مسلسل العتاولة الحلقة 17.. شهد مسلسل العتاولة الحلقة 17، بطولة النجم أحمد السقا، العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العتاولة الحلقة 17

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 17، بمحاولة خضر إقناع نصار بالقيام بمهمة أخيرة لتأمين مستقبلهما وتسعى عائشة لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف بالاتفاق مع يسرى حول طفليهما، وتذهب عائشة وفارس لقضاء يوم مع يسرى في الفيلا الخاصة بها.

مسلسل العتاولة

ويحاول طارق لطفي إقناع نصار للعودة للعمل معهم في عملية سرقة ضخمة إلا أن الأخير يتهرب منه ويؤكد له أنه ملتزم بالتوبة التي شجعته عليها “حنة” زوجته، وبالفعل يتم إلقاء القبض على خضر أثناء تنفيذه عملية السرقة وينجح نصار في إنقاذه باللحظات الأخيرة.

مسلسل العتاولة

ويذهب عيسى الوزان إلى حنه، في مطعمها الجديد، ويجعلها تخبره بسبب طعنها لفرج، ويسجل لها، ويهددها بتسليم التسجيل للشرطة، إذا لم تقنع نصار بإعادة التمثال.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

أما عن مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 17، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، حيث يعرض يوميا في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

مسلسل العتاولة

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 16 والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل العتاولة الحلقة 13.. مي كساب تتعاون مع باسم سمرة ضد أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 12 مسلسل العتاولة العتاولة العتاولة أحمد السقا العتاولة الحلقة 17 العتاولة باسم سمرة العتاولة في رمضان العتاولة مسلسل خضر العتاولة صراع العتاولة مسلسل مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة 17 مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة 1 مسلسل العتاولة الحلقة 17 مسلسل العتاولة الحلقة الأولى مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 نصار العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

أقيم أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في نسخته الثامنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن .

 

تضمن الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو، هدى الإتربي، ليلى أحمد زاهر وغيرهم.

 

كرم الحفل الفنان محمد صبحي ، والذي أعرب عن سعادته البالغة بتكريمه، قائلًا في كلمة مسجلة له تم عرضها في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما : "أعتذر عن عدم الحضور للحفل وذلك لانشغالي بتحضير عمل مسرحي جديد،أشكر كل القائمين على راديو إنرجي على هذا التكريم الخاص".

 

وتابع محمد صبحي، قائلًا:"تكريمي يمثل لي شيء كبير ومهم على الرغم من همي الكبير بالفن في الوطن العربي الذي يمر بهذه الظروف الصعبة ".

 

كما قدمت إسعاد يونس، جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

وظهر طه الدسوقي، خلال حفل جوائز إنرجي بالكوفية الفلسطينية، أثناء تكريمه، بعدما فاز مسلسله حالة خاصة بجائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور، كما حصل الفنان على جائزة التميز.

 

حصد الموسيقار الكبير هاني شنودة، جائزة التميز من حفل كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم مساء أمس الجمعة .

 

أعرب هاني شنودة عن سعادته بهذا التكريم، قائلًا في كلمته: "كنت فاكر ان الناس نسيتني والمسلسل ده لما اتعرض عليا حسيت إنه مختلف وربنا كتبلي عمر جديد عشان ابقى الوحيد اللي موجود من فرقة المصريين واحضر العمل ده لان احنا فرقة كانت بتعمل أغاني بجد".

 

حصل مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، على جائزة أفضل عمل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

 

كُرم باسم سمرة، خلال حفل إنرجي، عن دور “عيسى الوزان” في مسلسل العتاولة، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 

استغل باسم سمرة، تكريمه بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، مقدمًا الدعم للشعب الفلسطيني الذي يواجه أبشع أنواع جرائم الحرب من قبل العدو الصهيوني المُحتل.

 

قام باسم سمرة بتوجيه الدعم للقضية الفلسطينية، قائلًا: "أشكركم على التكريم وأشكر كل الحضور وكل الدعم لأهالي فلسطين الأبطال".

حفل جوائز كأس إنرجي للدراما

وشهد حفل كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • التفاصيل الكاملة لحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)