كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن كواليس تحضيراتها لشخصية ليلى في مسلسل “صلة رحم” قائلة: "أول ما قرأت الخصية لم أكن أعرف أبعادها بشكل كامل أو تطوراتها، لأنني قرأت 7 حلقات فقط وانتظرت باقي الحلقات.

 

 وأضافت في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني: "مرحلة الإدمان ويوسف مكنتش اتكتبت ولكن مخرج العمل تامر نادي كلمني في الأول خالص وحكالي عنها بشغف وعمق فتخيلتها في البداية لكن خفت من المسئولية.

 

يسرا اللوزي: “مكنتش قلقانة”

 

وأشارت إلى أنها لم تتخوف من الفكرة ذاتها مضيفة:  "طبيعة الموضوع نفسه  مكنتش قلقاني، لأن الناس عندها شغف تعرف أكتر عن الموضوع، أنا كنت بفكر هعمل الشخصية دي إزاي ؟!

 

مسلسل “صلة رحم “ من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل ”المتهمة”.

 

قصة العمل 

 

تدور قصة مسلسل" صلة رحم" في إطار اجتماعي مشوق، ويناقش قضية تأجير الأرحام، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية «حسام» ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى "ليلى".

 

آخر أعمال يسرا اللوزي

 

يعتبر أحدث أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن. وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل صلة رحم دراما یسرا اللوزی صلة رحم

إقرأ أيضاً:

بين الدراما والسينما.. تعرف على أحدث أعمال منة شلبي

تعيش الفنانة منة شلبي في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في بطولة 4 أعمال هم «الهوى سلطان، فرقة الموت، كونداليني، سيدتي العويلة»، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية تفاصيل الأعمال الأربعة..

مسلسل سيدتي العويلة

 

تواصل منة شلبي التحضير لمسلسل «سيدتي العويلة»، والعمل يدور في إطار موسيقي شعبي، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، والمسلسل ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 8 حلقات، والعمل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا، كما يطغى على أجواء العمل ميوزيكال ويحتوي على 12 أغنية كتبها جميعًا تامر حبيب تحت قيادة مخرج العمل هادي الباجوري، وتقرر عرض العمل خارج الموسم الرمضاني 2024، والعرض سيكون في الأوف سيزون.

 فيلم فرقة الموت

 

وتنتظر منه في السينما فيلم «فرقة الموت»، التي تشارك أحمد عز بطولته، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية «سميرة» التي تشارك في مقاومة الاحتلال الانجليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل، ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز ومنة شلبي كل من آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب.

فيلم الهوى سلطان

 

انتهت منة شلبي في الفترة الماضية من تصوير فيلم «الهوى سلطان»، الذي يشاركها بطولته أحمد داود، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، سماح أنور، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تجسد منة دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد داش.

فيلم كونداليني

 

تواصل منة شلبي حاليًا التحضير لفيلم «كونداليني»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ ميرنا الهلباوي، ويشاركها البطولة ظافر العابدين، وسيبدآن تصوير أول مشاهد فيلمهما في الهند خلال شهر أغسطس المقبل، والعمل من إخراج محمد سلامة وجاري التعاقد مع باقي الأبطال في الفترة الحالية، الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الأسم، للكاتبة ميرنا الهلباوي، واختار صناع الفيلم التصوير في الهند ليناسب الأجواء الهندية التي تحمل اسم العمل معناه، حيث تعني كلمة “كونداليني”  بالهندية أو الهندوسية شكل من أشكال الطاقة الأنثوية الإلهية عند شاكرا مولادارا، ومفهوم مهم في شيفا تانترا “إله هندي”، هذه الطاقة يعتقد أنها تؤدي إلى التحرر الروحي.

مقالات مشابهة

  • بين الدراما والسينما.. تعرف على أحدث أعمال منة شلبي
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • صحيفة: تصاعد الغضب في ألمانيا ضد شولتس بسبب مواقفه من أوكرانيا واستسلامه بسهولة للضغوط الأمريكية
  • ايقاف عمليات البناء والتشطيبات بمدينة رأس البر
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • خاص... رحاب الجمل لـ "الفجر الفني "لا يوجد دور يعكس شخصيتي الحقيقة وهذا هو سر نجاحي
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم