ذكر تقرير إعلامي أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مهتم بضم لاعب الوسط الألماني كريس فيهريش.

وكان قد تم استدعاء فيهريش للانضمام للمنتخب الألماني من قبل المدير الفني للمنتخب يوليان ناجلسمان قبل بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).ويقدم اللاعب عروضا جيدة مع فريقه شتوتجارت منذ أشهر.

ووفقا للتقرير الذي نقلته مجلة "شبورت بيلد" الألمانية اليوم الأربعاء، يريد المديران الرياضيان لبايرن ميونخ، ماكس إيبرل وكريتسوف فريوند، إقناع اللاعب بالانتقال لميونخ.

مجلس إدارة الزمالك يدعم اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية جلسة تجمع جوميز بـ "زيزو" و"روقا" في حضور طبيب الزمالك

وشارك فيهريش في أولى مبارياته مع المنتخب الألماني في نهاية الخريف الماضي، وشارك كبديل مع المنتخب الألماني في المباراة الودية التي فاز فيها على المنتخب الهولندي 2 /1 أمس الثلاثاء بالإضافة للمباراة الودية التي فاز بها المنتخب الألماني على نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين.

ويمتد عقد فيهريش مع شتوتجارت حتى  2028، ولكن وفقا لـ "شبورت بيلد" فإن العقد يتضمن شرط جزائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ هولندا المانيا ميونخ بايرن

إقرأ أيضاً:

«المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج» شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة


مع بداية تحركات الأندية لتعزيز صفوفها خلال الصيف الحالي بلاعبين، سواءً مواطنين أو أجانب للعودة بمستوى أقوى في الموسم المقبل من «دوري أدنوك للمحترفين»، فإن هناك العديد من المحاذير التي تراكمت على مدار سنوات الاحتراف التي يجب الانتباه لها خلال القيام بذلك.
وأكد الإسباني ألبرتو كابون وكيل أعمال اللاعبين، أن هناك 5 نصائح بداية من الابتعاد عن «مقاطع الفيديو»، التي أصبحت من الماضي القديم في زمن القدرة على التنقل، والتعرف على قدرات اللاعبين على أرض الواقع، إذ يتوجب على الأندية أن تبدأ التخطيط للصيف منذ أشهر ماضية، وهو ما تقوم به الأندية الأوروبية من خلال شبكة كشافي المواهب والمتخصصين في هذا المجال، وتراقب الأندية اللاعبين في المباريات الفعلية، ولا تعتمد على فيديوهات قام اللاعب ووكيله نفسه بإعدادها بصورة «منمقة» تُظهر أفضل ما لديه من قدرات.
وتتركز النصيحة الثانية، على ضرورة ابتعاد الأندية عن عملية «المضاربة» على اللاعب نفسه بصورة مبالغة فيها، وهو ما يرفع مطامع النادي الآخر أو اللاعب الحر، ويُستغل الأمر في تسريب التفاصيل إلى وسائل الإعلام للوصول إلى أرقام مالية أعلى من القيمة المستحقة للاعب.
وتعتمد النصيحة الثالثة، على أهمية معرفة النواقص الفنية في الفريق نفسه، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم الصفوف فعلياً، وليس فقط التعاقد بغرض سد خانات اللاعبين الأجانب، وبعد ذلك انتظار كيفية توزيع اللاعبين في الملعب، وهنا تأتي النقطة الأهم، وهي أن يتم الاتفاق مع المدرب على المراكز التي تحتاج إلى تدعيم فعلياً، مما يسترعي أهمية حسم ملفات مدربين الموسم المقبل أنفسهم، قبل الإقدام على الخطوة التالية في ضم اللاعبين.
وتشير النصيحة الرابعة، إلى ضرورة النظر لتاريخ المسابقة حول اللاعبين الذين حققوا النجاح من خلال التكيف والقدرة على العطاء في هذا النوع من الملاعب، حيث يتصدر القائمة الأفارقة والبرازيليين، مع دخول لافت للعرب في الآونة الأخيرة، وأبرزهم مؤخراً المغربي سفيان رحيمي لاعب العين، ويأتي «الآسيوي» من دول كوريا الجنوبية واليابان تحديداً، فيما يجب دراسة ملف الأوروبيين بشكل كامل من النواحي كافة قبل الإقدام على هذه الخطوة.
وتلقي النصيحة الخامسة، الضوء على خانة المقيم، وارتفاع أعداد الأجانب، ولا مانع من التعاقد مع لاعب ينثل إضافة ترويجية واقتصادية، شرط أن يكون قادراً على العطاء، ومن الأمثلة مؤخراً الإسباني أندريس إنييستا الذي ورغم هبوط فريقه الإمارات، إلا أن وجوده في صفوف «الصقور» جعل هناك الاهتمام الخاص والمتابعة للفريق، عوضاً عن أجانب في فرق أخرى تشعر بأنهم متشابهون من دون اهتمام جماهيري أو إعلامي.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية