعة الزمالك أمام سيراميكا
  • هنا جودة تودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ64
  • السيد القائد يدين التواطؤ العربي في مناورات باشراف اسرائيلي
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا